تعرف على 6 منتجات فوريفر ليفنج لفصل الصيف

مع قدوم فصل الصيف  ودرجات الحرارة المرتفعه، يتطلب ذلك من الأفراد البحث عن منتجات تساعدهم على الحفاظ على ترطيب أجسادهم وتعزيز قدرتهم على مواجهة الحرارة.

سنتعرف على تصنيف منتجات فوريفر ليفنج الأمريكية التي صُممت لتحسين قدرة الجسم على التكيف مع موجات الحر في فصل الصيف، وذلك عن طريق استخدام مكونات طبيعية ونباتية.

منتجات فوريفر وفصل الصيف

هل تعاني من الحر الشديد والتعرق في فصل الصيف؟ لا داعي للقلق بعد الآن، يمكنك الاعتماد على منتجات فوريفر ليفنج الطبيعية التي تساعد على زيادة الترطيب الطبيعي في الجسم.

سنضمن لك الاستمتاع بفصل الصيف باستخدام تلك المنتجات، حيث سيصبح فصل الصيف أفضل وقت في العام، إذ ستستمتع بالحصول على الكثير من الأشعة الشمس والقيام بالعديد من الأمور المثيرة مثل التجول مع الأصدقاء الحميمين، بالإضافة إلى القيام ببعض المغامرات بالاستناد على استخدام منتجاتك المفضلة.

يتضمن هذا المقال مجموعة من المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية مستمدة من النباتات والعناصر الموجودة في البيئة المحيطة بنا. وتهدف هذه المنتجات إلى توفير الترطيب الطبيعي للجسم، وتحقيق ذلك بطريقة صحية وطبيعية. وتتمتع منتجات فوريفر لفصل الصيف بميزات عديدة:

  • ترطيب فعال للجسم
  • التخلص من رائحة العرق الكريهة
  • ترطيب الشفتين
  • الوقاية من أشعة الشمس الضارة
  •  تحسين مظهر البشرة وجعلها أكثر نعومة وإشراقاً.

وفيما يلي، قائمة بأبرز منتجات فوريفر للصيف، وكيفية استعمالها:

فوريفر ألو ليبس

 

فوريفر مرطب الشفاه Forever Aloe Lips

 

 

تعاني الشفتان بشكل كبير من الجفاف خلال فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. ولكن يمكنك الآن توفير العناية المناسبة للشفاه الجافة، من خلال تعزيز ترطيبها بشكل طبيعي، باستخدام منتج فوريفر ألو ليبس الذي تقدمه فوريفر.

يتكون هذا المنتج من مستخلصات نقية من الصبار وزيت جوجوبا وشمع العسل، فضلاً عن العديد من الفيتامينات والمعادن، ليضمن ترطيب شفتيك والحفاظ على ابتسامتك لامعة لفترة طويلة.

يعمل الألوفيرا على تنظيم مستوى الرطوبة في الشفتين، مما يجعلهما أكثر نعومة وراحة، ويوفر العناية الكافية للجلد للتخلص من أي خشونة وتجاعيد.

يعد هذا المنتج متميزاً ومثالياً لعناية الشفاه في فصل فصل الصيف.

طريقة الاستخدام

ينصح بتناول فوريفر ألو ليبس مرتين في اليوم.

ألو إيفر شيلد

مزيل العرق من فوريفر ألو إيفر شيلد Aloe Ever-Shield

 

من مِنَّا لا يُعاني من العرق ويُريد التخلص من رائحته الكريهة خلال فصل الصيف؟ والحل الفعَّال متوفِّر الآن ببساطة عن طريق استخدام مُزيل العرق الطبيعيّ الفعَّال: ألو إيفر شيلد.

يتألف هذا المستحضر الطبيعي من مركبات آمنة بالكامل للعناية بالجسم، حيث تم استخلاص مغذيات الصبار لتساعد على تغذية البشرة، وهو خالي تمامًا من مادتي الألمنيوم والكحول، كما أنه لا يتضمن مواد مهيجة للجلد أو قادرة على التسبب في الإلتهابات.

يعتبر مزيل العرق من فوريفر متميزًا جدًا وذو تحمّل عالٍ، ويوفّر نتائج فعّالة للغاية، إذ أنّ تأثيره المانع لرائحة العرق المحرجة مضمون ويمكن الاعتماد عليه.

إذا أردت الاحتفاظ برائحة جذابة في فصل الصيف، فمن الضروري استخدام منتج ألو إيفر شيلد كجزء من روتين العناية بالجسم في فصل الصيف.

طريقة الاستخدام

ينصح باستخدام منتج مزيل العرق المصنوع من شركة فوريفر مرَّة يوميًّا.

ألوفيرا جيلي

كريم ألوفيرا جيلي Forever Aloe Vera Gelly

إذا كنت تعاني من جفاف البشرة في فصل الصيف وتمتلك بشرة رقيقة، يمكنك الآن الحفاظ على ترطيب بشرتك بطريقة آمنة وطبيعية باستخدام منتج ألوفيرا جيلي من فوريفر.

يتميز هذا المنتج بتركيبة فريدة حيث تحتوي العبوة على 85٪ من هلام الصبار النقي، مما يضمن لك الحصول على بشرة ذات رطوبة طبيعية ونقية، إذ يعتبر هلام الصبار أحد العناصر الطبيعية الأكثر فعالية في الحفاظ على ترطيب البشرة.

عند استخدام جل الألوفيرا في فصل الصيف بعد قضاء يوم طويل تحت أشعة الشمس، يمكن لهذا الكريم تحسين الترطيب والتبريد اللطيف للبشرة. يُمكن استخدامه أيضًا بعد التعرض للشمس لتفادي التأثيرات المضرة على البشرة.

طريقة الاستخدام

بعد أن يتم تطهير الوجه بشكل جيد، يتم وضع الكريم على الوجه ويتم التدليك له بحركات دائرية.

ألو إم إس إم جيل

ألو إم إس إم جيل ‏Aloe MSM Gel

 

إن “جل الصبار إم إس إم” الذي يحتوي على 40٪ من الصبار هو منتج عالي الجودة وسريع الامتصاص، ويمتاز بخصائص مفيدة ومرطّبة للبشرة، ويساعد على تعزيز صحة الأنسجة الضامة، والمفاصل والغضاريف والعظام.

يمكن أن يؤدي التعرق والجهد الزائد في فصل الصيف إلى تقلص العضلات، و يتمثل كريم ألو إم إس إم كحل مناسب لهذا المشكلة، حيث يساعد بتوفير العناصر الغذائية الأساسية والترطيب اللازم للجلد.

وعلاوة على ذلك، فإن وجود مركب الكبريت العضوي الخاص فيه يضمن لك استرخاء المكونات العشبية، إضافة إلى تواجد مزيج من العنب الدب وزيت شجرة الشاي وإكليل الجبل وصفصاف أبيض، الأمر الذي يعطي أفضل راحة لعضلاتك بعد يوم حتى طويل في فصل الصيف.

طريقة الاستخدام

يتم استخدام كميات كثيرة من الكريم على الجسم عند الضرورة.

ألو صن سكرين

ألو صن سكرين Aloe Sunscreen

فصل الصيف يُميّز عادة بانتشار أشعة الشمس القوية، التي يُمكن أن تتسبب في تلف البشرة والجلد. ولكن، يُمكن الاعتماد على منتج ألو صن سكرين المقدم من فوريفر للحماية من أضرار الشمس على البشرة خلال فصل الصيف.

يعتبر هذا الكريم فعالاً في تفادي آثار ضارة على الجلد والبشرة والحفاظ على رطوبتها بفضل وجود أكسيد الزنك الذي يزودها بأفضل الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية، مع عامل الحماية من أشعة الشمس 30. 

يحتوي هذا المنتج على مستخلصات الألوفيرا وفيتامين E لتغذية وترطيب البشرة، الأمر الذي يتيح لك الاستمتاع بالنشاطات الخارجية في فصل الصيف براحة تامة.

طريقة الاستخدام

يتم وضع الكريم على الوجه بشكل متساوٍ وبكمية كافية تغطي البشرة بأكملها قبل 15-30 دقيقة من الخروج تحت أشعة الشمس.

فوريفر ألفا إي-فاكتور

فوريفر ألفا إي فاكتور Forever Alpha-E Factor

 

تتعرض البشرة بشكل كبير للتلف خلال فصل الصيف، حيث تفقد الكثير من الرطوبة الموجودة بها. ومع منتج العناية بالبشرة فوريفر ألفا إي فاكتور، سيمكنك الحفاظ على ترطيب البشرة خلال فصل الصيف.

يعطي هذا المنتج الذي يحتوي على الألوفيرا وفيتامين هـ مظهراً جميلاً وشاباً، كما يعيد مرونة بشرتك ونضارة شبابك مرة أخرى، ويساعد على إضفاء اللون الوردي والتألق على البشرة الجافة.

باستخدام مصل فيتامين E من فوريفر، يمكنك الاهتمام ببشرتك وتدليلها خلال فصل الصيف عن طريق منتج عالي التركيز ومصدر طبيعي لرطوبة البشرة، حيث يشمل صنع هذا المصل على الصبار وفيتامين هـ.

طريقة الاستخدام

يتم وضع عدة نقاط من المنتج على الوجه والرقبة والجزء العلوي من الصدر، بعد ذلك يتم تدليكها برفق.

الحصول على منتجات فوريفر

“أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بفصل الصيف والحفاظ على ترطيب ونشاط جسمك، من خلال شراء منتجات شركة فوريفر ليفنج لفصل الصيف من متجر فوريفر سوق ”

يحق لك أن تطلب أصناف فوريفر المختلفة وتحصل عليها حتى باب منزلك في جميع دول العالم العربي، وخاصة دول الخليج، من خلال الإنترنت عبر متجرنا الإلكتروني، أو من خلال التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب.

الطريقة الأولى:

عبر استخدام المتجر الإلكتروني، ستتأكد من الحصول على جميع المزايا التي تتمثل فيها.

  • لا يتطلب الأمر استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان في الإنترنت.
  • يمكنك دومًا اختيار استخدام خيار الدفع عند استلام المنتج.
  • سجل الطلب بسيط ولا يحتاج سوى إلى إضافة المنتج إلى سلة الشراء وإتمام الخطوات.
  • سيتم توفير الخدمة اللازمة للوصول إلى موقع المنزل أو العنوان المحدد في غضون 48 ساعة.
  • بعد إكمال الطلب، يتم التواصل من قِبَل المندوب المُعيّن لتحديد الزمان والموقع المُناسب للاستلام.
  • السعر المشمول بالضرائب متاح في المتجر الإلكتروني وليس هناك أي زيادة تحتاج للدفع بعد ذلك.
  • يمكن أن تستغل العروض المتاحة على صفحة المتجر الإلكتروني عندما يتم توفيرها.
  • يتم تحديد قيمة الرسوم الإضافية وإدراجها في سعر المنتج بناءً على المنطقة وموقع الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب 

إخلاء المسؤولية

يصرح موقع فوريفر الخليج بعدم تحمله أية مسؤولية نتيجة استخدام منتجات فوريفر ليفنج الأمريكية بطريقة غير صحيحة، أو عدم اتباع التعليمات المرفقة معها، بالإضافة إلى عدم تحمله مسؤولية أي مشاكل صحية تحدث نتيجة استخدام الكريم دون تجربته على جزء صغير من الجسم مسبقاً.

يؤكد الموقع على أنه ليس مسؤولاً عن شراء أي منتجات من فوريفر ليفنج خارج نطاقه، وذلك لأنها قد تكون غير أصلية وغير صالحة للاستهلاك.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام