تعرف على مجموعات الهدايا الرياضية من منتجات فوريفر

65d9ddbf-1d1c-4b2a-8d96-67b098b11093

إذا كنت تريد البحث عن أفضل هدية تستطيع إهدائها لصديقك أو قريبك الرياضي الذي يضطر للحفاظ على رشاقة جسده وصحته، فإنه بإمكانك الانتفاع بفوائد منتجات فوريفر الرياضية، لتُمنح له هدية رياضية قادرة على تحفيزه وإلهامه بنجاح.

نحن في موقع فوريفر سوق سعداء بتقديم بعض الإرشادات والأفكار حول هدايا منتجات فوريفر الرياضية بأسعار مناسبة للجميع، إذ تمنح هذه المنتجات أصدقائك الرياضيين تجربة رياضية رائعة وراقية.

على هذا الأساس، سواء كانت رغبتك تحفيز أصدقائك على تحقيق الهدف الذي أخبروك به أو تقديم لهم شيء جديد لتجربته، ستوفر لك الأفكار الرياضية في مجموعة الهدايا من فوريفر جميع النصائح اللازمة لمساعدتهم على الوصول إلى أفضل حالاتهم.

سنقوم فيما يلي بالتعرف على التكلفة المختلفة لمجموعات الهدايا الرياضية من فوريفر، بالنظر إلى سعر كل منها.

المجموعة الأولى

إن كنت ترغب في العثور على هدية جيدة ورياضية توفر تكلفة منخفضة وتضمن الإلهام الشديد للمستلم، فإن المجموعة المقدمة من فوريفر هي الخيار الأمثل. يتراوح سعرها بين 50 إلى 100 ريال سعودي.

تعمل هذا المجمعة على الحفاظ على ترطيب الجسم، وهو أمر حيوي وأساسي لأي شخص يمارس الرياضة، وذلك من خلال استخدام منتج زجاجة ماء “أرجي بلاس” من شركة فوريفر.

تتميز زجاجة ARGI+ بأنها وسيلة سهلة وسريعة وصديقة للبيئة للحفاظ على جسمك مرطبًا أثناء التنقل واللعب، حيث تعد الزجاجة أنيقة ومثالية لتخزين المياه أو المشروبات المفضلة وتأتي مع غطاء وصمام يوفر تدفقًا أسرع دون خطر الانسكاب.

يمكن إضافة بعض الحبال المقاومة إلى هدية الرياضة بجانب الزجاجة، حيث تتيح هذه الحبال طرق تدريب متنوعة وغير محدودة، وتعد مثالية لعملية الإحماء والتنشيط العضلي.

بعد قيامك بكل هذا الجهد، يمكنك إضافة منتج “ألو هيت لوشن” من منتجات فوريفر إلى هداياك. يساعد هذا المنتج في تعزيز الإحساس بالاسترخاء، وذلك من خلال تركيبته التي تستند على الألوة، والتي توفر تأثيرات تدفئة وتبريد لتخفيف آلام العضلات.

يمكنك طلب المجموعة الأولى من منتجات شركة فوريفر سوق، وستتلقى منتجات فوريفر السابقة في صندوق مغلف بورق تغليف خاص بفوريفر، ويزينه فيونكة مصنوعة من خيوط شركة فوريفر. ستحصل كذلك على هدية رياضية أنيقة وملهمة ومناسبة.

ألو هيت لوشن

يعتمد كل شيء في هذا الكون على متناقضات الإيجابية والسلبية، و هذا المرهم الرائع الذي يخفف الآلام العضلية يحتوي على عناصر باعثة للدفء، إلى جانب جل الألوفيرا الباعث للبرودة. 

 

ألو هيت لوشن

 

يعد هذا المستحضر الزيتي الخالي من العيوب الرائع الخيار المثالي لتخفيف الآلام العضلية الناتجة عن الإجهاد ، خاصة بفضل الرائحة الحلوة للنعناع التي تشملها مكونات مثل المنثول والكافور. تم توازن هذا المستحضر بطريقة عملية للغاية فيما يتعلق بقوته الهيدروجينية. تعتبر الفائدة الأهم لهذا المنتج تأثيره الباعث للدفء لفترة طويلة حتى بعد انتهاء التدليك.

المجموعة الثانية

إذا كنت تستطيع ومستعد لشراء هدية رياضية من منتجات فوريفر، فلماذا لا تدعمهم في تحقيق أهداف أصدقائك الرياضية عن طريق مجموعة الهدايا الثانية التي يمكن الحصول عليها مقابل 100-250 ريالًا سعوديًا.

تعمل هذه الجماعة على مساعدة الأفراد على تحسين نظامهم الغذائي وطريقة حياتهم باستخدام بروتين طبيعي و مصنوع من النباتات عبر استخدام منتج فوريفر لايت ألترا.

 

فوريفر لايت ألترا بالامينوتين – بروتين نباتي طبيعي بنكهة الشوكولاتة يحتوي على كل الفيتامينات والمعادن الضرورية!

 

هذا المشروب اللذيذ يحتوي على عناصر غذائية مهمة مثل الفيتامينات والمعادن، وهو متاح بنكهتي الشوكولاتة والفانيليا، ويتضمن كهدية كوب Forever FIT الحراري.

وسيلة مريحة يمكن استخدامها للحفاظ على لياقة الجسم هي هذا الكوب، والذي يسمح للأفراد باستخدام الغطاء المبشور لهز مسحوق البروتين بسلاسة وبطريقة لذيذة للحصول على وقود منتجات فوريفر اللانهائية المثالية.

ومن الأفكار المناسبة  لهذه المجموعة، يُمكنك إضافة دمبُل إلى هدِيّتِك، ويجِب عليكَ أن تُنتَبِه أيضاً لأهميَّة اختيَار الدُمبُل الذي يَتماشى مع مستوى لياقتِهم البدنيَّة بمهما كان مُستواهم، سواءً كانوا مبتدئين أم مُحترِفين.

تعتبر الأوزان مجموعة ممتازة لأي نوع من التمارين، ويمكن الاعتماد عليها للعمل على تقوية الكتفين والذراعين والساقين والظهر.

يمكنك إضافة فوريفر فاست بريك إلى علبة الهدايا الخاصة بك للمساعدة في التغلب على الرغبة الشديدة في الجوع بعد التمارين الرياضية.

توجد حبة طاقة قوية لا تقاوم، وهي على شكل لوح من زبدة الفول السوداني اللذيذ المغطى بالشوكولاتة، يحتوي على 11 جرام من البروتين، كما أنه مثالي كوجبة خفيفة تساعد على الحصول على الطاقة.

يمكنك إعداد هدية رائعة مثالية للرياضيين بوضع جميع المنتجات الجيدة في صندوق يتم تبطينه بورق مناديل فوريفر، وملفلف بورق تغليف فوريفر.

فوريفر فاست بريك

يعد القالب الجديد بنسبة سكر أقل وحتى أكثر من الألياف، كما أنه يتميز بطعم شوكولاتة لذيذة مغطاة بزبدة الفول السوداني بجودة عالية، ما سيجعلك تشعر بالسعاده دون أن تزيد وزنك.

 

فوريفر فاست بريك

 

يحتوي هذا النوع من الأقراص الممتلئة على 11 غرامًا من البروتين، مما يجعلها بديلاً مثاليًا لأي وجبة، كما يمكن تناولها في حالة الحاجة إلى زيادة الطاقة. القالب يحتوي أيضًا على الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك الفوسفور الذي يعزز عملية الأيض للكربوهيدرات والدهون، مما يساعدك على تحقيق أهداف صحتك و لياقتك البدنية.

المجموعة الثالثة

إذا كنت تحاول جاهداً إرضاء أصدقائك ومحبي الرياضة في حياتك، فإننا نوصي بشدة باختيار المجموعة الثالثة من منتجات فوريفر الرياضية التي تزيد قيمتها عن 250 ريالًا سعوديًا.

إذا كنت تريد تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، عليك أن تستخدم منتجًا من فوريفر يدعى “أرجي بلس” ، الذي يحتوي على التوت الغني ومذاقه اللذيذ ، ويقدم لك التغذية المناسبة لجسدك.

يقدم هذا المشروب الرياضي الغذاء المناسب بما يكفي للحصول على الكمية اليومية الموصى بها من الأرجينين، وهو مركب مهم يسمى “الجزيء المعجزة” وهو حمض أميني شهير يعد لبنة أساسية للبروتينات وفيتامينات B، الأمر الذي يدعم الوظائف العامة لأجهزة الجسم.

يُعتبر فيتامين ب6 من المساهمين في العمل السليم للجهاز العصبي ومساعدة البروتينات على التمثيل الغذائي بشكل طبيعي، وفي الوقت ذاته، فإن فيتامين ب12 يعمل على دعم الوظائف النفسية الطبيعية وتشكيل خلايا الدم الحمراء بصورة طبيعية، وبخصوص فيتامين سي، فإنه يُعزز من وظائف جهاز المناعة الطبيعية ويقلل من الإرهاق والتعب.

يمكنك أيضًا الاستفادة من غلاف ARGI+ المائي كوسيلة للحفاظ على جسمك رطبًا خلال ممارسة أي نوع من الرياضة، وهو طريقة مريحة وسهلة للغاية.

يمكنك إضافة منتج فوريفر فريدوم لتحصل على فوائد الألوفيرا المميزة والغنية، كما يضيف طعم المنعش لجل الصبار نكهة البرتقال اللذيذة.

يحتوي هذا الإصدار على نفس فوائد هلام الصبار المتوفر عادة من فوريفر، إضافةً إلى الجلوكوزامين والكوندرويتين وMSM، وهي عناصر صحية مفيدة، تَسْتَخدَم من قِبَل الرياضيين الذين يتّبعون نمط حياة نشط.

من أجل جعل هدية مميزة، بإمكانك وضع الدمبلز وحبال المقاومة داخل صندوق الهدية الخاص بك، إذ تمثل هذه القطع من المعدات إضافة رائعة لهديتك، مما يتيح إمكانية تعديلها لتلبية أي مستوى للياقة البدنية.

يمكن استخدام حبال المقاومة لتقوية الجسم وزيادة الثبات في منطقتي الجزء العلوي والجزء السفلي، وتعتبر أداة تدريب فعالة ومتعددة الاستخدامات. وتتميز الدمبلز بأنها قابلة للتكديس بسهولة وصغيرة الحجم، مما يجعلها خيارًا جيدًا لمجموعة معدات الصالة الرياضية المنزلية.

ضع جميع المنتجات الرياضية التي تريدها من فوريفر في صندوق مغلف بورق تغليف فوريفر لتحصل على هدية رياضية رائعة ستذهلك بالتأكيد.

نحن نعرف أن فصل العطلات والإجازات في بداية العام يمكن أن يكون وقتًا مزدحمًا حقًا، ولذلك قررنا في موقع فوريفرسوق أن نوفر لك بعض الأفكار المناسبة لهدايا أصدقائك الرياضيين من خلال عرض منتجات فوريفر.

فوريفر فريدوم

تمتع بالنشاط والحيوية بتذوق القليل من مشروب فوريفر فريدوم الذي يحتوي على الكميات اليومية الموصى بها من مركبات الكبريتات الجلوكوزامين والكوندرويتين الضرورية للحفاظ على صحة المفاصل وتحسين الحركة.

 

 

فوريفر فريدوم Forever Freedom

 

يمكن إضافة خليط من الألوة النقية، وفيتامين ج، ومركب الميثيل سلفونيل ميثان الذي يعزز الأنسجة الضامة إلى هذا الشراب، ليصبح متنوعًا.

الحصول على منتجات فوريفر الرياضية

يمكنك الآن الحصول على أفضل الهدايا والاستمتاع بالمفاجآت التي يحبها أصدقاؤك الرياضيون، وذلك بمناسبة العام الجديد. يمكنك ذلك عن طريق شراء مجموعات الهدايا الرياضية من فوريفر، وذلك من خلال متجر فوريفر سوق .

احصل حالياً على المُنتجات الأصلية لشركة فوريفر ليفينج الأمريكية عبر موقع فريفر سوق.

يمكنك الآن شراء المنتجات المختلفة من فوريفر بمرونة وسهولة واستلامها في باب منزلك في جميع دول العالم العربي وخاصة دول الخليج. يمكن الاطلاع على مجموعتنا من المنتجات الرائعة من خلال المتجر الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على المساعدة والدعم.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

إذا كنت تطلب من خلال متجر الإنترنت، ستتمكن من الإستمتاع بالفوائد التالية:

  • لا يحتاج المستخدمون إلى استخدام بطاقات الدفع الإلكترونية أو الائتمانية عند الشراء عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا اختيار خيار السداد عند الاستلام.
  • يسهل تسجيل الطلب، حيث يتم إضافة المنتج إلى سلة المشتريات واستكمال الخطوات المطلوبة بدون أية صعوبة.
  • يتم إيصال الشحنة إلى باب المنزل أو العنوان المحدد في غضون 48 ساعة كحد أقصى.
  • بمجرد إتمام الطلب، يقوم المندوب المختص بالاتصال لتحديد المكان والوقت المناسب لاستلامه.
  • يشمل السعر المعروض على المتجر الإلكتروني جميع الرسوم الضريبية ولا يوجد أي زيادة ضريبية.
  • عندما تكون العروض متاحة على صفحة المتجر الإلكتروني، يُمكنك الإستفادة منها.
  • تتم معرفة القيمة المضافة للشحن واضافتها الى سعر السلعة حسب المكان والمنطقة الإستلامية.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام