كيف أن منتجات فوريفر المفضلة لديك صديقة للبيئة؟

كل-المنتجات

في الوقت الحالي، يُولى اهتمام كبير للبيئة والحفاظ عليها، ومنتجات فوريفر التي تستخدمونها بشكل يومي تؤثر بشكل كبير على البيئة.

وبسبب هذا، تُعتمد شركة فوريفر على اجراء دراسات لتقييم تأثير منتجاتها على البيئة، وهي دائمًا تولي اهتماماً كبيراً للحفاظ على كوكبنا وما حوله.

منتجات فوريفر الصديقة للبيئة

تعتبر العملية المؤثرة بشكل إيجابي على الكوكب جزءاً هاماً من كل ما تقوم به شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، فهي تلتزم بمعايير حماية البيئة والمحافظة عليها، سواء في العمليات الإنتاجية، أو عملية التوزيع، أو حتى في خصائص المنتجات.

تهتم الشركة بضمان زراعة الصبار والألوفيرا بمسؤولية في مزارع الشركة في ولاية تكساس وجمهورية الدومينيكان. تهدف الشركة أيضًا إلى تقليل انبعاثات الكربون عن طريق عملية التوزيع على البر والبحر.

في إضافة إلى عملية الإنتاج والتوزيع، فإن منتجات فوريفر التي نستخدمها يومياً قد تؤثر بشكل قوي على البيئة. ولذلك، تسعى فوريفر دائماً إلى ضمان أن منتجاتها لا تحتوي على أي مكونات صناعية أو مواد حافظة تلحق ضرراً بجسم الإنسان أو البيئة المحيطة.

من أجل تأكيد الآثار الإيجابية لمنتجات فوريفر على البيئة لعملائنا الكرام، سنقدم مراجعة مشتركة لبعض هذه المنتجات وتأثيرها على البيئة.

ألو صن سكرين

الكريم الواقي من الشمس من فوريفر يحتوي على تركيبة مضادة للماء ويوفر حماية واسعة بعامل حماية 30 SPF 30 ضد الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة ومتوسطة الموجة، ويحتفظ بالرطوبة داخل البشرة بفضل هلام الصبار المهدئ الموجود فيه.

بجانب وظيفة الواقيات الشمسية التقليدية في حماية الجلد من أشعة الشمس، يحتوي العديد من هذه الواقيات على مواد كيميائية تؤدي إلى تبييض وقتل الشعاب المرجانية، وهي مكونة أساسية للتوازن البيئي الحساس لبحار عالمنا.

لذا، يتضمن منتج ألو صن سكرين من فوريفر كمية طبيعية من أكسيد الزنك الغير نانو، مما يجعله آمناً للشعاب المرجانية.

بفضل تكوينه الطبيعي، يُمكنك دائمًا استخدام ألو صن سكرين طول العام في أيّ بلد، بما فيها البلدان الجليدية في أيام غائمة، وبإمكانك أيضًا استخدامه عند الذهاب للسباحة في البحر دون أي قلق بشأن التأثير السلبي على الحياة المرجانية بسبب واقي الشمس.

ألو صن سكرين Aloe Sunscreen

مستحضر ألو صن سكرين لا يقتصر على حمايتك فقط من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، بل تعمل أيضًا على ترطيب بشرتك. بفضله، يمكنك ضمان حماية بشرتك من الحروق والجفاف وفقدان الماء، الأمور التي غالبًا ما تحدث عند تعرضك للحرارة.

بفضل مكوناته الغذائية القوية، يمنع هذا المنتج فقدان رطوبة البشرة. بوجود جل الألوفيرا الطبيعي وعدد من مكونات تنعيم البشرة، سيكون هذا المنتج مثل المطر في أشد أيام الصيف. لا تترددي في اقتناء هذا المنتج المقاوم للماء للحفاظ على توازن بشرتك وحمايتها، وتعزيز حماية البيئة.

ألو بيو سيليلوز ماسك

يقدم قناع ألو بيو سيليلوز ماسك من فوريفر مجموعة منتجات صديقة للبيئة توفر ترطيبًا قويًا للبشرة. كما يمكن استخدامه كعلاج مثالي للبشرة بعد التعرض لأشعة الشمس، حيث تتماشى ألياف السليلوز الحيوي مع ملامح وجهك لترطيبها بعمق، وتضمن اختراق كل مكوناته النباتية المدهشة للخطوط الدقيقة والتجاعيد التي لا يمكن للأقنعة التقليدية الترطيبية الوصول إليها.

ومع ذلك، لا يتوقف الأمر عند هذه النقطة، حيث يتم صنع العديد من الأقنعة الورقية من مواد صناعية يتم التخلص منها ببساطة بعد الاستخدام في مكب النفايات، وهذا يعني أنه يمكن أن يحدث تلوث بيئي قوي خاصة على المدى البعيد.

وبسبب ذلك، يمكن تسميد قناع ألو فيروسيللوز تمامًا بدلاً من رميه في سلة المهملات بمجرد الانتهاء من استخدامه، حيث يمكنك إضافته إلى سلة التسميد أو حديقتك، حيث سيتحلل وهذا يوفر لنا حماية وكفاءة بيئية، ويساعدك أيضًا على الحفاظ على جمال وجهك.

 

ألو بيو سيليلوز ماسك

 

يقدم قناع ألو بيو سليلوز ماسك من فوريفر ترطيبًا قويًا ومنشطًا باستخدام المكونات الطبيعية، مثل الألياف الحيوية المتطورة للسليلوز. تناسب هذه المادة بسهولة كل محيط وجهك، مما يتيح للقناع الاختراق بعمق في الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل دقيق وفريد.

يحتوي المنتج على بكتيريا مميزة تنتمي لشركة فوريفر، وتقوم هذه البكتيريا بتخمير هلام الصبار الذي ينتج في حقول فوريفر. ثم يتم دمج الهلام في نسيج السليلوز الحيوي لتهدئة البشرة، تنعيمها وترطيبها. بالإضافة إلى ذلك، يقوم هذا المنتج بتجديد البشرة الباهتة ومحاربة الجذور الحرة لمكافحة علامات الشيخوخة وتقليل الاحمرار.

فضلاً عن سهولة الاستخدام، يميزه أيضًا أنه يمكن استخدامه ببساطة عن طريق التدليك دون الحاجة للغسيل.

مقشر لطيف

إذا كنتِ تتوجهين نحو البحث عن بشرة ناعمة وحريرية وتبدو صحية، فلمَ لا تختبرين مقشراً لطيفاً من منتجات فوريفر للبشرة؟ حيث يتاح لك استخدام هذا العنصر المتميز من أجل الحفاظ على ترطيب بشرتك طيلة الوقت.

بدلاً من استخدام المواد الكيميائية الضارة التي توجد في معظم منتجات التقشير، يتم استخدام مقشر لطيف من حبوب الجوجوبا الطبيعية ومسحوق الخيزران لإزالة الخلايا الميتة من البشرة دون إلحاق ضرر بالبشرة أو البيئة. كما يحتوي على زيت الليمون الأساسي المضاف لترطيب البشرة الجديدة تحت السطح، مما يجعله منتجًا مثاليًا للعناية بالبشرة.

 

 

مقشر لطيف للوجه

تمتعي الآن بنعومة بشرتك ولونٍ متجانسٍ دون أن تضر المناطق الحساسة في جسمك أو تؤثر في البيئة، باستخدام كريم التقشير المهدئ هذا من فوريفر.

ويشتمل هذا المنتج على خرز البامبو والجوجوبا وإنزيمات الفواكه المثل البابين والبروملين، من أجل مساعدتك في التخلص من الخلايا الميتة في الجلد واستعادة شبابه وصحته، دون إلحاق الضرر بالبيئة في نفس الوقت.

فوريفر ألو إم بي دي 2 إكس ألترا

كل المنازل تحتاج إلى تنظيف منتظم ومتواصل، سواء في الأعياد والمناسبات، أو في فصل الربيع على سبيل المثال، أو حتى في التنظيف اليومي. ولكن تكمن المشكلة في أن الكثير من المنتجات المنزلية المعتادة تحتوي على مواد كيميائية سامة، وبالتالي تنتهي بدورها في الصرف الصحي ومن ثم تصل إلى الشبكات المائية، مما يمكن أن يؤدي إلى وفاة المئات من الكائنات الحية في البيئة المحيطة بنا.

بهدف حل هذه المشكلة، قامت شركة فوريفر بتغيير هذه المواد السامة بمحلول فعال يتكون من مكونات صديقة للبيئة وقابلة للتحلل في منتجها للتنظيف المعروف بفوريفر ألو إم بي دي 2 إكس ألترا.

يتمثل هذا في منظف متعدد الأغراض، بإمكانك أن تعتمد عليه بشكل كلي في التخلص من الأوساخ بشكل فعال، بالإضافة إلى إزالة الزيوت والشحوم وتنظيف البقع في أي مكان، سواء أكانت على بلاط الحمام أو سجادتك، أو حتى على ملابسك وأطباقك.

 

 

فوريفر ألو إم بي دي 2 إكس ألترا

 

تمتعي بهذا المنتج المميز من منتجات فوريفر، الذي يتميز بقدرته الفريدة على القيام بمهام متعددة في نفس الوقت. تأتي هذه الزجاجة بقدرات متعددة يمكن توظيفها لتنظيف الملابس والأرضيات والحمامات والبلاط والسجاجيد والأطباق.

يمكنك وضع كمية قليلة جداً من هذه المزيجة المركزة لتحقيق هدفها بشكل كامل، كما أن هذا المنتج لا يحتوي على الفوسفور وقابل للتحلل، ويعتبر آمنًا جداً، ومع ذلك من المهم تجنب ابتلاعه.

فوريفر ألوفيرا جل

يعرض هذا المنتج  أكثر من مجرد مشروب هلام الصبار الشهير الخاص بشركة فوريفر المصنوع من جل الصبار الورقي الداخلي بنسبة 99.7٪ من مزارع شركة فوريفر الخاصة. 

بالإضافة إلى فوائده في تعزيز صحة البشرة والجهاز المناعي وتحسين الهضم، يتم تعبئة هذا المنتج في عبوات مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لضمان عدم وجود تأثير سلبي على البيئة.

لا يقتصر الأمر على منتج فوريفر ألوفيرا جل وحسب، بل يشمل أيضًا أصناف النكهات مثل فوريفر ألو بيري نكتار وفوريفر ألو بيتس آند بيتشيز.

نظرًا لأن الشركة تبيع مئات الآلاف من هذه الزجاجات سنويًا في دول وقارات مختلفة حول العالم، فمن الضروري التأكد من إمكانية إعادة استخدام عبوات منتجات Forever بدلاً من التخلص منها في مكبات النفايات أو الصرف الصحي.

 

 

جل الألوفيرا

 

منتج فوريفر ألوفيرا جل هو واحد من أشهر وأكثر منتجات فوريفر تميزًا؛ إذ يكون أول منتج يحصل على اعتماد النقاوة النوعية من مجلس علوم الألوة الدولي. كما يعمل على دعم الجهاز الهضمي ويساعد في امتصاص العناصر الغذائية.

تمكنت شركة فوريفر من استخلاص اللب والسائل الفعال بمنتهى الحرص بفضل عملية متفردة حاصلة على براءة اختراع، مما يضمن الاستمتاع بفوائد الطبيعة القوية بدون أي مواد صناعية أو كيماوية مضافة.

كيفية الحصول على منتجات فوريفر

أصبح بإمكانك الآن الحصول على جميع منتجات فوريفر واستخدامها بسلامة تامة دون أي قلق بشأن تأثيرها على البيئة أو الجسم، إذ إنها آمنة تماماً بنسبة 100%.

تمتع الآن بشراء المنتجات الأصلية المُقدمة من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية من خلال موقع فريفر سوق.

الآن بإمكانك طلب أي منتج من فوريفر واستلامه في منزلك لجميع الدول العربية وخاصة دول الخليج، عن طريق موقع فوريفر سوق والتواصل معنا.

استفد من تخفيض رائع عندما تطلب من الوكيل المعتمد فوريفر الخليج العربي واستلم المنتج في أي مكان تتواجد فيه، واختر الطريقة المناسبة للشراء بحسب تفضيلك.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

عندما تطلب من المتجر الإلكتروني، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالعديد من المزايا المذكورة أدناه.

  • لا حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقة الائتمان عبر الإنترنت.
  • بإمكانك دومًا اختيار خيار الدفع عند استلام الطلب.
  • عملية تسجيل الطلب سهلة وبسيطة، حيث يكفي إضافة المنتج إلى سلة المشتريات والقيام بإتمام الخطوات المطلوبة.
  • سيتم توصيل الطلب إلى باب المنزل أو العنوان المحدد في غضون 48 ساعة فقط.
  • بعد تنفيذ الطلب، يتواصل المندوب المختص لتحديد الموعد والمكان المثالي للاستلام.
  • لا يوجد زيادة ضريبية في السعر المعروض على المتجر الإلكتروني وتشمل جميع الضرائب.
  • عندما تكون متاحة، يمكنك أن تستفيد من العروض المتوفرة على صفحة المتجر الإلكتروني.
  • تحدد قيمة التوصيل وتُضاف إلى سعر المنتج وفقًا للمنطقة ومكان الاستلام.

الطريقة الثانية:

يمكنك طلب عبر تطبيق الواتساب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام