WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

ما لا تعرفه عن فوائد ألوفيرا جيلي لعلاج المشاكل الجلدية

كريم ألوفيرا جيلي

يوجد العديد من المشاكل التي تؤثر على البشرة، والتي يمكن التغلب عليها بسهولة باستخدام المستحضرات الطبيعية الموضعية التي تعمل على ترطيب الجلد بشكل فعال، مثل كريم الألوفيرا جيلي من فوريفر.

يمتلك هذا المنتج مادة هلام الصبار الطبيعية التي تستخدم عادة كعلاج نباتي فعال في العديد من الأدوية الموضعية للجلد.

سنتعرف في هذا النص من فوريفر سوق على كريم جيلي الألوفيرا المصنوع من فوريفر ليفينج وكيفية استخدامه في علاج اضطرابات الجلد بفضل فوائده الملموسة.

ألوفيرا جيلي

يتميز منتج كريم ألوفيرا جيلي من فوريفر ليفنج الأمريكية بتطابقه الكامل مع ورقة الصبار الداخلية، وهو يعمل على ترطيب وتهدئة الجلد، كما يساعد في تخفيف التهابات الجلد البسيطة.

يُعَد الألوفيرا، المعروف أيضًا باسم الصبار، من أشهر الأنواع النباتية المستخدمة في العلاج الطبي للأمراض المختلفة منذ آلاف السنين. ويتم ذلك عن طريق الاعتماد على الجيل المستخلص من أوراق النبات، والذي يشتهر بخصائصه الشفائية والتأثير الفعال والرقيق على الجلد والبشرة.

يسهم في التخفيف من مشاكل الجلد مثل الحبوب والحروق وغيرها.

بالرغم من توافر العديد من المستحضرات الموضعية المصنوعة من هلام الصبار، إلا أن كريم ألوفيرا جيلي من فوريفر يبرز بينها ويعتبر الأكثر فاعلية في ترطيب البشرة والتخلص من مشاكلها المتعددة.

يتميز هذا المنتج بخلوه من المكونات الصناعية والحافظة، حيث يعتمد على مادة الصبار الطبيعية، والتي تضفي عليه فعالية عالية في معالجة مشاكل الجلد، ويحتوي أيضًا على الجلسرين وفيتامين E التي تعمل على تغذية وتحسين البشرة بشكل عام.

بناءً على فوائده المتعددة، فإن وجود كريم ألوفيرا جيلي المنتج ضروري في الحمام ومجموعة الإسعافات الأولية.

ألوفيرا جيلي

أهم استخدامات ألوفيرا جيلي لعلاج البشرة

إزالة حب الشباب

تعتبر استخدام الهلام الطبيعي الموضعي للصبار على البشرة من الأدوات الفعالة في التقليل من الالتهابات التي قد تؤدي إلى ظهور ندبات حب الشباب على الوجه، وذلك بتركيبته المحتوية على مركب الألوزين.

يقوم هذا المركب بوظيفة تقليل إصدار الميلانين الذي يؤدي بدوره إلى إنتاج صباغات داكنة وظهور ندوب حب الشباب بوضوح. كما يقوم أيضا بتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يقوم بعمل مهم في القضاء على علامات الشيخوخة.

يمتلك هلام الصبار في ألوفيرا جيلي خصائص مضادة للأكسدة تهاجم الجذور الحرة، ما يعزز من إجابة الجهاز المناعي للتهابات ويقلل من ظهور ندبات حب الشباب.

كشفت دراسة أُجريت في عام 2014 أن استخدام هَلّام الألوفيرا الموضعي يعتبر أكثر فعالية بشكل كبير مقارنةً بالعلاج بحب الشباب، وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على تحسينات في مستويات الالتهاب والآفات بصورة أقل.

بسبب وجود اللب الطبيعي للصبار فيه، فالاستخدام الآمن لكريم جل الألوفيرا من فوريفر على الجلد، وهو يعتبر الصبار أقل شدةً تأثيرًا على الجلد من العلاجات المألوفة لحب الشباب.

علاج الحروق

يتميز الألوفيرا بخواص تهدئة الجلد والمساعدة في ترطيبه وتبريده، لذلك يُستخدم للعلاج من الحروق. وتم تجربة ذلك على منتج ألوفيرا جيلي من فوريفر.

تُظهِر الدراسات العديدة أنّ استخدام مستحضر الصبار المرطّب يُسَاهِمُ في عِلاَج الحُرَق السطحيّة والجُزئيّة بشكل فعَّال وأعظم نوعية مُقارَنة بالمُنتَجَات الأخرى.

يتميز الصبار بقدرته الفعالة على الشفاء من الحروق من الدرجة الأولى والثانية كحروق الشمس الخفيفة والحروق المتوسطة، حيث يعمل على ترطيب البشرة والحد من التقشير الناتج عن هذه الحروق، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات.

بالإضافة إلى دور كريم ألو فيرا جيلي من فوريفر في الوقاية من نمو البكتيريا، يمكن استخدامه بثقة عدة مرات في اليوم للتخلص من حروق الشمس وحروق الجلد الأخرى الخفيفة.

في حالة تعرضك لحروق شديدة، يجب عليك البحث عن مساعدة طبية قبل استخدام أي كريمات علاجية.

تخفيف الشقوق الشرجية

يتم التعرف على الشق الشرجي عندما يتم تمزق أو كسر جلد القناة الشرجية، ونظرًا لدوره الهادئ والمسكن للآلام، فإن هلام الصبار يعمل على تخفيف الألم والتهابات الشديدة، بالإضافة إلى ترميم الجلد المتضرر.

تاريخيًا، تم استخدام الصبار لمدة قرون في معالجة البواسير، حيث كان يعتبر العلاج المنزلي المثالي لتخفيف الألم والورم، حيث يمكن تطبيق كريم الصبار محليًا عدة مرات في اليوم على المنطقة المتضررة، مما يعزز الشفاء.

باستخدام منتج ألوفيرا جيلي بشكل متكرر، يمكن التخلص من آلام الشقوق الشرجية.

فوائد أخرى للصبار

توجد الكثير من الفوائد الصحية المتعلقة بالجسم إذا تم استخدام هلام الصبار عن طريق الفم مثل المنتج الشهير الألوفيرا جل، حيث أنه يتميز بتأثيرات إيجابية، ويشمل ذلك:

  • تُطوّر صحة جهاز الهضم: عن طريق تلبية الصبار الحاجة للألياف وبعض الفيتامينات المهمة مثل فيتامينات سي وه وب، وذلك بعد تناوله عن طريق الفم، مما يعمل على تفعيل وتعزيز الهضم الطبيعي، ويساعد في الترطيب والتخفيف من الأمراض المعدية، مثل متلازمة القولون العصبي.
  • تحسين صحة الفم: تمتلئ جل الألوفيرا بالعديد من المركبات المضادة للأكسدة والمضادة للميكروبات، مما يجعلها مفيدة في علاج الفم والأسنان بشكل عام. فإنها تحسن نظافة الفم وتقلل من تراكم القلس وخفض مستوى العينات واللويحات والتهاب اللثة.

السر وراء فاعلية ألوفيرا جيلي

يُصنّف كريم ألوفيرا جيلي من فوريفر ضمن المحضّرات الأكثر فِعالية وفَعاليّة في عِلاج العديد من مُشاكِل الجِلد. إذ يتوفّر على خِصائص ترطيب وتَهدِئةٍ تُعالج التَّهابات البشرة بِفَعّاليّة وفاعِليّة.

 

كريم ألوفيرا جيلي

 

يعود هذا إلى طريقة الحصاد الطبيعية واليدوية التي تستخدمها شركة فوريفر ليفنج الأمريكية لاستخراج هلام الصبار، والتي تساعد دائمًا على الحفاظ على الصبار الطازج.

تبدأ شركة فوريفر ليفنج في حصد الصبار بعد تكامله، وهذا يضمن سهولة في تركيزه وزيادة فعاليته. من ثم، يتم اختيار جزء محدد من الأوراق للقطف في كل مرة، وذلك حتى يتم اختيار الأوراق السميكة في الجزء الخارجي للنبات.

بعد التأكد اليدوي من سلامة ورق الصبار وخلوه من أي عفن أو تلف، يتم قطع الورقة بالقرب من الجذع، ثم يتم غسلها وتجفيفها، وبعد ذلك يتم تهذيب الحواف الشائكة باستخدام السكين، وأخيرًا يتم فصل الجل الداخلي عن الخارج باستخدام أيديك أو سكين.

استخدامات ألوفيرا جيلي

يتم استخدام جيل الألوفيرا مباشرة على الجلد لأنه يحتوي على العديد من المواد اللطيفة التي تساعد في الشفاء من التقرحات والإكزيما، ويعالج الصدفية، بالإضافة إلى إزالة حب الشباب الملتهب.

بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي على تجديد ترطيب البشرة، يسهم بشكل كبير في تحسين نعومتها ونضارتها.

  • علاج حب الشباب والجروح والشقوق
  • التهدئة السريعة للبشرة
  • ترطيب الأنسجة الحساسة
  • تلطيف وترطيب البشرة
  • الحفاظ على نضارة البشرة

متى يمكن استخدام ألوفيرا جيلي؟

يجب وضع كريم الألوفيرا جيلي على بشرة نظيفة، ويتم تدليك البشرة بحركات دائرية صعوداً. بإمكانك إعادة العملية حسب احتياجاتك، ولكن يجب ألا يتجاوز ذلك ثلاث مرات يومياً.

من الضروري أن ننوه بأهمية إجراء اختبار الكريم في البداية للتحقق من عدم وجود أي ردود فعل تجاه المكونات الخاصة بالكريم والتي قد تؤدي إلى الإصابة بحساسية في الجلد.

ألوفيرا جيلي

آراء العملاء

الجيلي المصنوع من الألوفيرا هو مرطب مثالي للأماكن الحساسة التي تحتاج إلى لمسة ناعمة، فهو يرطب بشكل رائع ويتميز بملمس رطب وناعم، ورائحته محايدة وجميلة جدًا، مما يوفر لمسة لطيفة. أنصح الجميع باستخدام هذا المنتج لصالح بشرتهم الرقيقة والمتضررة.

“هذا المنتج يوفر بالحرفية بلب الصبار بشكل مثالي، وهو مفيد جدًا لعلاج حروق الشمس ولديه نتائج مذهلة عند استخدامه لعلاج اللدغات والخدوش والكدمات، فقد سرع في شفاء بشرتي، كما يمكن استخدامه كقناع للوجه وذلك بطريقة مذهلة، وكذلك يمكن استخدامه كجل للشعر”.

الحصول على ألوفيرا جيلي

أصبح بإمكانك الآن الاستفادة من أفضل الرعايا للبشرة والتخلص من المشاكل الجلدية، من خلال استخدام منتجات شركة فوريفر ليفنج والحصول على منتج ألوفيرا جيلي عبر المتجر الخاص بشركة فوريفر سوق.

تسوق الآن منتجات فوريفر ليفينج الأصلية عبر موقع فريفر سوق.

بإمكانك الان طلب منتجات فوريفر بأنواعها المختلفة والحصول عليها من متجرنا الالكتروني، وتصل حتى باب منزلك في جميع دول العالم العربي وخاصة دول الخليج. كما يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب.

الطريقة الأولى:

يمكن الوصول إلى منتجاتنا وشرائها بكل سهولة ويسر عن طريق الرابط الإلكتروني:

  • لا يتطلب الأمر استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.
  • بإمكانك دائمًا الاختيار من بين خيارات الدفع عند الاستلام.
  • يسهل تسجيل الطلب ولا يتطلب سوى إضافة المنتج إلى سلة المشتريات وإكمال الخطوات.
  • يتم إيصال الشحنة إلى باب المنزل أو العنوان المحدد في غضون 48 ساعة على الأكثر.
  • بمجرد إكمال الطلب، يتصل المندوب المؤهل لتحديد الوقت والمكان المناسبين للاستلام.
  • السعر الذي يتم عرضه في المتجر الإلكتروني يتضمن جميع الرسوم الضريبية بدون تكاليف إضافية.
  • يمكنك الإستفادة من العروض التي تظهر على صفحة المتجر الإلكتروني عندما تكون متاحة.
  • يتم تقدير رسوم الشحن وإضافتها إلى سعر السلعة تبعًا للمنطقة والموقع الذي يتم استلامها منه.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

 

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام