كيف تسعتد لروتين فصل الشتاء مع منتجات فوريفر؟

فورايفر كيت للسفر

هذا العام، نستعد لفصل الشتاء في شهر أكتوبر، ولكن المميز هو رجوعنا لروتيننا القديم. نملأ جداولنا وتستعد الأطفال للعودة إلى المدرسة، وفي هذا الوقت من الأهمية بمكان استعادة اهتمامنا بصحتنا ورفاهيتنا، مما يمكن تحقيقه باستخدام منتجات فوريفر.

فقد كان هذا العام عامًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لنا جميعًا  ونحن نتأقلم معه، ولكننا ندرك أن العناية بأنفسنا طوال الوقت أمر مهم.

في هذه المقالة، سنتحدث عن الأساليب والمبادئ الأساسية للعناية بصحتنا العقلية والجسدية والروحية خلال شهر أكتوبر، تمهيدًا لاستقبال فصل الشتاء.

تعزيز الذهن مع منتجات فوريفر

وفيما يلي بعض النصائح فيما يتعلق بكتابة ملاحظاتك:

  • إذا كنت تشعر بأنك تفكر كثيرًا، فجرب كتابة قائمة مهام أو تفريغ أفكارك في دفتر الملاحظات الخاص بك.
  • عندما تشعر بالتوتر أو التأجيل في القيام ببعض المهام، قم بكتابة كل شيء يسبب لك التوتر بشكل مفصل على ورقة الملاحظات الخاصة بك. المفاجئ هو أن الكتابة على الورق تعتبر أحد العلاجات الفعالة والمؤكدة للتغلب على التوتر. الكتابة هنا تعمل على تذكيرك بكل ما تركته على الورقة لأنه تم تدوينه. وبالتالي، ستكون قادرًا على تحرير عقلك من الشكوك والتوتر الناتجة عن هذا الأمر.
  • إذا كنت تشعر بالقلق من رؤية كل شيء مكتوبًا بطريقة متسارعة في القوائم، فمن الممكن تفسير ذلك بسبب القائمة طويلة. لذلك، قم بتفصيل تلك القوائم بشكل أكبر، وحاول تقسيم القوائم الخاصة بك لتشتمل على أربعة أو خمس مهام كحد أقصى فقط للقيام بها في كل يوم.
  • يجب أن نتعلم كيفية التفكير في الأمور بأولويات مختلفة، وإذا كان هناك مهمة جديدة تستحق الأولوية أكثر من غيرها، يجب علينا أن نعيد ترتيب الأولويات وإعادة كتابة القائمة بالكامل وفقًا للترتيب الجديد.
  • بعد الإنتهاء من كتابة قائمة المهام الخاصة بك، يجب أن تحتفظ بخانة “تم” لتمييز المهام التي تم إكمالها وتتميز بعلامة كبيرة ولامعة. حاول إنهاء المهام الصغيرة في الصباح حتى تتمكن من اعتماد علامات “تم” في قائمة المهام الخاصة بك، والتي سوف تحفز شعور الرضا لديك وتدفعك لإنهاء المهام الأكثر تعقيدا والأطول.

بجوار التأكيد على أهمية تدوين المهام، يمكنك الاستعانة بحبوب “فوريفر فوكس” أو أكياس “شاي ألو بلوسوم هيربال تي” التي تنتمي لتشكيلة منتجات فوريفر لتحسين نقاء وصفاء العقل.

فوريفر فوكس

يعد فوريفر فوكس منتجًا من منتجات فوريفر الذي يساعدك على الحفاظ على التركيز والانتباه في جميع الأوقات، باستخدام مزيج مثالي من المكونات الطبيعية التي تمت دراستها لتحسين الوضوح العقلي والتركيز والتفكير المتنظم.

يحتوي هذا المكوّن على فيتامين B6 وB12، وهما من المواد التي تعزز من أداء الجهاز العصبي والوظائف النفسية الصحية. يعملان على تقليل الإرهاق والتعب أيضًا.

يتألف هذا الإضافة من مزيج فريد من الأعشاب العريقة والفيتامينات والمعادن بجانب مكون مدروس بشكل جيد، وهو الـCognizin ، الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في تطور الدماغ وتعزيز الانتباه والتركيز الإدراكي.

 

فوريفر فوكس Forever Focus - المكملات الغذائية - منتجات فوريفر الامريكية

يوصى بتناول أربعة كبسولات يومياً مع الوجبات، ويجب تجنب تناولها قبل النوم.

ألو بلوسوم هيربال تي

شاي ألو بلوسوم هيربال تي هو منتج مميز من فوريفر، ويمكنه تجديد نشاط الجسم ذهنيًا وبدنيًا بفعالية عن طريق تعزيز الاسترخاء الصحي وتعزيز الدورة الدموية الصحية في جميع أنحاء الجسم.

ويتم ذلك بدمج مجموعة من الأوراق والأعشاب والتوابل الطبيعية بنسب متساوية لمضادات الأكسدة الموجودة في بعض الفواكه، لتشكل مزيجاً كلياً وفعالاً ضد التأكسد.

في أكياس الشاي ، تُجمَع مكونات طبيعية صحية معًا، من قرفة وقرنفل وزنجبيل وهال وفلفل إفرنجي، وتخلو تلك المكونات تمامًا من الكافيين وليست عالية في السعرات الحرارية

.

شاي بلوسم | My Beauty Forever

يمكن تناول شاي فوريفر باردًا أو ساخنًا، وفق الرغبة. 

تعزيز الجسم

يجب الاهتمام بالصحة في فصل الشتاء، وخاصة في هذا العام، بتقديم الدعم المناعي وتحفيزه لمواجهة العدوى. يمكن تحقيق ذلك بشرب الأطعمة المناسبة أو باستخدام مكملات غذائية من منتجات فوريفر التي تدعم الصحة.

لتعزيز جهاز المناعة، يمكنك تناول مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه كلما تناولت وجبتك الغذائية. ولضمان الحصول على النسب المناسبة من العناصر الغذائية، يمكن اتباع وصفة تتضمن نصف طبق من الخضار وربع كلٍ من البروتين والكربوهيدرات المعقدة.

يمكن أن تعتمد على الدهون الصحية مثل زيت الزيتون البكر الممتاز والأفوكادو في الطهي لتعزيز الجهاز المناعي للجسم.

 بخصوص منتجات فوريفر، يمكن الاحتفاظ بالصحة المثالية للجسم خلال فصل الشتاء من خلال استخدام فوريفر سوبر جرينز وفوريفر إيميوبلند.

فوريفر سوبر جرينز

عند إضافة كيس واحد من فوريفر سوبر جرينز لعصير الفطور في الصباح، ستحصل على أكثر من عشرين نوعًا من الخضروات والفواكه المفيدة لصحة جسمك.

يعمل مزيج الفواكه والخضروات الغنية بالفيتامينات والمغذيات الهامة على تحسين صحة الجسم وموازنة الحموضة وزيادة مستوى مضادات الأكسدة لمنع تشكل الجذور الحرة.

يمتاز هذا المُنتج بتعزيزه للصِحّة الدّاخِليّة للجَسَد، وتَقْوِيَتِه لمِناعَةِ الْجسم. كما يساعِدُ عَلى الحِفاظ على مظهر صَحّي مُشْرِق وأفضلَ طَوالَ الوَقْتِ، مِن ثَمَّ يُزيدُ مِنْ شَعورِكَ الإيجابي بالنّشاط والحيويّة دائِمًا.

 

 

فوريفر سوبر جرينز Forever Suppergreens - فوريفــر الخليج

 

يُنصح بوضع علبة واحدة من فوريفر سوبر جرينز في 240 مل من الماء أو المشرب المُفَضَّل، مرة واحدة في اليوم، مع خَلْط الخَليط بِشَكْلٍ جَيِّدٍ.

فوريفر إيميوبلند

يمكنك الاعتماد على حبوب فوريفر إيميوبلند من منتجات فوريفر لتعزيز وظيفة جهاز المناعة وتعويض أي نقص من الفيتامينات والمغذيات الأساسية المهمة لصحتك، فهي تحتوي على فيتامين C وD والزنك الذي يساعد على تحسين وظيفة جهاز المناعة.

تتضمن هذه المادة فركتو أوليجو سكاريدات والكتوفيرين وفطر المايتاكي وفطر الشيتاكي، وجميعها عناصر تعزز جهاز المناعة، وتخلق خلاصة من العناصر الغذائية الأساسية والنباتات الطبيعية لدعم وتحفيز خلايا المناعة، وتعزيز الاستجابة المناعية.

فوريفر إيميوبلند

 

وينصح بتناول حبتين يوميًا من فوريفر إيميوبلند، ويرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام للسيدات الحوامل والمرضعات.

الاعتناء بالروح

من حين لآخر، يجب عليك تجديد حيوية روحك الداخلية لتقوية وظائف جسمك وتمكينك من الاستمرار في مهام الحياة. ورغم تنوع الطرق للعناية بروحك، إلّا أنه يعتمد على نوع شخصيتك وما يتناسب معها.

يمكن لك دائمًا أن تسترخي من خلال ممارسة الرياضة في الليل، مثل الجري، ويمكنك تغيير نمطك بالمشي في الهواء الطلق في فصل الخريف عند وقت الغداء، كما يمكن دمج بعض التمارين اللياقية وتمارين الإطالة في روتين الصباح.

أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لتعزيز نشاطك ودعم الدورة الدموية بشكل صحيح وسليم.

يمكنك أيضًا أن تأخذ فترة راحة لتهدئة ذهنك وتحقيق الفائدة في نفس الوقت، باستخدام قناع ألو بيو سليلوز ماسك من منتجات فوريفر.

قناع ألو بيو سليلوز ماسك

يُمكنك الآن تحديد مساءً لنفسك، وتسخين الحمام وارتداء قناع الوجه من منتجات فوريفر واسمح لنفسك بالاستمتاع بالقراءة أو القيام بأي نشاط تريده لتجديد روحك.

يقدم هذا الكمام إمدادًا قويًا بالرطوبة للجسم ويحفزه باستخدام المكونات الطبيعية، مثل ألياف السليلوز الحيوية المتطورة والتي يتماشى جيدًا مع امتداد كل منطقة من وجهك، مما يسمح للكمام بالتغلغل بعمق داخل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل دقيق غير مسبوق.

يتضمن هذا المنتج بكتيريا مميزة تتمثل في شركة فوريفر والتي تعمل على تخمير هلام الصبار المنتج من حقولها، بحيث يتم دمجها في نسيج السليلوز الحيوي الذي يعالج البشرة ويمنحها الترطيب والنعومة ويحارب علامات الشيخوخة من خلال إعادة إحياء البشرة الباهتة وتقليل الاحمرار.

يمكن استعمال قناع ألو بيو سليلوز عن طريق وضعه على الوجه والضغط عليه بلطف لضمان تغطية كامل الوجه، وبعد 20 دقيقة يمكن إزالة القناع دون الحاجة إلى غسل الوجه بعدها.

 

 

ألو بيو سيليلوز ماسك

 

كيفية الحصول على منتجات فوريفر

يمكنك الآن الحصول على جميع منتجات فوريفر بأمان تام ولا داعي للقلق بشأن التأثيرات البيئية أو الصحية، فإنها آمنة بنسبة 100٪.

احصل الآن على منتجات فوريفر ليفينج الأصلية من خلال موقع فريفر سوق.

يُمكنك الآن طلب أيّ مُنتجٍ من منتجات فوريفر وأن يصل حتى باب منزلك متوفّرٌ في جميع دول العالم العربي وتحديدًا دول الخليج، وذلك عبر موقع فوريفر سوق والتواصل بنا.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

إذا كان الطلب يتم من خلال الموقع الإلكتروني، فستشعر بالفوائد التالية:

  • لا حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائماً اختيار الدفع عند استلام الطلب.
  • إتمام تسجيل الطلب يسير بسهولة ويتطلب فقط إضافة المنتج المطلوب إلى عربة التسوق وإكمال الخطوات اللازمة.
  • سيتم توصيل الطلب إلى باب المنزل أو العنوان المحدد خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة.
  • بعد انتهاء الطلب، يتم التواصل مع المندوب المختص لتحديد مكان ووقت مناسبين للاستلام.
  • يتضمَّن السعر الذي يظهر على المتجر الإلكتروني كلَّ الضرائب، وهو لا يحوي أيَّة رسوم إضافية.
  • يمكنك الاستفادة من العروض على صفحة المتجر الإلكتروني حين توافرها.
  • تُحدَّد قيمة الشحن وتُضاف إلى سعر المُنتج وفقًا للمنطقة ومكان الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام