أفضل كريم تقشير الوجه من فوريفر

أفضل طرق تقشير البشرة في المنزل

يتطلب الاهتمام بالبشرة والوجه تضمين عملية التقشير في الروتين اليومي، حيث يجمل فوائد تحسين نضارة وبشرة لامعة، إلى جانب استعادة شباب وحيوية الوجه مره آخره.

رغم تنوع الوصفات الطبيعية التي تساعد على تنظيف وتفتيح البشرة، إلا أننا نعرض لك اليوم أحد أفضل منتجات تقشير الوجه المقدمة من فوريفر وهو كريم إنفنيت الذي يجدد البشرة.

قبل أن نتعرف على مزايا هذا الكريم ومكوناته وكيفية استعماله، لنتعرف في البداية على فائدة تقشير الوجه وأهميته.

أهمية تقشير الوجه

تستغرق الكثير من السيدات وقتًا طويلًا في مراعاة عناية البشرة، خاصة الوجه، للحفاظ على مظهر شبابي ومشرق، فالبشرة هي مؤشر صحة الجسم من الداخل.

واحد من الأساليب الأكثر أهمية في العناية بالبشرة هو الاهتمام بتقنية تقشير الوجه، والتي تؤدي إلى تحقيق العديد من المزايا الفعالة التي تساعد على تجديد البشرة، وحمايتها من ظهور البثور والحبوب بشكل جميل وجذاب. ومن بين المزايا التي يمكن الاستفادة منها من خلال التقشير:

  • تتضمن إزالة الخلايا الجلدية الميتة والأوساخ من سطح البشرة.
  • التخلص من مشاكل البشرة المختلفة التي قد تواجه الأشخاص، مثل حب الشباب أو تصبغات البشرة أو البقع الداكنة وغيرها.
  • الحفاظ على شكل البشرة أصغر سنًا
  • تقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد لإعطاء البشرة مظهراً مشدوداً ومشرقاً.
  • يتم استيعاب الدهون الزائدة الموجودة في البشرة بلا تسبب في جفافها، ويتم تفتيح المسام المسدودة وتطهيرها.
  • إزالة الشعر الرقيق عن الوجه من جذوره
  • تيسير امتصاص العناصر المرطبة والغذائية داخل الجلد.
  • تهدئة وتبريد البشرة
  • الحد من التهابات البشرة

طرق طبيعية لتقشير الوجه

هناك العديد من الوسائل المنزلية التي يمكن أن تدعمك في إنشاء دورة ازالة الجلد الميت و العناية بالبشرة في المنزل، وهذه الوسائل تضمن لك الحصول على بشرة جميلة وخالية من العيوب باستخدام الأدوات الموجودة في المنزل.

ومن تلك الطرق الطبيعية لتقشير الوجه:

  • يتم استخدام الجيلاتين كقناع لتنظيف المسام وشد البشرة بهدف عدم ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد في المستقبل.
  • الفحم النشط وهو قناع يزيل الشوائب، الأوساخ، الزهم، والسموم من مسام البشرة.
  • يُعتمد قناع بياض البيض على قابلية البيض للالتصاق، مما يجعله فعّالًا كمقشر يساعد في التقليل من حجم المسامات ومنع ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء، كما يساهم في إزالة الشعر الدقيق عن بشرة الوجه.
  • يوصى باستخدام قناع البرتقال لفوائده للبشرة حيث يحتوي البرتقال على مضادات الأكسدة التي تقوم بحماية البشرة من الجذور الحرة وتحارب تأثير الشيخوخة. كما أنه يساعد في تجديد البشرة وإحداث توهج ذهبي لها.

كريم تقشير الوجه من فوريفر

إذا كنتِ تواجهين أي مشكلات أو صُعوبات في استخدام الأقنعة المنزلية في روتين التقشير، نُقدّم لكِ اليوم أفضل كريم تقشير للوجه من فوريفر، وهو كريمٌ مجددٌ للبشرة بلا نهاية، والذي يزود البشرة بكل العناصر الغذائية اللازمة لها للحفاظ على نقائها وشبابها طوال الوقت.

تحتوي كريم تقشير الوجه من فوريفر على أكثر من 15 عنصراً نباتياً طبيعياً المستخلص من مكونات رطوبة البشرة. ويتم امتصاصها بسرعة كبيرة لتحسين ملمس البشرة وإشراقتها. يتضمن هذا المزيج النباتي التأثير على تجديد البشرة الجافة والترطيب والتقشير.

عملت شركة فوريفر ليفنج الأمريكية على تجميع أحدث تقنيات العلوم وخلاصات نباتية طبيعية لتقديم تركيبة متميزة تساعد في تحسين ملمس الوجه والحفاظ على شبابه.

تضمن لك استخدامه الشعور بالانتعاش والنعومة على سطح البشرة، إذ يتميز بقدرته الخاصة على الامتصاص المثالي للبشرة دون إحداث أي شعور دهني أو ثقيل.

 

 

 

كريم مجدد البشرة إنفنيت

كريم مجدد البشرة إنفنيت

 

يضم كريم مجدد البشرة إنفنيت من فوريفر مكونات طبيعية فعّالة كالآساي والرمان تقوي وتحافظ على البشرة من التأكسد، مما يجعلها نظرة وناعمة وخالية من أي آفات يمكن أن تؤدي إلى تلفها.

بالإضافة إلى صبار طبيعي يحوي مضادات أكسدة طبيعية لحماية البشرة من خطر الجذور الحرة، يساعد فيتامين بي 3 وجذر الشمندر على توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها لدعم البشرة الشابة.

تم تصميم كريم تقشير الوجه من فوريفر لتعزيز النتائج والحصول على بشرة خالية من الحبوب والبثور. يحتوي هذا الكريم على تقنيات كيميائية حديثة تساعد على تجديد بنية السكر في البشرة وتحسين حاجز الماء بشكل فعال لمنح البشرة الترطيب المطلوب والحفاظ عليه.

مميزات كريم مجدد البشرة إنفنيت

يتميز هذا المُنتج بخصائص مختلفة تفيد البشرة، فهو يضم مُستخلصات عديدة من النباتات التي تجعله الخيار الأمثل ككريم لتنظيف الوجه والعناية بالبشرة بشكل عام، إذ:

  • يجمع بين أفضل ما في العلم والطبيعة معًا
  • يساعد في تعزيز شباب ونعومة البشرة
  • يحتوي هذا المنتج على تركيبة مناسبة لمكافحة علامات الشيخوخة وتحديث شباب البشرة.
  • يمنح البشرة الترطيب والتلطيف، ويحافظ على توازن نسبة الماء الطبيعية فيها.
  • يحتوي المنتج على أكثر من 15 مادة لترطيب الجلد.
  • يعمل هذا المنتج على تهدئة البشرة وحمايتها من الالتهابات المستقبلية.

المكونات الرئيسية

يدعو كريم تقشير الوجه من فوريفر بتركيبته الطبيعية الفريدة من المواد النباتية للعناية ببشرتك، حيث يمكنه إعادة إحياء شباب بشرتك وتغذيتها الكاملة، ويوفر لك الحماية التي تحتاجها من العوامل الخارجية المؤذية.

يحتوي كريم تنقية البشرة على مستخلصات عدة نباتات.

  • نبات الآساي: تحوي مستخلصات نبات الآساي على تركيبة متنوعة من الفيتامينات الضرورية للعناية بالبشرة وصحة الجسم، مثل فيتامينات أ، ب، و سي. ولا يقتصر دوره على ذلك فحسب، بل يساهم بشكل أساسي في إطعام بشرتنا وتغذيتها بشكل كامل.
  • فاكهة الرمان : يعد الرمان من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة، ولذلك يتم الاعتماد عليه كثيرا في تغذية البشرة، كما أنه يحتوي على تركيبة غنية بالمكونات الطبيعية المفيدة التي تساعد في تعزيز وتحسين جمال البشرة.
  • نبات الصبار هو الاسم الذي يُطلَق على النبات المعروف بـالألوة في كثير من الأحيان، وهو واحد من النباتات الأكثر شيوعًا في استخدامه لإعطاء البشرة النعومة والمساعدة في المحافظة على ترطيبها وجمالها، بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة بطريقة فعالة من الجفاف، ويتميز بوجود مضادات الأكسدة الطبيعية.
  • نبات اللافندر: يساعد النبات العطري لافندر في التخلص من آثار الحروق الناتجة عن الأشعة الشمسية، ومحاربة حب الشباب، وتنقية البشرة من الشوائب والترسبات، والحد من نشاط البكتيريا المسببة للأمراض. يعزز اللافندر مرونة البشرة، ويعمل على تجديدها وتجديد خلاياها، كما يمكن استخدامه لعلاج التشققات البشرة.
  • الريحان: يتمتع الريحان بفوائد صحية عديدة، فهو يقوم بعلاج مشكلة حب الشباب والالتهابات الجلدية، ويعمل على التعافي من مجموعة متنوعة من العدوى الجلدية بما في ذلك العدوى البكتيرية والفيروسية. ويمتلك ذلك بفضل خصائصه الآسنة والتي تعمل على تخفيف الآلام والتخفيف من الأعراض الجلدية المؤلمة.
  • قشر البرتقال: يقوم قشر البرتقال بتنظيم إخراج الزيوت والدهون، وتوازن البشرة التي تعاني من الدهون الزائدة وحب الشباب، كما يساعد على تحسين نعومة وملمس البشرة، ويوحد لونها، بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي في شد البشرة وزيادة مرونتها، وتحفيز إنتاج الكولاجين وإصلاح الجلد.

كيفية استخدام كريم تقشير الوجه

لتحقيق أفضل النتائج، يفضل وضع المنتج على البشرة مرة واحدة، ثم تدليكه بلطف على الوجه والرقبة مع استخدام حركات دائرية نحو خط الشعر الخارجي لتجديد شباب البشرة.

نصائح لتقشير البشرة

للاستفادة مِن طرق تقشير الوجه والبشرة، سواء باستخدام الوصفات الطبيعية الواردة في هذه المقالة، أو باستخدام كريم تقشير الوجه المُقدَّم من فوريفر، يُنصح باتباع الارشادات التالية:

  • يتم تطهير الجلد قبل الشروع في عملية التقشير بهدف إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ.
  • تنظيف الوجه بالماء ذو درجة حرارة معتدلة لتجهيز البشرة لجلسة التقشير.
  • ربط الشعر لإبعاده عن القناع
  • يتعين توزيع قناع التقشير بشكل متساوي على الوجه باستخدام فرشاة، ويلزم تجنب إستخدامه للحواجب ومنطقة العينين والفم.
  • عدم الكلام أو حركة الرأس خلال ارتداء القناع على الوجه.
  • لا ينبغي تدليك قناع التقشير للتخلص منه، بل يجب إزالته بتقشير طبقاته.
  • يجب التكرار في فترات متساوية من الأسبوع ولا يزيد عدد مرات التقشير عن مرتين في الأسبوع.

الحصول على كريم تقشير الوجه من فوريفر

لقد أصبح  بالإمكان تحقيق بشرة شابة ومشرقة وأكثر نظافة وحيوية وانتعاش من خلال سلسلة مستحضرات العناية بالبشرة من شركة فوريفر ليفنج، بشراء كريم تقشير الوجه إنفنيت من متجر فوريفر سوق.

احصلي الآن على المنتجات الأصلية لشركة فوريفر ليفنج الأمريكية من خلال موقع فريفر سوق الذي يعد الوكيل الرسمي والمعتمد من قبل شركة فوريفر 

يمكن الآن الحصول على كافة منتجات فوريفر وتوصيلها حتى باب المنزل في جميع دول العالم العربي وبشكل خاص دول الخليج، إما من خلال متجرنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالواتساب.

استمتعي بتخفيضٍ رائع عند شرائك المنتج من الوكيل الحصري الرسمي فوريفر سوق، حيث يتم توصيل المنتج لك في أي مكان، وتحددي الطريقة المناسبة لك للشراء.

الطريقة الأولى:

من خلال استخدام الرابط، يمكنك الوصول إلى المتجر الإلكتروني. وعند الطلب من خلاله، ستتمكن من الاستفادة من المزايا التالية:

لا يلزم استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.
يمكنك دومًا الاختيار من خاصية الدفع عند الاستلام.
يتيسر تسجيل الطلب بسهولة حيث يمكن للمستخدمين إضافة المنتج إلى سلة الشراء وإكمال الخطوات المطلوبة.
سيتم تسليم الطرد الخاص بك عنوانه المحدد في مدة لا تتجاوز 48 ساعة.
بمجرد إنهاء الطلب، يتواصل المندوب المختص لتحديد موعد ومكان مناسبين للاستلام.
في المتجر الإلكتروني، يشمل السعر كل الضرائب ولن يتم إضافة أي رسوم إضافية.
عند توفرها، يمكنك الاستفادة من العروض المعروضة على صفحة المتجر الإلكتروني.
يتم حساب تكلفة الشحن وتضاف إلى ثمن المُنتج وفقًا للمنطقة ومكان استلام الطلب.

الطريقة الثانية: الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام