ما أفضل مشروبات الديتوكس للتخسيس؟

الو فيرا جل

يتنوع ويكثر تعدد أنظمة الرجيم المختلفة، ويحصل كل منها على خصائص وفوائد مميزة. وسنتحدث اليوم عن نظام رجيم الديتوكس، لكي نعرف فوائده ونستعرض أفضل مشروبات الديتوكس للتخسيس وطريقة عملها.

وذلك لأن هذا النظام يعد من أفضل وأسهل أنظمة الرجيم المختلفة، بجانب كونه أكثر تلك البرامج فاعلية وتميزًا، حيث يساعد على التخلص من الوزن الزائد، والقضاء على سموم الجسم في نفس الوقت.

لمحة عن نظام الديتوكس

تعمل النظم الغذائية وتشجيع الحميات بشكل عام على منع إضافة المزيد من الدهون والزيوت إلى الجسم، بالإضافة إلى التخلص من الدهون المختزنة في خلايا الجسم أيضًا.

يهدف ذلك إلى التخلص من الوزن الزائد والسعي لتحقيق جسم متناسق ووزن مثالي.

يعمل نظام الديتوكس أيضا على تحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من السموم والمواد الضارة التي تتراكم في الجسم منذ فترة طويلة.

يستند نظام رجيم الديتوكس على الشراب الطبيعي بدلاً من الوجبات الغذائية والأطعمة، بهدف تقليل تناول الجسم لكميات أكبر من الزيوت النباتية الصناعية والكربوهيدرات المصنعة.

ثمّ تحريك الجسم للانتقال إلى استعمال الدهون المخزونة في الجسم كمصدر للحرق والتخلص منها.

تعتمد مشروبات الديتوكس لفقدان الوزن على تناول العديد من الخضروات والفواكه الطازجة، حيث تحتوي على سعرات حرارية أقل. يتم اختيار الخضروات والفواكه ذات السعرات الحرارية المنخفضة والغنية بالمواد الغذائية الأخرى لضمان توازن وصحة الجسم.

إلى جانب ما تحتويه هذه الفواكه والخضروات من عناصر مساعدة، فإنها تعزز صحة الكبد وتساهم في التخلص من السموم والمواد الضارة في الجسم.

يعمل نظام الديتوكس على مساعدة الجسم في التخلص من الوزن الزائد من خلال حرق الدهون، ويعزز أيضًا قدرة الأعضاء في التخلص من السموم المتواجدة في الجسم.

أفضل مشروبات الديتوكس للتخسيس

واحدة من المزايا الرئيسية المميزة لنظام الديتوكس هي توفر تشكيلة كبيرة وغير محدودة من مشروبات التخسيس، حيث يعتمد على مزج مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات مع الماء.

يمكن تجهيز العديد من المشروبات الخسيسة للديتوكس عن طريق تحضير كوب من الماء الساخن أو البارد، وإضافة قطع الخضار والفواكه والأعشاب المفضلة للماء.

يُفضل أن نترك الشراب في الثلاجة لمدة تصل إلى 12 ساعة للتأكد من تسرب النكهات والمواد الطبيعية من الخضروات والفاكهة القطع في الماء بصورة أفضل.

يكتسب مشروب الديتوكس للتخسيس فعاليته من خلال إضافة قطع الخضروات فقط إلى الماء، وذلك بدلاً من خلطها كلها، حيث تُقلل هذه الطريقة السعرات الحرارية الموجودة في المشروب.

بالإضافة إلى قدرة الماء على دعم عملية الأيض الصحية لبعض الوقت، مما يعزز حرق المزيد من السعرات الحرارية، يمكن أيضًا الاعتماد على الماء للتحكم في الشهية وتقليل الشعور بالجوع.

أمثلة لمشروبات الديتوكس

يمكن الاستعانة بمجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات لإعداد مشروبات الديتوكس لتخسيس الوزن والتي تتميز بأنها تتناسب مع تفضيلات كل شخص. ومن أمثلة هذه المشروبات هي تلك التي تعتمد على مزج الفواكه والخضروات مع الماء.

  • التفاح والقرفة
  • الخيار والنعناع
  • البطيخ والنعناع
  • البرتقال والليمون
  • الفراولة والريحان
  • الليمون والزنجبيل
  • توت العليق والبرتقال
  • اليمون والفلفل الحريف
  • الجريب فروت وإكليل الجبل

منتجات بديلة لمشروبات الديتوكس للتخسيس

في حال واجهت صعوبة في تحضير مشروبات الديتوكس للتخسيس، يمكنك الاستعانة ببعض المنتجات الصحية الأخرى التي تحقق نفس النتيجة والغرض، بدلاً من تناول مشروبات الديتوكس.

هناك أمثلة منتجات مثل عصير الألوفيرا جل وبرنامج كلين 9 التي تم إنتاجها من قبل شركة فوريفر ليفنج.

تعمل هذه المنتجات على حرق الدهون وتعزيز عملية الهضم وتعزيز عملية الأيض، وتساعد أيضًا في التخلص من السموم والدهون المتراكمة في الجسم.

بالإضافة إلى قدرتها على تفقد الوزن والتخلص من الدهون الزائدة بشكل طبيعي وسريع.

عصير الألوفيرا جل

جل الألوفيرا، المنتج الذي تقدمه شركة فوريفر ليفنج، هو واحد من أفضل مشروبات الصبار التي يمكن الاعتماد عليها كبديل لمشروبات الديتوكس لفقدان الوزن.

وذلك لأن محتوياته تشابه بشكل كبير محتويات مشروب ماء الديتوكس من فوريفر.

عصير الألوفيرا جل يتكون من نسبة 99.7% من خلاصة ورقة نبتة ألوة الصبار الصحراوية، وهو طبيعي بدون إضافة أي مواد حافظة أو مكونات صناعية، وبالتالي فهو خالٍ من أي سموم أو سعرات حرارية.

 

ألوفيرا جل

ألوفيرا جل

 

بالإضافة إلى استخدام خصائص نبات الألوة التقليدية في دعم الجهاز الهضمي وتنقيته من السموم، يعمل النبات أيضًا على تحسين عملية الهضم المثالية وزيادة امتصاص العناصر الغذائية.

يتم إنتاج هذا العصير السحري من ورقة الألوفيرا الطبيعية من خلال عملية مثالية وحاصلة على براءة اختراع لاستخلاص اللب والسائل الفعال.

طريقة الاستخدام

يمكن تناول كمية تتراوح بين 60 إلى 120 مل يوميًا من عصير الألوفيرا جل بغرض تعزيز عملية الهضم والتخلص من السموم في الجسم بشكل فعال.

يوصى بالتحقق من تعليمات استخدام العبوة قبل استخدامها، وتخزينها في مكان آمن بعد فتحها، ويجب الاستمرار في تناول هذا العصير لفترة زمنية مناسبة للاستفادة الكاملة من فوائد هذا المنتج.

يمكنك الحصول على عصير ألوفيرا جل من هنا.

برنامج كلين 9

برنامج كلين 9 هو أحد برامج الشركة الأمريكية فوريفر ليفنج، ويضم مجموعة منتجات الشركة التي تعتمد على مكونات نباتية طبيعية خالية من أي مواد حافظة أو عناصر صناعية.

يمكن استبدال مشروبات الديتوكس للتنحيف بمنتجات برنامج كلين 9 لتحقيق نفس العواقب، حيث يعزز برنامج كلين 9 القدرة على التخلص من الزيادة في الوزن والسموم في الجسم.

 

 

كلين 9

 

 

يقوم برنامج كلين 9 بمساعدة في بدء رحلة يومية تستمر تسعة أيام لتطهير الجسم من السموم والمواد الكيميائية بهدف الوصول إلى جسم أكثر نحافة وصحة.

وتقوم مكونات منتجات برنامج كلين 9 بالاعتماد على مكونات طبيعية نباتية مأخوذة من مناطق الشرق والغرب لتوفير أفضل المغذيات للجسم وتعزيز الصحة العامة. تشترك هذه المكونات مع مشروبات الديتوكس في الهدف النهائي للتخسيس وتحقيق أفضل النتائج للجسم.

منتجات برنامج كلين 9

  • جل الألوفيرا عصير يتألف من أوراق نبات الألوة الصحراوية، وهو يزيد من فعالية الهضم ويدعم وينقي الجهاز الهضمي.
  • فوريفر لايت ألترا هو نوع من البروتين النباتي الذي يأتي بنكهة طبيعية من الفانيليا والشوكولاتة، وهو مصدر مثالي للفيتامينات والمعادن لجسم الإنسان.
  • فوريفر جارسينيا بلس : هو منتج يستند إلى نبات الجارسينيا كامبوجيا، وهو يمنع عملية تحويل الجسم للكربوهيدرات إلى دهون ويقوم بتقليل الشهية.
  • توفر فوريفر فايبر كمية أكبر من الألياف الغذائية الطبيعية، وذلك لدعم صحة الجهاز الهضمي وتحقيق فقدان الوزن.
  • فوريفر ثيرم هو مشروب يحتوي على مزيج من الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي وتوت العليق القليل. يتم استخدامه لتحفيز الطاقة وتعزيز عملية الأيض.

يُمكنك الاطلاع على برنامج كلين 9 من قبيلة الرابط هذا.

الحصول على بدائل مشروبات الديتوكس

من المميز في منتجات شركة فوريفر أنها تشبه وظيفة وتركيب مشروبات الديتوكس للتخسيس، حيث إنها مكونة من مكونات نباتية طبيعية وصالحة للإنسان، بالإضافة إلى خلوها من المواد الحافظة والكيماويات.

كما أن هذه المنتجات تعمل على تعزيز عملية الهضم المثالي وتخليص الجسم من السموم والمواد الكيماوية والسموم المتراكمة في الجسم، للحصول على وزن مثالي وجسم متناسق وخالٍ من أي دهون.

هل تهتم بالاستفادة من فوائد مشروبات الديتوكس لفقدان الوزن دون الحاجة إلى الجهد اللازم لتحضيرها؟ إذاً، يجب عليك الانتقال إلى منتجات فوريفر ليفنج الآن.

فوريفر سوق، يقدم لعملائه مجموعةً منتجات فوريفر ليفنج، وسنوفر خدمة التوصيل والشحن إلى أي مكان داخل السعودية وبقية دول الخليج، وفي الدول العربية المختلفة أيضًا.

من خلال هذا الرابط يمكنك أيضًا أن تكتشف المزيد من منتجات شركة فوريفر ليفنج.

يمكنك طلب منتجات فوريفر عبر واتس اب

شراء منتجات فوريفر من فوريفر الخليج

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام