تعرف على كيفية علاج الإمساك مع منتجات فوريفر

فوريفر سوق

يعاني العديد من الأفراد من مشكلة الإمساك بشكل شائع، حيث يحدث هذه المشكلة بسبب وجود اضطراب في وظيفة الجهاز الهضمي، واليوم سوف نتعرف على الوسائل التي تمكننا من التخلص من هذه المشكلة باستخدام منتجات فوريفر ليفنج الأمريكية.

تستخدم شركة فوريفر مستخلصات النباتات والمواد الطبيعية لتعزيز ودعم عمل الأجهزة المختلفة في الجسم، خاصةً الجهاز الهضمي، وذلك للتخلص من مشاكل الإمساك بشكل صحي ودائم .

الإمساك، وأسبابه:

بالرغم من أن العديد من الشكاوى تأتي من الإصابة بالإمساك، إلا أنه في الواقع لا يمثل مرضًا بحد ذاته، بل يعد إمساكًا عرضيًا لحالة طبية معينة تسبب الإمساك.

يتسبب ذلك بتقليل كفاءة عملية الهضم وعدم القدرة على هضم الأطعمة بشكل صحيح وتصريفها بشكل سلس، مما يؤثر على أداء ووظيفة الجهاز الهضمي بشكل سلبي.

يتفشى الإمساك بشكل أكبر بين الإناث من الذكور، وتزداد إصابة الأشخاص بالإمساك بوضوح مع التقدم في العمر، وتشمل أعراض الإمساك عادة:

  • بذل جهد أكثر في التغوط
  • صلابة البراز
  • الشعور بعدم اكتمال التغوط
  • الوتيرة المنخفضة من التغوط

أسباب الإمساك

تعد العديد من الأسباب المسببة للإصابة بالإمساك، مثل:

  • بعض الأطعمة تتضمن الموز غير الناضج، واللبان، والكافيين، والغلوتين، والأرز الأبيض، وثمرة الكاكا، واللحوم الحمراء، والخبز الأبيض، والكحول، والشوكولاتة، ومشتقات الحليب، والأطعمة الجاهزة والغنية بالدهون، ويجب تجنب عدم تناول السوائل.
  • : تشمل بعض العادات اليومية على عدم القيام بالتمارين الرياضية، والسفر بسبب تغير نمط الحياة، وعدم الإخراج الدائم للبراز، والتعرض للضغوط النفسية.
  • تتضمن الأدوية بعض المسكنات الموصوفة للألم والملينات ومضادات الاكتئاب ومضادات الحموضة وأدوية ارتفاع ضغط الدم ومضادات الكولين والعلاج الكيميائي.

منتجات فوريفر لعلاج الإمساك

إذا كان لديك مشكلة في الإمساك ولا يوجد تحسن حتى بعد استخدام العديد من المنتجات الخارجية، فتستطيع الاعتماد على منتجات فوريفر الفعالة للتخلص من المشكلة بطريقة فعالة وحيوية من خلال تعزيز الجهاز الهضمي.

استندت شركة فوريفر ليفنج العالمية على استخلاص النباتات والمنتجات الأنقى من مختلف البلدان في تصنيع منتجاتها، وقامت بدمج هذه المكونات مع أحدث التقنيات العلمية لتحسين وظائف الجهاز الهضمي وتعزيز الهضم السليم للأطعمة بشكلٍ لافت للنظر، ليتمتع المستخدم بتجربة رائعة.

فوريفر ألوفيرا جل

يتميز منتج فوريفر ألوفيرا جل بأنه منتج رائد لفوريفر، ويتميز بخاصية فعالية لمكافحة الإمساك وعلاجه، كما يوفر للجسم عنصر الهلام الطبيعي المستخرج من ورق الصبار، حيث يمكن تناوله مباشرة للاستفادة الكاملة من قيمته الغذائية.

 

ألوفيرا جل

 

 

تتميز ورقة الصبار بوجود أكثر من 200 مركب مختلف، يتضمنون العديد من المعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات، مما يساهم في القضاء على مشكلة الإمساك في وقت قصير، بفضل دوره المهم في تعزيز عملية الهضم وتحسين امتصاص العناصر الغذائية بشكل سريع.

تقوم شركة فوريفر بدقة بالتحلية من خلال عملية حاصلة على براءة اختراع لاستخلاص اللب والسائل الفعال من ورقة الصبار، وعصير الألوة هو أول منتج يحصل على شهادة المجلس الدولي لعلوم الألوة.

يعتبر هذا المنتج مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على نظام هضمي صحي ومستوى رفع طاقتهم الطبيعي من خلال تعزيز حيوية الجسم. كما يعد داعماً فعالاً للجهاز المناعي بفضل احتوائه على مركبات مضادة للأكسدة.

إذا كنت ترغب في التخلص من مشكلة الإمساك بشكل دائم في فترة قصيرة، فعليك بتناول هذا المشروب بانتظام، سواءً كان بمفرده أو مخلوطًا بعصير فواكه طبيعي، حيث أنه يعد واحدًا من أفضل المواد الغذائية المتاحة.

فوريفر أكتيف بروبيوتيك

بسبب الدور الحيوي الذي تشغله البكتيريا المفيدة في صحة الإنسان ، قامت شركة فوريفر بتصميم فوريفر أكتيف بروبيوتيك بهدف تقوية صحة الجهاز الهضمي والتخلص من مشكلات الإمساك بشكل فعال.

فوريفر أكتيف بروبيوتيك – ستة أنواع من بكتيريا البروبيوتيك لتعزيز صحة الجهاز الهضمي وتحسين امتصاص العناصر الغذائية ودعم وظائف الجهاز المناعي!

 

يتكون هذا العلاج من حبة صغيرة يسهل ابتلاعها، وتستخدم لتجاوز الاضطرابات التي تؤدي إلى تقليل كمية الميكروبات المفيدة الموجودة في المعدة تساعد على عمل الهضم بالشكل المثالي.

يعد هذا المنتج من الأبرز في منتجات فوريفر، حيث يعمل بشكل أساسي في القولون، ويساعد على تحرير العناصر الغذائية التي يمكن امتصاصها، ويساعد أيضا في دعم نمو الإنسان وتنميته، ويساعد في الحفاظ على نظام صحي ومتوازن.

تعتمد شركة فوريفر على تقنية تغليف حاصلة على براءة اختراع من أجل الحفاظ على البكتيريا الطبيعية الواردة في هذا المنتج. حيث يتم حماية تلك البكتيريا، وبعد وصولها إلى الأمعاء الغليظة يتم إطلاق خليط فريد مكون من ستة سلالات من البكتيريا المفيدة.

من أجل تحقيق النتائج الأفضل، يمكن تناول مشروب الألوفيرا جل مع حبوب الأكتيف بروبيوتيك، وذلك حيث يعمل الألوفيرا كمنظومة داعمة للميكروبات المفيدة، ويقوم بتعزيز نموهم على نحو كبير.

يتم تشكيل خطة دقيقة بين المنتجين لتحسين صحة الجهاز الهضمي وزيادة امتصاص العناصر الغذائية، مما يؤدي إلى التخلص من الإمساك، إلى جانب دعم وظيفة المناعة.

فوريفر فايبر

لا شك أن الألياف هي جزء أساسي للنظام الغذائي الصحي، ولا سيما للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القولون، فتساعد الألياف على تجنب هذه الاضطرابات وتخفف من حدتها، يمكن توفير الألياف الغذائية الصحية التي تحتاجها من خلال إستخدام مستحضر فوريفر فايبر.

 

فوريفر فايبر

 

يقدم هذا المنتج دعمًا للحصول على الكميات الموصى بها من الألياف بدون زيادة السعرات الحرارية في الجسم ، مما يجعله واحدًا من المنتجات الفريدة من فوريفر التي لا يوجد لها بديل.

كل كيس في فوريفر للألياف يحتوي على 5 جرامات من الألياف التي تعتبر مفيدة ومفيدة تمامًا، وتتميز بسهولة في الذوبان وعدم وجود حبيبات، كما أنها تتمتع بمذاقٍ لذيذ ومعتدل. يمكن إضافتها إلى أي نوعٍ من المشروبات، بما في ذلك جل الألوفيرا.

يعطي كيس فوريفر فايبر الكمية نفسها من الألياف الموجودة في كوب ونصف من الأرز البني أو شريحتين من خبز القمح الكامل، بلا زيادة في السعرات الحرارية أو الكربوهيدرات.

لذلك، يمثل استهلاك منتج فوريفر فايبر  من منتجات الشركة نفسها خيارًا ممتازًا للتحلية بين الوجبات، إذ يساعد على تعزيز وظائف الجهاز الهضمي بطريقة مثالية، كما يعمل على مساعدة الشخص على التحكم بشهيته، بالإضافة إلى دوره الفعال في تعزيز وتشجيع البكتيريا المفيدة في الجسم.

فوريفر الحقول الخضراء

تلتزم تحافظ على نظام غذائي صحي متوازن يعتبر واحدًا من أهم العوامل في التخلص من الإمساك والحماية منه بشكل فعال، وبإمكانك الاختيار بثقة للمنتج فوريفر الحقول الخضراء لزيادة فرصة الحصول على العناصر الغذائية المفيدة لجسمك.

 

فوريفر فيلدز أوف جرينز (الحقول الخضراء) – بديل السلطات لمن لايتناولها، الحصّة اليوميّة التي يُنصح بها من الأطعمة الخضراء الطازجة!

 

هذا المُنتج المتميز من فوريفر ليفنج يتميّز عن غيره بأنّه يوفّر لكَ جميع الفيتامينات والفوائد الغذائية والصحّية التي تتواجد في الأطعمة الطازجة والغنيّة بالعناصر الغذائيّة. إنّه الحل البسيط والمثالي للحصول على النظام الغذائي الصحّي والمُريح.

يتميز بحومه بتوافر وفير من المواد الغذائية المصممة بطريقة خاصة لمعالجة قلة العناصر الغذائية، التي يمكن أن تسبب الإمساك، حيث يشمل الفيتامينات والمعادن والبروتينات والحموض الأمينية والإنزيمات ومضادات الأكسدة والكلوروفيل وغير ذلك.

يشتمل على تركيبة مغذية غنية بالخضروات التي يمكن أن يكمل بها نقص العناصر الغذائية في النظام الغذائي، مثل:

  • يحتوي عشب الشعير الصغير على عدة عناصر غذائية مهمة مثل البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والصوديوم والنحاس والفوسفور والزنك والمنغنيز.
  • يتميز القمح بغناه بالفيتامينات، المعادن والعناصر النزرة.
  • البرسيم: يحتوي على نسبة عالية من المعادن وفيتامينات أ، وب6، وهـ، والكبريت.
  • الفلفل الحار: يسهم في الحفاظ على صحة الدورة الدموية والهضم الصحي.
  • العسل: يشكل مورداً هاماً للفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويستخدم كمكمل غذائي لزيادة الطاقة والحفاظ على صحة الجسم.

نصائح عامة للوقاية من الإمساك

يُمكن تفادي الإصابة بالإمساك عن طريق تطبيق إجراءات الوقاية باستخدام منتجات فوريفر واتباع التوجيهات الآتية:

  • شرب كميات كافية من الماء
  • الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف
  • ممارسة التمارين الرياضية
  • عدم تأجيل الحاجة للتبرز
  • تجنب تناول الملينات قدر المستطاع

الحصول على منتجات فوريفر لعلاج مشكلة الإمساك.

يمكنك الآن التغلب على مشكلة الإمساك من خلال الاعتماد على طرق طبيعية ومكملات غذائية صحية وفعالة التي تحتوي على العناصر الهامة التي تساعد على دعم جهاز الهضم، مثل المنتجات التي تقدمها شركة فوريفر ليفنج. يمكن الحصول على هذه المنتجات من متجر فوريفر سوق .

يمكن الآن طلب تشكيلة فوريفر المتنوعة واستلامها عند باب المنزل في جميع دول العالم العربي وعلى وجه الخصوص في دول الخليج، من خلال موقعنا الإلكتروني، أو التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب.

الطريقة الأولى:

عند الطلب عبر المتجر الإلكتروني، يمكنك الحصول على مزايا مختلفة.

  • لا يحتاج الأمر إلى بطاقات دفع إلكترونية أو بطاقات ائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا أن تختار خيار الدفع عند الاستلام.
  • يعتبر تسجيل الطلب بسيط ومن السهل إتمامه عن طريق تحميل المنتج إلى السلة وإكمال الإجراءات المطلوبة.
  • سيتم تسليم الطرد لباب منزلك أو عنوانك المحدد في مدة تصل إلى 48 ساعة كحد أعلى.
  • بعد اكتمال الطلب، يتصل المندوب المختص لتحديد الوقت والمكان الأنسب للاستلام.
  • يشمل سعر المنتج المعروض في المتجر الإلكتروني جميع الرسوم والضرائب المطبقة عليه، ولا يتم فرض أي ضرائب إضافية عليه.
  • يمكن أن تختصر الفقرة التالية: العروض المتاحة على المتجر الإلكتروني يمكن استغلالها عندما تتوفر.
  • يتم تحديد مقدار التكلفة الخاصة بالشحن وإضافتها إلى سعر المنتج وفقًا للمنطقة والمكان الذي يتم فيه الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام