تعرف على منتجات فوريفر متعددة الفوائد والاستخدامات

فوريفر فيت 2

منتجات فوريفر ليفنج معروفة بفاعليتها وكفاءتها في توفير التغذية والعناية اللازمة للجسم. وتتميز أيضًا بتشكيلة متنوعة وثرية من المنتجات التي تقدم الدعم بأشكال مختلفة.

سنتعرف اليوم على المنتجات المثالية لشركة فوريفر وكيفية استخدامها لتعزيز العناية بالبشرة، وترطيب البشرة المصابة بالبهاق، والتخلص من الصداع النصفي، وتعزيز نمو العضلات.

منتجات العناية بالبشرة

تتوفر العديد من منتجات فوريفر التي تعمل على ترطيب البشرة، سواء ككريم أو شامبو. سوف نركز هنا على منتجي فوريفر ألو سكراب والمقشر اللطيف سموثينج إيكسفوليتور؛ حيث يعتبر كل منهما منتج عناية للبشرة، ويشتركان في التخلص من التراكمات الجلدية.

 

المقشر اللطيف سموثينج إيكسفوليتور

مقشر لطيف للوجه

 

يعتبر هذا المنتج واحدًا من منتجات فوريفر الفعالة في الحفاظ على شباب وجه البشرة، حيث يمتلك القدرة على ترطيب البشرة وإعطائها ملمسًا ناعمًا ولونًا متجانسًا دون أن يسبب ضررًا للمناطق الحساسة في الجسم.

يحتوي كريم التقشير اللطيف على مزيج فريد من خرز البامبو والجوجوبا وإنزيمات الفواكه مثل البابين والبروملين. يعمل هذا المزيج الطبيعي على إزالة الخلايا الميتة من الجلد لاستعادة شبابها وصحتها.

  • فيما يتعلق باستخدام هذا المنتج، بسبب نعومته الفائقة، يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي لترطيب بشرة الوجه.

فوريفر ألو سكراب

 

فوريفر ألو سكراب

 

يعمل فوريفر ألو سكراب على تنظيف الخلايا الميتة في الجلد للسماح للخلايا الشابة بالظهور، مما يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا وإشراقًا.

ويتم ذلك بواسطة استخدام مزيج فريد من هلام الألوفيرا المستقر وخلاصات زيت الجوجوبا النقي، بهدف إزالة الرواسب المتراكمة في المسام الحساسة للجلد؛ وذلك لتسهيل عملية تجديد البشرة وحمايتها من الجفاف والآثار الضارة للمنظفات الاصطناعية.

  • يعتُبر المنتج المسمى “ألو سكراب” فعّالاً جداً في إزالة الجلد الميت والتخلص من الخلايا الجلدية الميتة، ومع ذلك، يُنصَح باستخدامه على أجزاء الجسم الأخرى بدلاً من الوجه، حيث أنه أقل نعومة من المقشر اللطيف الكريمي.

منتجات فوريفر لترطيب البشرة والبهاق

يعرَف البهاق على أنه مُرض جلدي يُسببه وجود خَللٍ في إنتاج مادَّة الميلانين التي تَحدُد لونَ الجلد. وَتُؤدِّي الإصابة بِه إلى فَقدَان اللونَ الطبيعي للجلد وظُهور بُقع بيضاء وَاضِحة فيه.

على الرغم من معرفة سبب الإصابة به، لا يوجد حتى الآن علاج له، ولكن ذلك لا يمنع من تحسين العناية بالبشرة وترطيبها بشكل عام.

يمكن استخدام العديد من منتجات فوريفر لتحقيق ترطيب أفضل للبشرة دون أي التهابات أو احمرار، مثل:

ألوفيرا جيلي

 

فوريفر ألوفيرا جيلي

تعد استخدامات الألوفيرا في تهدئة تهيج الجلد الطفيف من أهم استخداماتها على مر التاريخ، والآن يُمكنك الاستفادة من فوائد ورق الألوفيرا عبر منتجات فوريفر الجديدة لترطيب البشرة، حيث يتماشى تمامًا مع أوراق الألوفيرا الداخلية.

يعمل معظم مستخلصات الألوي فيرا بنسبة 100٪ على تهدئة وترطيب البشرة، بالإضافة إلى تخفيف التهابات البشرة البسيطة بشكل مؤقت. إنه جل سميك وشفاف يحتوي على مرطبات ويمتص بسهولة في الجلد، مما يمنع الأثر اللاّزم على الملابس.

ألو بروبوليس كريم

 

فوريفر ألو بروبوليس كريم

 

تتميز منتجات فوريفر بدمج العناصر الطبيعية معًا في تركيباتها، وهذا هو نفس ما يحدث في فوريفر ألو بروبوليس كريم؛ حيث يحتوي على البروبوليس، وهو مادة نحلية شمعية، وخلاصة الألوفيرا، بالإضافة إلى البابونج.

يتميز هذا المنتج المميز بفعاليته القوية في ترطيب وتجديد البشرة. كما يحتوي على فيتاميني A و E اللذين يعملان على زيادة ترطيب البشرة بطريقة فعالة، مما يجعل استخدامه يوفر ملمسًا ولونًا صحيًا للبشرة.

ألوفيرا جل

 

ألوفيرا جل

بناءً على الفوائد العامة التي تقدمها أوراق وخلاصات الألوفيرا في ترطيب البشرة، يمكن الاعتماد على شرب عصير جيل الألوفيرا من فوريفر للحصول على نفس الفوائد الصحية للبشرة.

تحتوي الأوراق في الصبار على أكثر من 200 مركب، بما في ذلك المعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات، بهدف الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ومستوى الطاقة الطبيعية، وكذلك تعزيز صحة الجلد بشكل عام.

أفضل المنتجات الموصى بها للتخلص من الصداع النصفي

يعتبر الصداع بشكل عام، والصداع النصفي بشكل خاص، من أكثر المشاكل التي تسبب شعورًا غير مريح على الإطلاق للأشخاص المصابين بها، وقد يكون الصداع نتيجة لاضطراب في الدورة الدموية.

في العادة، يوصى بالاعتماد على منتجات شركة فوريفر التي تحسن الدورة الدموية وتساهم في توصيل الدم إلى الدماغ، على سبيل المثال:

ألو بيري نكتار

 

فوريفر ألو بيري نكتار

 

إن نكتار ألو بيري يحتوي على كل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات التي توجد في جل الصبار، بالإضافة إلى فوائد التوت البري والتفاح الغذائية.

هذا الخليط المميز غني بفيتامينات السي، أ، ج، ويحتوي أيضًا على البوتاسيوم والبكتين. إضافةً إلى ذلك، يعتبر هذا المشروب غنيًا بالمضادات الأكسدة القوية التي تُعتبر مفيدة بشكل خاص للحفاظ على الكولاجين وتعزيز الدورة الدموية بشكل عام.

فوريفر جينكو بلس

فوريفر جينكجو بلس Forever Ginkgo Plus

 

يمتاز منتج فوريفر جينكو بلس بأنه يدعم الدماغ ويعزز التفكير ويحفز الإبداع. يعتمد هذا على استخدام نبات الجنكة بيلوبا الأسطوري، الذي أثبتت قدرته على تنشيط الدماغ قبل خمسة آلاف عام. يعمل هذا المنتج على زيادة تدفق الدم إلى الدماغ.

بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج يحتوي على ثلاث نباتات صينية، وهي الغانوديرما التي تحتوي على فطر ريشي، وتوت شيساندرا، وفو تي المعالج. يعتبر جينكو بلس غنيًا بمركبات الفلافونويد والتربينويدات التي تعزز الدورة الدموية، بالإضافة إلى قوتها في مكافحة الأكسدة.

فوريفر أركتيك سي

فوريفر أركتيك سي

 

يتصدر منتج فوريفر أركتيك سي قائمة منتجات فوريفر البحرية، حيث يوفر للجسم الكمية المناسبة من أوميغا 3 وأوميغا 9، وذلك باستخدام زيوت نباتية مشتقة من السلمون والكالاماري، بالإضافة إلى زيت الزيتون.

تعمل كبسولات فوريفر أركتيك سي على دعم الدورة الدموية الصحية والسليمة وتعزيز نمو وصحة الدماغ والعينين. هذا يساعد على التخلص من الصداع وتعزيز وظيفة المفصل المناسبة.

ألو بلوسوم هيربال تي

 

Forever Living Products

ألو بلسوم هيربال هو أحد المنتجات المميزة جدا لفوريفر، وذلك بسبب تكوينه المنعش والطبيعي، حيث يحتوي على خليط من الألوفيرا والأوراق والأعشاب والتوابل الحصرية، مثل القرفة وقشر البرتقال والقرنفل والزنجبيل، بالإضافة إلى زهور الصبار.

يتميز هذا الشاي بدوره الفعال في تساعد على استرخاء العقل والعضلات، وتنقية الدماغ وتعزيز النشاط والحيوية، بالإضافة إلى دوره الهام في التحكم في الوزن الزائد.

منتجات فوريفر لنمو العضلات

يمكن الاعتماد على مجموعة واسعة من منتجات فوريفر لزيادة وتعزيز نمو العضلات بشكل طبيعي، وذلك بفضل قدرتها على تحسين طاقة الجسم ودعم الدورة الدموية السلمية، مثل:

أرجي بلس

 

أي أر جي إي بلس

 

يعتبر منتج فوريفر أرجي بلس واحدًا من المنتجات الغنية بمجموعة متنوعة من الفيتامينات، ويحتوي على حمض الأرجينين الذي يعتبر حمض أميني أساسي وله دور هام في الجسم، ويشارك في العديد من العمليات الفسيولوجية.

من خلال دعم وظائف الخلايا وزيادة إنتاج أحادي أكسيد النيتروجين، يساهم هذا المنتج في زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء والعضلات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على مجموعة من الفيتامينات والفواكه المعززة للطاقة، التي تدعم الجسم بشكل شامل.

  • الاستخدام: ينصح بتناوله قبل التمارين الرياضية.

فوريفر لايت ألترا

 

فوريفر لايت الترا

 تحصل على العناصر الغذائية التي تحتاجها من منتجات فوريفر، مثل فوريفر لايت ألترا، حيث يحتوي هذا المنتج على كمية كبيرة من البروتين وكمية قليلة من الكربوهيدرات، بالإضافة إلى 18 نوعًا مختلفًا من الأحماض الأمينية المهمة.

يوفر هذا المنتج النسب الموصى بها من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم يوميًا في جرعة واحدة.

  • يمكن شرب هذا المنتج بعد ممارسة أنواع مختلفة من التمارين الرياضية.

فوريفر موف

 

فوريفر موف Forever Move - حل طبيعي لدعم العضلات و صحة المفاصل - متجر شبكة سيدات الإمارات والخليج - من الطبيعة لمنزلك!

 

الآن بإمكانك أن تستمتع بالحركة بحرية، عن طريق توفير مرونة وراحة أكبر للمفاصل من خلال منتجات فوريفر ومنتج فوريفر موف. يعد منتج فوريفر موف نتاجًا لأحدث التطورات في مجال المكملات الغذائية المجربة سريريًا لتقوية المفاصل والعضلات.

يعمل هذا المنتج على تقديم الدعم الصحي للعضلات والمفاصل، حيث يحتوي على مكونين فعالين وفعالين للغاية وهما NEM الذي يحتوي على المواد الغذائية المستخرجة من قشر البيض و BioCurc الذي يحتوي على مستخلصات الكركم المفيدة للعضلات والمفاصل.

الحصول على منتجات فوريفر

الآن، يمكنك طلب أي منتجٍ من منتجات فوريفر واستلامه حتى باب منزلك من خلال موقع فوريفر سوق كما يمكنك التواصل معنا.

الطريقة الأولى من خلال المتجر الإلكتروني:

  • لا حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقة الائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا اختيار طريقة الدفع عند الاستلام.
  • سجل الطلب بسهولة ولا يتطلب سوى إضافة المنتج إلى سلة الشراء وإكمال الخطوات.
  • يتم توصيل الطلب إلى باب منزلك أو العنوان الذي تحدده في غضون 48 ساعة كحد أقصى.
  • بمجرد إنهاء الطلب، يتصل المندوب المختص لتحديد الموعد والمكان المناسب لاستلام الطلب.
  • السعر المُعلن في المتجر الإلكتروني يشمل جميع الضرائب ولا يتضمن أي زيادة ضريبية.
  • عندما تكون العروض متاحة ، يمكنك الاستفادة منها على صفحة المتجر الإلكتروني.
  • تتم محدد قيمة التوصيل وإضافتها إلى سعر المنتج حسب منطقة التواجد ومكان الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام