WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

طريقة استخدام كلين 9 لمدة 21 يوم

m

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة البطن الكبير، وهي علامة على زيادة الوزن واعتماد بعض الأنماط الحياتية غير الصحية يوميًا. هذه الأنماط هي التي تسبب هذه الزيادة في البطن. اليوم، سوف نتعرف على كيفية التخلص من هذه المشكلة عن طريق برنامج “كلين 9” لمدة 21 يومًا.

الفقرة المشار إليها هي برنامج غذائي صحي متكامل مدته ثلاثة أسابيع فقط، وهو يضمن لك الحصول على وزن مثالي وجسم متناسق بالاعتماد على المكونات الطبيعية النباتية الفعّالة في تعزيز نظام الهضم الصحي.

برنامج كلين 9 / 21 يوم

إذا كنت ترغب في التخلص من الكرش والوزن الزائد وتحقيق مظهر لائق وجسم متناسق، يمكنك الآن الاستفادة من برنامج كلين 9 من فوريفر. سيساعدك هذا البرنامج على الوصول إلى جسم أكثر نحافة وصحة خلال فترة قصيرة تبلغ 21 يومًا فقط.

يتم تحقيق ذلك من خلال آليتين رئيسيتين: تعزيز التغذية الصحية وتعزيز عملية الهضم الطبيعية، وإزالة الدهون المتراكمة بالجسم عن طريق الحرق ومنع تكوين دهون جديدة.

وبالإضافة إلى هذا الدور الذي يقوم به في تطهير الجسم من السموم والمواد الكيميائية للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد، يتم ذلك عن طريق تناول المكونات الغذائية المكملة للبرنامج والالتزام بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل بشكل منتظم.

يتضمن برنامج كلين 9 مجموعة منتجات من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، وتتمتع هذه المنتجات بخصائص تغذوية صحية، وتعزز عملية الهضم بصورة مثالية.

بالإضافة إلى توفير الجسم بالفيتامينات والمعادن اللازمة والفوائد الصحية المختلفة، تُعَدُّ دورها مهمة لتجنب الإصابة بالضعف أو لتأثيرها على أجهزة الجسم المتنوعة.

ونتيجة لذلك، ستشعر بالحيوية والنشاط، وبالوقت نفسه ستكون قادرًا على خسارة الوزن بطرق طبيعية فائقة الفعالية.

يُعتبر استخدام برنامج كلين 9 لمدة 21 يوماً آمنًا وصحيًا بشكل كبير لأنه مناسب لجميع الأعمار، ولكلا الجنسين، وذلك بسبب احتوائه على مكونات نباتية طبيعية دون أي إضافات صناعية أو مواد كيميائية تؤثر على الصحة العامة.

برنامج كلين 9 هو عبارة عن أحد البرامج التي تقدمها شركة فوريفر ليفنج. تأسست الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتخصص في صناعة وتصنيع المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية بواسطة المكونات الطبيعية المستمدة من النباتات، وتركز بشكل خاص على نبات الألوفير.

مكونات كلين 21 يوم

برنامج كلين 9 يحصل على فعاليته خلال فترة 21 يومًا من خلال تركيبته الطبيعية المكونة من العديد من المواد الطبيعية الغنية. تساعد هذه المكونات الجسم على استعادة طاقته ونشاطه للعودة إلى حالة صحية أفضل من أي وقت مضى.

 

مكونات برنامج كلين 9

تشتمل هذه المنتجات الغذائية الفريدة من نوعها على خمسة مكونات رئيسية مميزة، والتي تعززها شركة فوريفر بفخر نظرًا لفوائدها الصحية الكبيرة وتركيبتها الطبيعية الفعالة، وتلك المكونات هي:

فوريفر ألوفيرا جل

إذا تخيل تقطيع ورقة الصبار إلى قطع صغيرة وتناول الجل مباشرة من النبات، فإن جل الألوفيرا من شركة فوريفر سوف يحقق لك هذا الحلم، إذ أنه يشبه الورقة الطبيعية للصبار بشكل كبير، بفضل تركيبته الغنية من اللب والسائل.

وجود أكثر من 200 مركب في ورقة الصبار المذهلة، بما في ذلك 20 معدن و18 حمض أميني و12 فيتامين، يجعلها الاختيار المفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على جهاز هضمي صحي ومستوى طاقة طبيعي. هذا هو السبب في أنها تعتبر جزءًا من برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا.

تعتبر هذه المنتج هي المبتكرة الأولى التي تحصل على شهادة النقاوة من المجلس الدولي لعلوم الألوة، وتقوم بانتزاع المكونات النقية للألوة من خلال عملية فريدة حاصلة على براءة اختراع.

فوريفر لايت ألترا

فوريفر لايت ألترا هو تمامًا إضافة مثالية لبرنامج كلين 9 لمدة 21 يوم، يُعزز استعماله نمط الحياة الصحي لفترة أطول، وذلك بوجوده بكمية كبيرة من البروتين والكربوهيدرات قليلة، وهو ما يساعد تحافظ على نظام غذائي ونمط حياة صحي.

تُوفّر الجرعة اليومية المقدمة من فوريفر لايت ألترا نسبة 100٪ من النسب الموصى بها يوميًا من الفيتامينات والمعادن الطبيعية المهمة لصحة الجسم.

مثلها مثل الأحماض الأمينية الأساسية وغيرها من الأحماض الأمينية وأيضًا الأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية. يتميز هذا المخفوق أيضًا بنكهته الفريدة حيث يمكن العثور عليه بنكهتي الفانيليا أو الشوكولاتة.

وبالتالي، فإنه يشكل جزءًا لا يتجزأ من برنامج النظام الغذائي والتمارين “فوريفر كلين 9″، حيث يساعدك على إدارة الوزن بفعالية وبشكل مستدام.

فوريفر فايبر

تعد الألياف الغذائية أحد أهم الجوانب التي يعتمد عليها برنامج كلين 9 21 يومًا، لذلك قمنا بإضافة عبوات فوريفر فايبر إلى هذا البرنامج لضمان فعاليته القوية.

الهدف من فوريفر فايبر هو زيادة تواجد الألياف في النظام الغذائي من خلال وضعها في عبوات تحتوي على أربعة أنواع مختلفة من الألياف الغذائية الطبيعية. تتضمن هذه الأنواع بعض المكونات الحيوية مثل البريبيوتيك، التي تدعم نمو بكتيريا الأمعاء وتحسن عملية امتصاص العناصر الغذائية.

يمتاز هذا المنتج بمذاق خفيف وسرعة الذوبان والكفاءة المميزة، حيث تعادل الألياف المتواجدة في خمسة جرامات من هذا المنتج نفس القيمة الغذائية المتواجدة في شريحتين من خبز التوست المعد من القمح الكامل دون الكربوهايدرات.

يساهم فوريفر فايبر في تعزيز وظائف القلب والأوعية الدموية ونظام المناعة، إضافة إلى الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وتحقيق فقدان الوزن.

فوريفر ثيرم

يعد أحد العناصر الغذائية ذات الأهمية العالية المدرجة في مكونات برنامج الكلين 9، حيث يتعاون هذا الخليط المفعول من النباتات المستخلصة والعناصر الغذائية في تحقيق أهداف فقدان الوزن بشكل طبيعي وذلك في زمن قصير.

ويتم ذلك من خلال تأثير الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي وتوت العليق المميز، حيث يعملون على زيادة مستويات الطاقة وتنشيط عملية الأيض.

يتضمن هذا المكمل الغذائي فيتامين ب المعقد نظرًا لدوره في تعزيز هضم الكربوهيدرات والبروتينات والدهون في الجسم.

فوريفر جارسينيا بلس

جارسينيا بلس هو مكمل غذائي مبتكر تمت إضافته إلى برنامج كلين 9 بسبب فائدته المميزة في تخفيف الوزن. يعتمد هذا التأثير الفريد على العناصر الطبيعية المستخدمة في هذا المكمل، ولا سيما ثمرة شجرة جارسينيا كامبوجيا التي تنمو في مناطق جنوب آسيا.

عند تجفيف قشرة هذه الفاكهة واستخدامها، يتم إنتاج حمض الهيدروكسي ستريك (HCA) الذي يقلل من إنتاج الجسم للدهون الناتجة عن الكربوهيدرات أثناء عملية الهضم الطبيعية للوجبة. وبهذه الطريقة، يتاح للجسم حرق دهونه المخزنة مما يساهم في فقدان الوزن.

بالإضافة إلى دور فعّال لهذه الثمرة في تعزيز شعور الشبع وإشباع الشهية للمساهمة في فقدان الوزن الزائد وتحقيق هدف برنامج كلين 9 بطريقة متميزة.

محتويات عبوة كلين 9 لمدة 21 يوم

يوجد في عبوة برنامج كلين 9 21 يوم كميات محددة من هذه المنتجات، مما يكفي لمدة ثلاثة أسابيع لتعزيز عملية الهضم والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وهذا يتم على النحو التالي:

  • عبوتين من فوريفر ألوفيرا جل (لتران)
  • كمية المنتج الكاملة من فوريفر جارسينيا بلس تحتوي على 70 كبسولة.
  • عبوة كاملة من فوريفر ثيرم (60 حبة)
  • كيس كامل من فوريفر لايت ألترا (15 حصة)
  • علبة كاملة من فوريفر فايبر (30 عبوة)
  • كتيب الإرشادات
  • كوب للشرب لخلط مكونات البرنامج معًا

 

الفرق بين كلين 9 تسعة أيام و21 يوم

تتماثل مكونات برنامج كلين 9 للمدة التسعة أيام مع مكونات برنامج كلين 9 للمدة الحالة والفرق بين البرنامجين هو ما يتسم بهما.

تستطيع أن تتعرف على الاختلاف بينهما بناءً على هذه النقاط:

  • تحتوي البرنامج الذي يدوم لمدة 9 أيام على 9 عبوات من فوريفر فايبر، و18 حبة من فوريفر ثيرم، و54 كبسولة من فوريفر جارسينيا بلس، بينما يحتوي برنامج الـ 21 يوم على عبوات كاملة. وهما يشتركان في فوريفر لايت ألترا وفوريفر ألوفيرا جل.
  • تختلف شكل العبوة: تأتي مكونات كلين 9 في أيام على شكل شرائط تحتوي على الكمية المحددة، بينما تأتي عبوة كلين 21 بحجم أكبر، حيث تحتوي على عبوات كاملة من المكملات الغذائية وليس شرائط.
  • يتم ضمان اختلاف النتيجة بين برنامج كلين 9 وبرنامج الـ21 يومًا في فقدان الوزن. في نهاية برنامج كلين 9، ستخسر ما بين 4 إلى 7 كيلوجرامات. أما برنامج الـ21 يومًا، فهدفه هو التخلص من 11 إلى 14 كيلوجرامًا.

طريقة استخدام كلين 9 لمدة 21 يوم - فوريفــر الخليج

 

طريقة الاستخدام

من الضروري عند بدء اتباع برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا أن نلتزم بجرعات الدواء الموصوفة يوميًا من أجل تحقيق النتائج المتوقعة في نهاية البرنامج.

يتميز برنامج كلين 9 بطريقة استخدام يومية مفصلة، حيث كافة الأيام تشترك في كمية الأقراص الغذائية المحددة، ولكنها تختلف في الأطعمة المسموحة خلال الوجبات المختلفة.

عمومًا، يتم عمل برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم وفقًا للجدول التالي:

  • وجبة الإفطار (الساعة 6-9 صباحًا): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، وبعد 20 دقيقة شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ثم حبة واحدة فوريفر ثيرم.
  • وجبة السناك (الساعة 12 ظهرًا): ظرف واحد من فوريفر فايبر مخلوط في كوبين من الماء.
  • وجبة الغداء (الساعة 1-4 عصرًا): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، وبعد 20 شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ويمكن اختيار وجبة من الكتيب المرفق وفق الرغبة مع الالتزام بربع رغيف من الخبز الأسمر، أو 100 جم من الأرز البني ثم حبتين من فوريفر ثيرم.
  • وجبة العشاء (الساعة 6-8 مساءً): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، مع كوب زبادي خالي الدسم أو ثمرة فاكهة واحدة، وبعد 20 دقيقة شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء.
  • وجبة السناك (الساعة 10 مساءً): ظرف واحد من فوريفر فايبر مخلوط في كوبين من الماء.
  • وجبة المساء (الساعة 10- ما قبل النوم): شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ويمكن تناول طبق سلطة خضار أو عصير طبيعي أو زبادي قليل الدسم مضاف إليه ليمون.

يمكن ملاحظة أنه بالإمكان زيادة نسبة الوجبات المسموح بها بشكل تدريجي، حيث يبدأ البرنامج بصعوبة في البداية لتحفيز الجسم على حرق الدهون المخزنة لديه.

بعد ذلك، يسمح برنامج كلين 9 بتناول المزيد من الأطعمة بعد التأكد من صحة وكفاءة عملية الهضم. نضمن لك أنك ستقوم بتغيير نمط حياتك ونظامك الغذائي بعد تنفيذ البرنامج ورؤية الفرق بنفسك.

أبرز الأسئلة حول برنامج كلين 9 21 يوم

  1. هل برنامج كلين 9 آمن لكل الأفراد؟

في برنامج كلين 9، يتم التأكيد على أنه آمن تمامًا، بما أنه مصنوع من مواد نباتية طبيعية تجعله آمنًا لمعظم الناس. إلا أنه بشكل عام، يُوصى باستشارة الطبيب المختص إذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة أو أثناء الحمل أو بعده، قبل استخدام أي برنامج تغذية.

  1. هل من المهم عمل تمارين رياضية؟

يعتبر مزاولة التمارين الرياضية من الأمور الأساسية التي ينصح بها خبراء إدارة الوزن، حيث تسهم الرياضة في حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية. وينصح ببرنامج كلين 9 أن يتضمن ممارسة تمارين رياضية خفيفة لمدة 30 دقيقة يومياً فقط.

  1. هل هناك أعراض جانبية لاتباع هذا البرنامج؟

إذا كنت لا تعاني من أي أمراض، فلا يوجد أي آثار جانبية أو مشاكل من استخدام برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا. يقوم هذا البرنامج بتزويد الجسم بالفيتامينات والمعادن والمغذيات الهامة للجسم، مما يمنع الشعور بالتعب والجوع في منتصف الطريق.

  1. ما هو التقدير المتوقع للوزن الذي سأفقده خلال البرنامج؟

هناك عدة عوامل تؤثر في تحديد كمية الوزن المتوقع فقدانه خلال أيام البرنامج، مثل وزن الشخص قبل البرنامج وطريقة حياته العامة. بشكل عام، تشير الإحصائيات المتوسطة إلى أن برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم يساعد على فقدان ما بين 11 إلى 14 كيلوجرام.

  1. هل بإمكانك شراء منتجات فوريفر بدون الاشتراك في البرنامج؟

يمكن الحصول على منتجات برنامج كلين 9 بشكل منفصل عبر متجرنا الإلكتروني، ولكنها لن تكون مرتفعة بنفس المستوى من الكفاءة.

  1. هل يعتبر برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم مناسبًا لي إذا كان وزني غير ضخم؟

بصفة عامة، يُساعد برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا على تعزيز صحة الجهاز الهضمي وتحسين عملية الهضم، بالإضافة إلى تنقية الجسم من السموم المتنوعة، وبالتالي يُعتبر مناسبًا لجميع الأشخاص.

  1. كم هو الحد المسموح به من السعرات الحرارية يوميًا؟

باتباع الإرشادات الخاصة ببرنامج كلين 9، ستتمكن يومياً من تناول أقل من 1000 سعر حراري، وقد يصل الأمر في بعض الأيام إلى 500 سعر حراري.

  1. هل توجد مكونات صناعية أو مواد حافظة؟

مكونات منتجات برنامج كلين 9 تتألف فقط من مواد طبيعية وصحية، ولا تحتوي على أي مواد صناعية أو حافظة.

  1. ما أهمية شريط القياس؟

من أجل الكشف عن الاختلاف بين الأطوال المختلفة للصدر والوسط والذراعين قبل وبعد البرنامج، يتم استخدام شريط القياس المرفق في عبوة كلين 9 لقياسها والتعرف على الفارق بنفسك.

  1. ما مميزات برنامج كلين 9 21 يوم؟

تساهم البرنامج العلاجي كلين 9 في التخلص من الوزن غير المرغوب فيه والسموم المتجمعة في الجسم بكفاءة ونشاط ملحوظ، وبالإضافة إلى ذلك يعزز احتراق الدهون المتراكمة في الجسم.

نصائح لاستخدام برنامج كلين 9

للحصول على النتائج المثلى للحصول على الوزن المثالي باستخدام برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا ، يجب اتباع النصائح والإرشادات التالية:

  • يجب ممارسة التمارين البدنية الخفيفة يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل، ومن الضروري القيام بأنشطة تجهيزية لمدة 5 دقائق قبل بدء التمارين.
  • تتجلى الالتزام اليومي في شرب 8 أكواب من الماء الصافي، حيث يعمل الماء بشكل طبيعي على تعزيز عملية الاستقلاب وتحفيز الشعور بالشبع والامتلاء.
  • تقوم فكرة تقليل كميات الملح المستخدمة في الطعام بالمساهمة في منع احتباس السوائل في الجسم.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية بمختلف أنواعها.
  • تعد فوريفر فايبر منفصلة عن بقية الإضافات، حيث يُمكن أن تتفاعل بعض الألياف مع المواد الغذائية، ما يؤثر على قدرتها على امتصاصها من قبل الجسم.

الحصول على برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم

هل ترغب في التخلص من الشحوم الزائدة والوزن الزائد والاستمتاع بوزن صحي وجسم متناغم؟ إذا عليك الآن الاستفادة من برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا مقدم من فوريفر.

يقدم موقع فوريفر سوق خدمته للعملاء الكرام بتوفير جميع محتويات وعناصر برنامج كلين 9، وسوف نقوم بتوصيلها وشحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى، أو في دول العالم العربي المختلفة.

يمكنك الحصول على برنامج كلين 9 21 يوم من خلال متجرنا الإلكتروني عن طريق الضغط هنا، أو يمكنك التواصل مباشرة معنا عبر الواتساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة بقية منتجات شركة فوريفر ليفنج من هذا الرابط.

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام