WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

ما هي منتجات فوريفر للتنحيف؟

26655BCE-6896-4017-999B-89598AEF901E

تعد منتجات فوريفر للتخسيس هي الحل المثالي للحصول على جسم نحيف ووزن مثالي، لأنها تحتوي على مستخلصات نباتية فعالة تعزز قدرات الجهاز الهضمي وتحسن عملية الأيض.

في حالة أن عمليات الأيض الصحية تعمل بشكل سليم، فإنها تساهم في بناء الجسم بشكل صحي، وذلك عن طريق دعم وتعزيز العمليات الحيوية المختلفة داخل الجسم، بما في ذلك هضم الطعام والتخلص من الفضلات، بالإضافة إلى حرق الدهون.

منتجات فوريفر للتخسيس تعمل على توفير العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية للجسم، بهدف تعزيز بناء الجسم بشكل صحي ومتوازن.

فيما يلي، سنتعرف على بعض منتجات فوريفر التي تساهم في عملية التنحيف في الجمل التالية:

فوريفر ثيرم

فوريفر ثيرم هو منتج بارز من فويفر يهدف إلى تحسين عملية الهضم الصحية وتعزيز فقدان الوزن. يعتبر فوريفر ثيرم شريكًا مثاليًا في رحلة فقدان الوزن حيث يعزز حرق السعرات الحرارية والدهون من خلال رفع درجة حرارة الجسم.

وذلك بسبب تركيبته الغنية بمستخلصات مزيج الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي وكمية قليلة من توت العليق، بالإضافة إلى فيتامين ب، حيث تعمل هذه المكونات معاً على تحقيق أهداف فقدان الوزن.

فوريفر ثيرم يعتبر فعالًا في زيادة مستويات الطاقة في الجسم لتفعيل حرق الدهون، إضافة إلى دوره المؤثر في تنشيط عملية هضم الكربوهيدرات والبروتينات والدهون المتنوعة في الجسم.

وحتى تتحقق النتائج المثلى في إدارة الوزن باستخدام هذه المكملات الغذائية الساحرة، من الضروري الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.

 

فوريفر ثيرم

طريقة استخدام فوريفر ثيرم

ينصح بتناول حبتين يوميًا من فوريفر ثيرم وبلعهما بكوب كامل من الماء.

ويمكن تناول حبة صباحًا وأخرى في الغداء، أو تناول كلا الحبتين معًا في الصباح، ويفضل عدم تناول تلك الحبوب قبل النوم بوقت كافٍ بسبب محتواها الطبيعي من الكافيين.

جارسينيا بلس

إن فوريفر جارسينيا بلس هو مكمل غذائي فعّال يُقدم ضمن سلسلة منتجات فوريفر للتخسيس، حيث يعمل على كبح الشهية ومنع الجسم من هضم الدهون وتحويلها إلى كربوهيدرات.

وذلك عن طريق إدراج ثمار الجارسينيا كامبوجيا الآسيوية في كبسولات، حيث يتم تجفيف قشرة هذه الفاكهة لاستخلاص حمض الهيدروكسي ستريك (HCA)، وهو المسؤول عن تأخير عملية هضم الدهون.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجارسينيا بلس على خفض الوزن عندما يتم تناوله مع ممارسة رياضة معتدلة واتباع نظام غذائي متوازن. تساعد كبسولاته في تحفيز الجسم لحرق الدهون المخزنة، وبالتالي تساعد في خسارة الوزن بشكل طبيعي.

تعمل هذه الفاكهة على تقليل الرغبة في الطعام وزيادة الشعور بالشبع.

يحتوي منتج جارسينيا بلس على الكروم بيكولينات، وهو مركب يساهم في تقليل الإرهاق وتخفيض إنتاج الدهون في الجسم.

 

 

جارسينيا بلس

طريقة الاستخدام فوريفر جارسينيا بلس

يتم توصية بتناول حبة واحدة ثلاث مرات في اليوم من فوريفر جارسينيا بلس.

ننصح بتناول الكبسولات قبل الوجبة بفترة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة.

فوريفر فاست بريك

يتميز منتج فوريفر فاست بريك عن المنتجات الأخرى للتنحيف التابعة لشركة فوريفر بقدرته الفريدة على دمج أهداف فقدان الوزن وتعزيز عملية الأيض، بالإضافة إلى تزويد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية

إنه نموذج جديد يحتوي على نسبة سكر أقل وإضافة المزيد من الألياف، ويحتوي على 11 غرامًا من البروتين، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات والفوسفور.

تساهم هذه المواد في تعزيز مستويات الطاقة وتسريع عملية الهضم للدهون والكربوهيدرات، وبالتالي تعزيز عملية الشفاء من التعب المفرط.

بما أسهم فوريفر فاست بريد في تعزيز التوازن الصحي للجهاز القلبي والأوعية الدموية، والجهاز العصبي، ووظيفة العضلات، وتخفيف الضغوط العقلية والجسدية أيضًا.

تمتع بتناول تلك الوجبات المميزة، المحشوة بأجود أنواع الشوكولاتة اللذيذة والمغطاة بطبقة من زبدة الفول السوداني، كبديل مثالي لأي وجبة أخرى. هذه الوجبات ستزودك بالطاقة اللازمة وتساعدك على تحقيق أهدافك فيما يتعلق بصحتك ولياقتك البدنية.

 

فوريفر فاست بريك

 

طريقة الاستخدام

بإمكانك استبدال حتى اثنتين من وجباتك اليومية بألواح فوريفر فاست بريك، ولكن يتعين عليك تناول وجبة ثالثة متوازنة.

فوريفر فايبر

امنح نفسك التغذية المناسبة من الألياف الغذائية من خلال منتجات فوريفر للتنحيف من خلال شراء عبوات فوريفر فايبر. هذه العبوات تحتوي على أربعة أنواع مختلفة من الألياف الغذائية الطبيعية بحجم 5 جرامات لكل عبوة.

تكمن فوائد الألياف في دعم وظائف القلب والأوعية الدموية ونظام المناعة، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي وتحقيق أهداف فقدان الوزن.

ورغم توافر عدد كبير من الأطعمة الغنية بالألياف، إلا أنها تحتوي على سعرات حرارية عالية، مما يؤثر على فعاليتها في خسارة الوزن. ولذلك، تبرز منتجات فوريڤر فايبر بأنها توفر الألياف الطبيعية للجسم دون إضافة سعرات حرارية أو كربوهيدرات.

كل عبوة من فوريفر فايبر تمنحك شعورًا بالشبع الذي يساعد في تقليل الشهية، بالإضافة إلى احتوائها على ألياف البريبايوتك التي تعزز نمو البكتيريا النافعة في المعدة وتدعمها، وهذا يساعد في إنقاص الوزن وتحقيق نظام غذائي صحي أفضل.

 

فوريفير فايبر

 

 

طريقة الاستخدام فوريفر فايبر

يُمكنك استعمال عبوة واحدة يوميًا من فوريفر فايبر عند مزجها مع الماء أو جل الألوفيرا أو أي مشروب آخر، كما يُمكن رش محتوى العبوات على الطعام.

فوريفر لين

عند استخدام منتجات فوريفر للتنحيف، يجب اتباع نظام غذائي صحي لتحقيق النتائج المثلى. ومع ذلك، إذا لم تتقيد في يوم من الأيام، لا توجد مشكلة، يمكنك الاعتماد على كبسولات فوريفر لين.

يعمل هذا المكمل الغذائي عن طريق تكوينه من مواد نباتية طبيعية تساعد في تقليل امتصاص السعرات الحرارية دون الشعور بالتوتر أو الندم.

نظراً لأن التين الهندي الذي يحتوي على الكثير من الألياف ذات الخصائص المضادة للأكسدة يتفاعل مع الدهون، بينما تعمل الفاصوليا البيضاء على تأخير امتصاص السكريات والحراريات في الجسم بشكل مؤقت.

وبهذه الطريقة، تعزز هذه المزيجة في المكملات الغذائية عملية تثبيط امتصاص السعرات الحرارية بعد استهلاكها، مما يسهم في الحفاظ على جهود إنقاص وزن الجسم.

باعتبار وجود الكروم في تلك الكبسولات، نظراً لأهمية هذا المعدن في تنظيم مستوى السكر في الدم وتعزيز عملية الهضم الطبيعية.

فوريفر لين

 

طريقة الاستخدام

ينصح بتناول كبسولة واحدة من فوريفر لين مع الماء قبل الوجبات أو الوجبات الخفيفة مباشرة، حتى أربع كبسولات يوميًا.

ألوفيرا جل

يتمتع عصير الألوفيرا جل بدور سحري وفعال في تحسين ودعم عمل الجهاز الهضمي، وذلك من خلال تعزيز أداء وظائفه وامتصاص العناصر الغذائية المهمة. يعتبر هذا العصير جزءًا من منتجات فوريفر للتنحيف.

هذا يتم بفضل الحصول على مكونات الورقة الداخلية لنبات الألوفيرا الصحراوي دون أضافة أي مواد كيميائية، وتقوم فوريفر ليفنج بعناية بالاستخلاص من الجل النقي والسائل النافع للورقة.

في ورقة ألوفيرا الصبار، يكمن العديد من المركبات، حيث يحتوي على أكثر من 200 مكونًا، بما في ذلك 20 معدنًا و18 حمضًا أمينيًا و12 فيتامينًا. هذه التركيبات تعمل على الحفاظ على نظام هضمي صحي والحفاظ على طاقة طبيعية في الجسم.

ويعد عصير الألوفيرا جل هو أول منتج يحصل على اعتماد النقاوة النوعية من مجلس علوم الألوة الدولي، كما أن عملية استخلاص اللب حاصلة على شهادة براءة اختراع.

 

ألوفيرا جل

 

 

طريقة الاستخدام

الجرعة الموصى بها لتناول عصير ألوفيرا جل تتراوح بين ٦٠ إلى ١٢٠ مل يوميًا.

الحصول على منتجات فوريفر للتنحيف

يمكنك الحصول الآن على منتجات فوريفر الخاصة بالتنحيف للاستفادة من المكونات الطبيعية الفعّالة التي تُعزّز وظيفة الجهاز الهضمي وتدعم عملية الأيض بشكل طبيعي، وذلك للحفاظ على تخسيس وتنحيف الجسم.

يوفر موقع فوريفر سوق لعملائه الكرام حيث يمكنهم الحصول على جميع منتجات فوريفر للتنحيف، وسنقوم بتوصيلها وشحنها إلى أي مكان داخل السعودية ودول الخليج الأخرى، بالإضافة إلى الدول العربية المختلفة.

بالإمكان التواصل معنا عن طريق الواتساب للحصول على المنتجات التي ترغب فيها. كما يسعدنا أن نقدم لك معلومات عن بقية منتجات شركة فوريفر ليفنج من خلال

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام