تعرف على فوائد روائح منتجات فوريفر الزيتية

FOREVER™-ESSENTIAL-OILS-TRI-PAK-3-BOTTLE-5ml

هل تلاحظ كيف يمكن لبعض الروائح أن تذكرك بمكان ووقت معين؟ قد تذكر رائحة معينة وصفة عائلية مفضلة، أو تأخذك إلى عطلة صيفية على شاطئ البحر مع ذكرى حية، حيث تشعر بتأثير أشعة الشمس على بشرتك؟

السبب وراء ذلك يتمثل في أن الروائح تحفظ في ذاكرتنا عادة، وبالتالي فإن استنشاق أي شيء مألوف يمكن أن يذكرنا بذكريات في الوقت المناسب.

نظراً لقوته، لا يُعَدُّ أمراً مستغرباً أن يتم استخدام الروائح في الحقول الطبية على نطاق واسع، ومنها روائح زيوت منتجات فوريفر.

بالحقيقة، يرجع استخدام الزيوت الأساسية إلى الثقافات القديمة، ووصفت في الكتابات التي تعود إلى القرن الأول لتساعد على تعزيز الجسم بطريقة طبيعية، وتحفيز الحواس، ومساعدة الأفراد في ظهورهم وشعورهم بشكل أفضل.

في هذه المقالة، سنتعرف على المنتجات الأساسية لشركة فوريفر الزيتية، التي يمكن الاعتماد عليها بشكل فعال في العلاج بفضل رائحتها الفريدة.

روائح منتجات فوريفر الزيتية 

تنشأ الروائح تأثيرًا عاطفيًا على الفور دائمًا، حيث تبدأ نبضات كهربائية من خلايا المستقبل الشمية في التجويف الأنفي، تنشط أجزاء دماغك المسؤولة عن الذاكرة والعاطفة والمزاج وغيرها من العوامل.

تستخدم زيوت تراي-باك العطرية من فوريفر هذه الطريقة المدهشة لتوجيه عقلك وجسدك في رحلة نحو الهدوء الانعكاسي، اليقظة المهدئة، أو الوعي الحاد.

تقدم الزيوت العطرية فوائد مختلفة لكل عنصر، وهذا يعتمد على كيفية عمل حاسة الشم والدماغ معًا. وغالبًا ما يتم دمج الزيوت العطرية معًا لإنشاء خلطات متآزرة لتحقيق أقصى فائدة.

زيوت تراي-باك العطرية من فوريفر

زيوت تراي-باك العطرية من فوريفر

مثلاً، يتم صنع زيوت لافندر عطرية من فوريفر من خلال زراعة اللافندر بشكل طبيعي في بلغاريا وجنيه، حيث توفر الظروف الأنسب للنمو المثالي للزيوت، والتي تحتوي على نسب مرتفعة من مادة الأسيتات الليناليل، التي تؤمن لللافندر نكهته ورائحته المميزة.

يعمل عطر اللافندر على تعزيز الاسترخاء والهدوء، ويجدد الشباب ويساعد على الاسترخاء.

 

زيوت لافندر العطرية من فوريفر

زيوت لافندر العطرية من فوريفر

تتمثل صفة زيوت ليمون العطرية الخاصة من فوريفر في استخدام ليمون مستورد من الأرجنتين وكاليفورنيا، حيث يتم حصد الليمون بشكل يدوي ومعالجته بحرص ودقة لضمان وصوله إلى النضج الكامل.

تتضمن هذه العملية الطبيعية التي يتم اتباعها أن يكون الفاكهة عصيرية بشكل أكبر وأكثر رائحة، الأمر الذي ينتج عنه زيوت أساسية فعالة لإضفاء الحيوية والنشاط.

زيوت ليمون العطرية من فوريفر
زيوت ليمون العطرية من فوريفر

 

من بين المنتجات الزيتية لشركة فوريفر، نعرض عليك زيوت بيبرمينت العطرية المصنوعة من النعناع الطبيعي المستخرج من أوراق يتم جنيها من سفوح جبال الهيمالايا في الهند.

تتميز تلك الجبال بمناخ وتربة ملائمين لزراعة النعناع الذي يكون قوياً وعالي الجودة. ويقوم هذا بإنتاج زيت عطري يساعد على تبريد العقل وتنشيطه.

 

زيوت بيبرمينت العطرية من فوريفر

زيوت بيبرمينت العطرية من فوريفر

الزيت العطري ديفنس من فوريفر هو خليط مكون من سبعة أنواع من الزيوت العلاجية الأعلى جودة، وتم استيرادها من ست دول حول العالم، وهذه الدول هي:

  • برعم القرنفل وزيت القرفة من مدغشقر
  • البرتقال من الولايات المتحدة
  • اللبان من الصومال
  • إكليل الجبل من المجر
  • زيت الأوكالبتوس سيتريودورا من أستراليا
  • توت العرعر من نيبال

 

الزيت العطري ديفنس من فوريفر

 

 

الزيت العطري ديفنس من فوريفر

 

بطبيعة الحال، تتمثل تكوين الزيوت الأساسية العالية الجودة المستخدمة في صناعة منتجات فوريفر الزيتية في النباتات الممتازة، وهذا هو السبب فيما تتم زراعة وحصاد زيوت تراي-باك العطرية المصنوعة من فوريفر فقط من النباتات التي تم زراعتها في ظروف مثالية.

تعتمد شركة فوريفر في استخلاص الزيوت النقية على مصادر مثالية وطبيعية من شتى أنحاء العالم بهدف تحقيق الظروف المناسبة لتأمين الخصائص العطرية الأعلى جودة في منتجاتها.

كيفية استخدام الزيوت العطرية

توفر شركة فوريفر الزيتية العديد من الزيوت العطرية التي يمكن استخدامها بطريقة متعددة، إما للاستمتاع بالتأثير العلاجي في المنزل، أو للاستمتاع بفوائد العطر أثناء التنقل.

يوجد في العالم العديد من الروائح والخلطات المختلفة التي يمكن استخدامها للحصول على فوائد معينة أو تعزيز المزاج، وهناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها للاستفادة من فوائد العلاج بالروائح، ويرغب موقع فوريفر سوق في مشاركة بعض النصائح للاستفادة القصوى من منتجات فوريفر الزيتية.

يُمكن وضع الزيوت العطرية في محيطك لخلق رذاذ عطري، حيث يتم تفريغ جزيئاتها في الهواء ليستفيد محيطك من فوائد علاج الروائح بقوتها.

تتوفر على الأسواق العديد من النماذج المتنوعة من المبخرات، وذلك لتناسب أنماط الاستخدام والتأثير العطري والتصميم الشخصي.

يجب الاهتمام بالبحث عن شركة توزيع تستخدم الهواء البارد لرذاذ الزيوت أو تنشرها في الماء، ولكن يجب الانتباه إلى أن منتجات فوريفر الزيتية العطرية لا يجب تعريضها للحرارة العالية، حيث يمكن أن تؤدي إلى تغيير تركيبتها الكيميائية والحد من فعاليتها.

بجانب رش الزيوت العطرية في الهواء، هناك الكثير من الطرق الأخرى للاستفادة من العلاج العطري للزيوت الأساسية، أمثلتها:

  • يمكن إضافة الزيوت إلى وعاء مفتوح، سواء مع الماء أو دونه، ويمكن وضعه على قطعة قماش.
  • يتم إضافة زيوت فوريفر للملابس الجافة لإضفاء رائحة زكية عليها.
  • ضعيها داخل زجاجة بخاخ تحتوي على الماء، ورشي بها في جميع أرجاء منزلك.
  • وأكثر من ذلك بكثير

تجربة فوائد العلاج بالروائح مع منتجات شركة فوريفر الزيتية العطرية.

مع زيوت تراي-باك العطرية المتوفرة من فوريفر، يمكنك تجربة الفوائد العلاجية للروائح بطريقتك وفي أي وقت تشاء. يمكن استخدامها بشكل فردي أو مزجها مع زيوت أخرى لإنتاج مزيج خاص بك. سوف تجلب الهدوء والتناغم في حياتك مع الجودة العالية المتاحة فقط من الزيوت الأساسية النقية والفعالة.

الحصول على منتجات فوريفر الزيتية

بات بإمكانك الآن الاستمتاع بجميع فوائد مستحضرات زيوت فوريفر، فتحوي على فوائد العلاج وحماية الصحة المتعددة، وأنواع استخدامات متعددة، وذلك عبر اقتناء زيوت فوريفر العطرية من فوريفر سوق؛ الذين يوفرون جودة عالية واستعمالًا آمنًا دون شك.

يمكن الآن الحصول على المنتجات الأصلية من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية عن طريق موقع فريفر سوق.

بإمكانك الآن شراء منتجات “فوريفر” وتلقيها لباب منزلك في كل دول العالم العربي وخاصة في دول الخليج، عن طريق موقع “فوريفر سوق” والتواصل معنا.

حصل على تخفيض جيد عندما تطلب من الوكيل الحصري لـ فوريفر سوق وسيتم توصيل المنتج إلى مكانك، كما يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك للشراء.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

عندما تقوم بالطلب عبر الموقع الإلكتروني، يمكن لك الحصول على عدة مزايا.

  • لا حاجة للتحويل الإلكتروني أو البطاقة الائتمانية عبر الإنترنت.
  • باستطاعتك دائمًا الاختيار لاحقًا لخاصية الدفع عند استلام الطلب.
  • يسهل تسجيل الطلب حيث يُضاف المنتج إلى سلة المشتريات ويتم إتمام الخطوات الفعالة.
  • يتم توصيل الطلب إلى باب المنزل أو العنوان الذي يتم تحديده في غضون 48 ساعة كحد أقصى.
  • بعد تنفيذ الطلب، يتصل الممثل المختص لتحديد الموعد والمكان الملائم لاستلامه.
  • المبلغ على الموقع الإلكتروني شامل لجميع الرسوم والضرائب بدون أي تكاليف إضافية.
  • عند توفرها، يمكنك الاستفادة من الخصومات الموجودة على صفحة المتجر الإلكتروني.
  • يتم تحديد قيمة الشحن للمنتج وإضافتها إلى سعره وفقًا للمنطقة ومكان الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام