انعم بالتجديد والحيوية مع شاي فوريفر

28811344035_dd11ac8bcc_c

يمكنك الاستمتاع بالحيوية والتجديد مع هذه المزيج الطبيعي الكامل من الأوراق والأعشاب والتوابل. أظهرت الدراسات أن التوابل يمكن أن تحتوي على نسبة مضادات الأكسدة التي تساوي الحصة الكاملة المتوفرة في بعض أنواع الفواكه. مزيج الشاي الخالي من الكافيين يحتوي على القرفة والقرنفل والزنجبيل والهال والفلفل الإفرنجي، وليس له أي سعرات حرارية.

يوفر شاي الأعشاب من فوريفر تجربة منعشة ومريحة وغير محتوي على الكافيين، كما أنه منخفض في السعرات الحرارية. يمكن تقديم هذا الشاي دافئاً أو بارداً للاستمتاع به في أي وقت، حيث يمزج بين رائحة الزنجبيل والقرفة والمكونات الحلوة والناعمة للبابونج وقشر البرتقال. استرخ وتمتع بهذا الشاي الرائع.

 

شاي فوريفر

 

سوف تمنحك أكياس شاي ألو بلوسوم هيربال تي Aloe Blossom Herbal Tea التي تقدمها فوريفر ليفنج، إحساسًا بالاسترخاء الطبيعي والراحة والسكينة. وذلك بفضل التركيبة المميزة التي تحتوي عليها تلك الأكياس المثالية.

استمتع بمزيج فوريفر الطبيعي، حيث يحتوي كيس الشاي على نباتات وأعشاب وتوابل، وقد تم اكتشاف أن التوابل تحتوي على نفس نسبة مضادات الأكسدة الموجودة في بعض الفواكه.

بجانب التركيبة المختارة من القرفة والقرنفل والزنجبيل والفلفل الإفرنجي والهيل، تساعد هذه المزيجة الصحية على توفير الراحة والانفراج الذي يحتاجه الجسم.

تي ألو بلوسوم هيربال هو مشروب مستخلص من نبات الألوة.

المهمة الرئيسية لأكياس شاي ألو بلوسوم هيربال تي من فوريفر هي توفير التجديد والحيوية الضرورية، ومن خلال تصفية العقل والاسترخاء، ستحصل على القدرة على التخلص من الضغوط اليومية.

يُستخدم الصبار بشكل أساسي للاستفادة من فوائده المتعددة في تقوية الأعضاء والأجهزة في الجسم بشكل فعال، وتحوي أكياس شيا ألو بلوسوم على مكونات طبيعية لتحقيق الشعور بالاسترخاء.

سيتم تحقيق ذلك من خلال استخدام مستخلصات النبات الطبيعية والغنية الموجودة في أكياس الشاي الفعالة، إلى جانب التمتع برائحة الزنجبيل والقرفة القوية، وتمت إضافة مكونات ناعمة وحلوة من نباتات البابونج وقشر البرتقال للتوازن.

وحتى يكون كل كيس من تلك الأكياس غنيًا بما يكفي ليمد جسمك بالطاقة والحيوية التي يريدها، فإن كل كيس يتم تغليفه على حدة.

عند استعمال حقيبة جديدة، عليك التأكد من عدم وجود الكافيين أو أية سعرات حرارية، ويجب أن يكون بدلاً من ذلك عطر يبعث على الانتعاش على هيئة رائحة الورد لتشعر بالهدوء والارتياح.

شاي فوريفر

 

 

مكونات ألو بلوسوم هيربال تي

تمتاز حقائب شاي “ألو بلوسوم هيربال تي” بمكوناتها المميزة، والتي تتمثل في استخدام أفضل النباتات الطبيعية الخلاصات لتوفير الهدوء والاسترخاء بفاعلية.

تلك الحقائب فارغة تماماً من مادة الكافيين ولا تحتوي على أي سعر حراري أو مواد صناعية أو كيميائية.

تتألف أكياس شاي فوريفر من العناصر التالية:

  • تم اكتشاف العديد من فوائد زهرة الصبار من قبل العلماء، حيث تساعد على تحسين أداء العديد من أجهزة الجسم، وبشكل خاص الجهاز الهضمي، وتؤثر على الجسم بالعديد من الطرق حيث تعمل على حرق الدهون وتعزيز عملية الهضم، كما أنها ترطب الشعر والبشرة بشكل فعال. هذا كله بالإضافة إلى دورها الهام في تحسين كفاءة الجسم بشكل عام.
  • يعتبر الزنجبيل في كثير من دول العالم معروفا كمعالج للعديد من الأمراض، فهو يساعد على تخفيف الصداع ومكافحة آلام القولون العصبي، ويقلل مستوى السكر والكولسترول في الدم، ويساعد على الحفاظ على ضغط الدم.
  • للقرفة دور هام في الوقاية من التهابات مختلفة، وتعتبر مصدرا غنياً بالألياف الغذائية والمعادن المفيدة للصحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن للقرفة خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والأكسدة. بفضل رائحتها الفريدة، تساعد القرفة في تنشيط العقل وتحسين الذاكرة. كما تحسن فعالية الدورة الدموية.
  • القرفة: للقرفة دور فعال في منع مختلف الالتهابات، بالإضافة لكونها غنية بالألياف الغذائية والمعادن الصحية، ولها خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ومضادات الأكسدة. لها رائحة مميزة تعمل على تنبيه العقل وتحسين الذاكرة، كما أنها تحسّن من من عمل الدورة الدموية بشكل فعال.
  • يتميز نبات الهيل بفوائده الطبية المميزة، إذ يخفض من عدد السعرات الحرارية ويحتوي على نسب عالية من الألياف الغذائية والمعادن المهمة المفيدة للصحة، كما يحتوي على المركبات المضادة للسرطان التي تسهم في تعزيز صحة الإنسان بشكل عام.
  • الفلفل الحلو: هو نوع من التوابل المفيدة والممتلئة بالفوائد، حيث يساهم في تحسين الحالة المزاجية وتخفيف الآلام وتنشيط الدورة الدموية وحماية الجهاز الهضمي وتقوية المناعة، بالإضافة إلى دوره في تخفيض ضغط الدم.

شاي ألو بلوسوم هيربال تي

فوائد استخدام ألو بلوسوم هيربال تي

  • تساهم مشروبات ألو بلوسوم هيربال في تحقيق عدة فوائد صحية للجسم نظراً لاحتوائها على مزيج من المكونات الطبيعية،
  • وهي تعمل على تحقيق الراحة النفسية والاسترخاء،
  • كما أنها تزود الجسم بالانتعاش من خلال نكهتها ورائحتها المميزة.
  • يمتاز هذا المشروب بعدم احتوائه على سعرات حرارية ولا على مادة الكافيين،
  • ويساهم في وضوح العقل والاسترخاء العضلي والعقلي، كما يعد ذلك العبوات منها مصدرًا لتجديد نشاط الجسم والحصول على الحيوية المطلوبة.

 

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام