أكثر المنتجات طلبًا على متجر فوريفر سوق

d84fdedd-a444-4978-b8b5-901aba9814b4

في بداية العام 2021، فإن فريق فوريفر سوق يسعد بتقديمه لك قائمة بأكثر منتجات فوريفر المطلوبة في عام 2020، وشرح فوائدها، بهدف مساعدتك في التعرف على المنتجات الدقيقة لفوريفر.

يعد متجر فوريفرسوق المتجر الأول في بيع منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية في الدول العربية ودول الخليج، ويقدم أسعار ممتازة وخدمة التوصيل إلى باب المنزل.

متجر فوريفر سوق

متجر فوريفر سوق هو الوكيل الرسمي لشركة فوريفر ليفنج الأمريكية في العالم العربي، حيث يقدم لباحثيه الإصدارات الأصلية للشركة بأسعار معتمدة.

يهدف متجر فوريفر إلى توصيل منتجاته في مختلف دول العالم العربي، وخاصة في دول الخليج، حتى باب المنزل. يستخدم المتجر فريقًا من الموزعين المحترفين لضمان وصول المنتجات إلى المشتريين في غضون 72 ساعة فقط من إتمام العملية الشرائية على الموقع.

منتجات فوريفر ليفنج

تتصدّر منتجات شركة فوريفر ليفنج الأميركية قائمة أشهر منتجات التغذية والصحة والجمال في العالم، بفضل استخدامها المكونات الطبيعية النباتية والحيوانية والمعدنية، وتم استخراجها وتصنيعها في مزارع خاصة بالشركة، وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، بطريقة يدوية حرصاً على الجودة العالية.

قامت شركة فوريفر، الشركة الأمريكية العالمية المعروفة، بجمع العناصر الطبيعية من جميع أنحاء العالم، وذلك لتوفير أفضل المنتجات الطبيعية من خلال الدعم والتحسين لوظائف الأجهزة الطبيعية في جسم الإنسان، وبذلك تصبح الشركة الرائدة في إنتاج المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى دول العالم.

حصاد عام 2020

توضح القائمة التالية أكثر 10 منتجات طلبًا على متجر فوريفر سوق من منتجات فرويفر في عام 2020:

كلين 9

يُعد برنامج “كلين 9” من فوريفر واحدًا من أكثر السلع المباعة في عام 2020، ويتميز بفاعِليَّتِه والاكتِمالِيَّة التي يوفّرها خلال تسعة أيام فقط. يضم هذا البرنامج عدَّة مُكَوِّناتٍ تَعْمَلُ على تَحسِينِ مَهِمَّةِ الجِهَازِ الهَضْمِيِّ بِغَرَضِ طَرْدِ السُّموم وإِنَقَاصِ الوزْنِ والحصول على جسم متناسق ووزن أقل. 

 

كلين 9

كلين 9

 

تستطيع هذه الطريقة مساعدتك في انطلاق رحلتك نحو الوصول إلى جسم مثالي أكثر تناسقاً وأكثر صحة من خلال دورها في التخلص من الوزن الزائد بشكل آمن وصحي، عبر تنقية الجسم من السموم والمواد الكيماوية وتوفير الأدوات التي تساعد على تحويل شكل جسمك.

يتضمن البرنامج مجموعة من المكملات الغذائية الطبيعية، وتحديدا: عصير جل ألوفيرا، وفوريفر لايت ألترا بنكهة الفانيليا أو الشوكولاتة، وفوريفر جارسينيا بلس، وفوريفر فايبر، وفوريفر ثيرم.

فوريفر مالتي ماكا

يعد فوريفر مالتي ماكا واحد من أشهر منتجات فوريفر المعروفة عالميًا، وهو بديل طبيعي وآمن للمنشطات الجنسية والفياجرا. يزيد من الرغبة والقدرة الجنسية للجنسين، سواء الرجال أو النساء.

 

ملتي ماكا Forever Multi Maca

مالتي ماكا Forever Multi Maca

 

يحتوي هذا المُنتج على مزيج تقليدي مصنوع من جذور ولحاء وثمار نبات الماكا التاريخي، وهو نبات قديم ينمو في جبال بيرو في أمريكا الجنوبية، ويعتبره المحاربون القدماء في حضارة الإنكا طعامًا أساسيًا لتحسين الصحة الجنسية.

تثبت الأبحاث السريرية الحديثة دور الماكا الفعال في تعزيز القدرات الجنسية، حيث أنها تحتوي على الأحماض الأمينية والبروتينات التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية الضرورية.

فوريفر جين شيا

يُعَدُّ فوريفر جين شيا منتجًا طبيعيًا معززًا للقوة والنشاط، يُقَدِّمه شركة فوريفر الرائدة في السوق. يضمن هذا المنتج الحصول على جرعة كبيرة من الغذاء الطبيعي، ويحافظ على دفع المرور الدموي بشكل طبيعي في الجسم، مما يحسن قدرة الجسم على تحمل الضغوط، ويحسن صحته بشكل كبير.

 

فوريفر جين شيا Forever Gin Chia - منصة سلة

فوريفر جين شيا Forever Gin Chia

 

تتجلى الطريقة في الجمع بين فوائد الجنسنج والشيا، حيث يتم استخراج خلاصتيهما ودمجهما سويًا لتعزيز الفوائد الصحية.

  • يعمل الجينسينج، النبات الشرقي المعروف بخصائصه الصحية الأسطورية، على زيادة مستويات الطاقة في الجسم.
  • ، يتم تقدير فوائد الشيا في كل من الوطن العربي والغرب. فقد تم استخدامها في التغذية والطب التقليدي في العالم العربي لآلاف السنين، ويعود سبب هذا التقدير إلى فوائد الشيا الصحية العديدة التي لا تحصى.

فيتوليز

تعمل شركة فوريفر بجدية على صحة زبائنها عن طريق دعم وظائف الجسم الخاصة بكل فرد عن طريق منتجات متخصصة، حيث قامت بإنتاج فيتوليز خاص للرجال وذلك لتعزيز وظائفهم، وفيتوليز خاص بالنساء من أجل تلبية إحتياجات المرأة.

  • تحتوي فيتوليز للرجال على تركيبة طبيعية تحتوي على العديد من الخلاصات النباتية القيمة والمفيدة، والتي تغطي جميع احتياجات الرجل من الفيتامينات والمعادن والأعشاب لدعم صحة الهرمونات والبروستاتا.

FOREVER VITOLIZE MEN فيتوليز® مكمل غذائي لدعم حيوية الرجال

فيتوليز للرجال (لدعم صحة البروستاتا للرجال)

 

  • يعمل فيتوليز للنساء على تقوية حيوية المرأة، بواسطة خليط طبيعي من خلاصات الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة والأعشاب والفيتامينات والمعادن التي تلبي احتياجاتها الخاصة وتدعم وظائف هرموناتها.

فيتوليز للنساء - حبوب فيتولايز vitolize for women عرض خاص - متجر شبكة سيدات الإمارات والخليج - من الطبيعة لمنزلك!
فيتوليز للنساء Vitolize For Women

كريم ألوفيرا جيلي

إذا كنت تحتاج لمزيد من العناية ببشرتك ، فلا داعي للقلق ؛ حيث تقدم لك شركة فوريفر ليفنج الأمريكية كريم جل الألوفيرا ، الذي يقدم العناية الضرورية للمحافظة على بشرة نظيفة ورطبة ومشرقة طوال الوقت.

كريم ألوفيرا جيلي Forever Aloe Vera Gelly

كريم ألوفيرا جيلي Forever Aloe Vera Gelly

 

تتمثل فكرة هذا المنتج في استخدام خلاصة هلام الصبار الطبيعي بنسبة 100% لتوفير الرطوبة والتلطيف للبشرة، حيث يحتوي هذا المنتج على المكونات الأساسية الموجودة في ورق الألوفيرا. وبفضل تلك المكونات يمكن استخدام هذا المنتج لتخفيف الإلتهابات المؤقتة للبشرة بشكل طبيعي وفعال.

عصير ألوفيرا جل

يتوقع أن يحظى منتج جل الألوفيرا بنجاح كبير ليكون واحدًا من أكثر منتجات فوريفر شعبية في عام 2020 من خلال موقع فوريفر سوق، حيث يساهم في دعم وظائف الجهاز الهضمي والمناعي وتعزيز امتصاص العناصر الغذائية للعديد من أنظمة الجسم.

 

ألوفيرا جل

ألوفيرا جل

 

يتم صنع هذا المنتج بعمليّة استخلاص دقيقة للب والسائل الفعّال من ورق الصبّار، والهدف من ذلك هو الحصول على الهلام الطبيعي الذي يتمتع بخصائص مفيدة للعديد من أجهزة الجسم.

يعدّ عصير الألوفيرا جل الأولى منتجاً عالي الجودة يتم تلقينه موافقة النقاوة النوعية من قِبل مجلس علوم الألوة الدوليّ، وذلك بفضل عمليّة إنتاجه المثالية والمحميّة ببراءة اختراع.

فوريفر بي هني

نظرًا لاهتمام شركة فوريفر ليفنج بالمكونات الغذائية الطبيعية، تم الحرص على تطوير منتج عسل النحل الطبيعي، وهو المادة التي كانت مشهورة ومميزة منذ الأزل بخواص تعزز الصحة والتغذية، ولذلك نقدم لكم منتج “فوريفر بي هني”.

هذا المنتج هو منتج طبيعي بالكامل، يحتوي على عسل النحل، وهو عبارة عن سائل معقد يُميّزه طعم حلو والكثير من الفوائد الصحية النافعة للجسم بشكل عام.

احصل على منتج فوريفر بي هني، واعتبره هدية طبيعية يقدمها لك النحل لتتمكن من الاستمتاع بمصدر طبيعي للطاقة. يمكنك تناوله بشكل فردي، أو استخدامه في تحلية مختلف الأطعمة والمشروبات بطريقة طبيعية.

 

Forever Living Products

عسل فوريفر بي هني Forever Bee Honey

 

معجون الأسنان من فوريفر

تعد منتج فوريفر برايث توث جل معجون الأسنان الأمثل من فوريفر، بسبب أنه يلائم جميع الناس، بما في ذلك الأطفال والنباتيين، وذلك لأن تركيبته لطيفة وخالية من الفلوريد وتحتوي فقط على العناصر الطبيعية التي تساهم في تحسين صحة الأسنان.

يتضمن هذا الجل الألوفيرا وهيرواليك سيراب، والنعناع الفلفلي والبلدي ليمنحك طعمًا طبيعيًا ويساعد على تبييض أسنانك وحمايتها من الشوائب الخارجية.

استخدام هذا المنتج يُعزّز الإحساس بنظافة الأسنان لفترة طويلة من النهار.

 

Forever Bight Toothgel Forever Kuwait جل أسنان فوريفر برايت فوريفر ليفينج الكويت

فوريفر جارسينيا بلس

إذا كنت تبحث عن طريقة لإزالة الدهون وزيادة الطاقة والحيوية، فإن منتج فوريفر جارسينيا بلس هو الحل المثالي لك. فهو يحتوي على ثمرة جارسينيا كامبوجيا المنشطة للجسم في العديد من الطرق.

 

فوريفر جارسينيا بلس Gracinia Plus

فوريفر جارسينيا بلس

 

يحتوي هذا المثمر على حمض الهيدروكسي ستريك، وهو يمتنع عن تحويل الكربوهيدرات إلى الدهون مؤقتًا، مما يحفز جسم الإنسان على استخدام مخزون الدهون المتاح لإنتاج الطاقة وتوليد الحرارة، مما يساعد في فقدان الوزن. كما يساعد هذا النبات في تقليل الشهية.

يضم فوريفر جارسينا بلس مادة البيكولينات الكروم المهمة لتفادي الشعور بالتعب وتعزيز إنتاج الدهون.

فوريفر أركتيك سي

يعتبر منتج فوريفر أركتيك سي أحد المستحضرات الصحية المفيدة والضرورية للجسم، إذ يتضمن تركيبة حصرية فاعلة للغاية من الزيوت البحرية التي تحوي على نسبة مرتفعة من حمض الأوليك وتركيبة الأوميجا ٣ المفيدة للعديد من أجهزة جسم الإنسان.

 

فوريفر أركتيك سي

فوريفر أركتيك سي

يحتوي هذا المنتج على مستخلص فيتامين هـ المصنوع من ثلاثة أنواع من زيوت الأسماك النقية، وهدف ذلك هو تعزيز وظيفة هذا المكمل الغذائي في دعم الأجهزة الرئيسية للجسم، ومنها القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والجهاز المناعي، إلى جانب الحفاظ على صحة المخ والعينين.

الحصول على منتجات فوريفر

يمكنك الآن تحقيق التغذية المثالية لجسمك وتعزيز أجهزته بطريقة فعالة وطبيعية، وذلك عن طريق اقتناء منتجات شركة فوريفر ليفنج من متجر فوريفر الخليج.

يمكنك الحصول على منتجات فوريفر المختلفة عن طريق طلبها من خلال موقعنا الإلكتروني، أو إرسال رسالة لنا عبر الواتساب، حتى يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك، سواء كنت في أي دولة عربية أو في دول الخليج بشكل خاص.

الحصول على خصم مميز عند طلبك لشراء مع الوكيل الحصري المعتمد فوريفر سوق ، ويصل المنتج إليك في أي مكان، ويمكنك اختيار طريقة الشراء المناسبة لك.

الطريقة الأولى:

يمكن أن تستخدم المتجر الإلكتروني، وعند الطلب المتمثل في التسوق من المتجر الإلكتروني، هناك بعض المزايا التي يمكنك الحصول عليها.

  • لا حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان على الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا اختار خاصية الدفع عند استلام السلعة.
  • يسهل تسجيل الطلب بإضافة السلعة لسلة المشتريات ومتابعة الخطوات المتبقية.
  • التوصيل إلى باب المنزل أو العنوان الذي تحدده خلال 48 ساعة كحد أقصى.
  • بعد الانتهاء من تقديم الطلب، سيتصل المندوب المختص بتحديد الزمان والمكان المناسب للاستلام.
  • يشمل السعر في المتجر الإلكتروني جميع الرسوم الضريبية دون زيادة في الضريبة.
  • عندما تتاح العروض المتاحة على صفحة المتجر الإلكتروني، يمكنك الاستفادة منها.
  • يتم تحديد مبلغ الرسوم وإدراجه مع سعر المُنتج وفقًا للمنطقة وموقع الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام