متجر فوريفر سوق المتجر الأول المتخصص في بيع منتجات فوريفر

logooo

إذا كنت تريد العثور على أفضل طرق الحصول على منتجات شركة فوريفر ليفنج في المنطقة العربية, فإننا ننصحك بالتوجه مباشرةً إلى متجر فوريفر سوق، 

بالتالي، فإنه يتم تقديم جميع منتجات الشركة بأسعار رسمية غير مضاف إليها أي رسوم أو تكاليف، يُمكنك طلب منتجاتك الآن من متجر فوريفر سوق  وسوف تتلقاها في بيتك خلال أقل من ثلاثة أيام.

متجر فوريفر سوق 

متجر فوريفر سوق هو منصة إلكترونية متخصصة في بيع وتسويق منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، ويتم ذلك من خلال شبكة من الموزعين المنتشرين في محافظات ومدن دول العالم العربي.

يُعَدُّ موقع فوريفر سوق  مكانًا رسميًا للتسوق في الشرق الأوسط، حيثُ نحن وكلاءٌ معتمدون لدى الشركة. وبالتالي، فجميعُ منتجاتنا هي منتجاتٌ أصليةٌ من إنتاج وصُنع شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

نقدم جميع منتجات الشركة في متجر فوريفر، وذلك يعني أنّه ببساطة يمكنك العثور على ما تحتاجه من خلال الزيارة إلى رابط المتجر. كما يمكنك البدء بجولتك التسويقية عن طريق الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان. بضغطة زر واحدة ستتمكن من إكمال عملية الشراء..

فوريفرسوق 

ستجد متجر فوريفر سوق معك في جميع مناسباتك  وظروفك، إذ نوفر لك منتجات للتخسيس والعناية الشخصية ومستحضرات التجميل ومنتجات أخرى تحتاجها طوال حياتك.

بالنظر إلى المميزات التي يتمتع بها موقع فوريفر مناسباتك ، والتي تتمثل في سرعة توصيل المنتجات ومعرفة جميع الأماكن المختلفة في الدول، يعتبر هذا الموقع المتجر الأبرز لفوريفر في الشرق الأوسط. وبسبب ذلك، فقد اكتسب ثقة العديد من العرب، خاصة في دول الخليج العربي.

نبذة عن شركة فوريفر ليفنج الأمريكية

يعتبر موقع فوريفر سوق للتسوق عبر الإنترنت متخصصاً في بيع المنتجات التي تنتجها شركة فوريفر ليفنج برودكتس التي تتمتع بشهرة واسعة وتوزيع عالمي، وهي شركة أمريكية.

توزع شركة فوريفر ليفنج منتجاتها في أكثر من 170 دولة حول العالم وعلى مختلف القارات، مما يدل على فعالية منتجاتها بشكل واضح.

تعتمد المنتجات هذه على مكونات طبيعية خالية من المواد الحافظة، ومستخلصها من النباتات الأكثر فعالية في العالم، وذلك لتحقيق الصحة والنشاط لأجهزة الجسم بشكل أفضل.

 

شركة فوريفر ليفنج

شركة فوريفر ليفنج

تتنوع المنتجات التي توجد في متجر فوريفر ليفنج الأمريكي، وتشمل المكملات الغذائية التي تحسن أجهزة الجسم وتدعم الوظائف الصحية، بما في ذلك جهازي الهضم والمناعة الطبيعيين.

بالإضافة إلى المنتجات الشخصية التي تعمل على إحياء الجسم والحفاظ على مظهره ورائحته المقبولة، يمكن الاعتماد على منتجات التجميل الممتلئة بمضادات الأكسدة والزيوت النباتية الطبيعية التي تساهم في تحسين وجمال البشرة.

هناك العديد من المستخدمين الذين يثقون بمنتجات شركة فوريفر الأمريكية، المتوفرة في متجر فوريفر سوق ، للحفاظ على صحّتهم وصحة عائلاتهم بفضل المكونات الطبيعية المستخدمة في هذه المنتجات.

يتاح الآن لك فرصة للاستمتاع بفوائد الطبيعة الطازجة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، فقط قم بطلب منتجات فوريفر ليفنج الأمريكية من متجر فوريفر سوق وسوف تصل حتى باب منزلك، وستساعد هذه النتجات على دعم صحة جسمك وزيادة النشاط الدائم فيك.

أهم منتجات شركة فوريفر

سنعرض فيما يلي أفضل منتجات فوريفر سوق المتنوعة التي تندرج تحت فئات مختلفة، حيث إنها تعد محط أنظار الزبائن في المتجر.

فوريفر ألوفيرا جل

استمتع الآن بشرب عصير الألوفيرا جل المستخلص من الورقة الداخلية لنبات الصبار الطبيعي، والذي يتميز بفوائد عديدة لأجهزة الجسم، حيث يحتوي على خلاصات اللب والسائل الفعال التي يتم استخراجها بعناية خاصة، بفضل عملية مثالية حاصلة على براءة اختراع.

يُوفّر هذا الإنتاج تقريباً نفس تأثيرات أوراق الصبار الصحيّة، ومن خلال الإستخدام الجيّد لهذه العبوة يُمْكِنكَ الإستمتاع بِفَوائِد الطّبيعة طبيعيّةً دون أي تَدخُلٍ بشريٍّ.

 

مشروبات ألوفيرا جل من فوريفر

 

يساعد جل ألوفيرا فورير على تحسين عملية الهضم ويدعمها، كما يُساهم في امتصاص العناصر الغذائية المهمة، ويتميز بثلاثة نكهات لذيذة هي الصبار الطبيعي، التوت البري والتفاح الحلو، والخوخ الطازج.

ألو بلوسوم هيربال تي

يقوم شاي فوريفر ألو بلوسوم هيربال تي بإعادة النشاط والحيوية النفسية والجسدية بفعالية وبشكل مميز، حيث يحتوي على مزيج طبيعي كامل من الأوراق والأعشاب والتوابل.

تحتوي التوابل على كمية عالية من مضادات الأكسدة, وهي قد تعادل الكمية الكاملة الموجودة في بعض أنواع الفواكه الذي أكدت عليه الأبحاث الحديثة .

فوريفر شاي التخسيس ألو بلوسوم هيربال تي - متجر عائشه السعودية اون لاينيمتاز شاي الألو بلوسوم النباتي من فوريفر بعدم احتوائه على الكافيين والسعرات الحرارية، حيث يحتوي الأكياس على مزيج من القرفة والقرنفل والزنجبيل والهال والفلفل الإفرنجي الصحي. يمكنك تناوله ساخنًا أو باردًا  بنفس النتائج الرائعة.

فوريفر بي هني

يمكنك الحصول على عسل النحل الأصلي بجودة عالية من متجر فوريفر، من خلال مجموعة منتجات عسل النحل فوريفر بي هني، التي تتميز بوجود عسل أبيض نقي خالٍ من أي مواد حافظة، حيث يمكنك الاستمتاع بالفوائد الصحية والمتعة اللذيذة لهذا النوع الطبيعي والصحي بشكل كامل.

 فطالما  العسل الأبيض معروفًا بفوائده المعززة للصحة والتغذية، ويمكن أن يعتبر دائمًا هدية من النحل للاستمتاع به كمصدر طبيعي للحصول على الطاقة.

 

 

Forever Bee Honey®

 

 

يتمتع منتج فوريفر بي هني بميزة تناوله بشكل منفرد أو استخدامه كمحلي طعام وشراب، ويُمكن إضافته إلى شاي ألو بلوسوم هيربال تي لتحقيق أفضل النتائج.

فوريفر دايلي

يعتبر فوريفر دايلي مكملا غذائيا متكاملا يوفر للجسم كمية الفيتامينات اليومية اللازمة بشكل متوازن حيث يتألف من  55  عنصرًا غذائيًا متزنًا بشكل مثالي ويحتوي على جيل الصبار الذي يحتوي على المعادن الأساسية والفيتامينات التي تدعم الصحة البشرية.

يتميز هذا الإنتاج بمركب الألو أوليجوسكاريد الذي يوفر أمثلية تسليم المواد الغذائية وتعزيز العملية الهضمية الصحية والناجحة.

 

فوريفر دايلي Forever Daily

 

 

يتم توفير جميع ذلك باستخدام تركيبة تحتوي على مجموعة من الخضروات والفواكه المتنوعة بهدف تزويد الجسم بالمغذيات اللازمة والمفيدة للصحة.

إذا تسنى لك الحصول على الصحة المثالية من خلال عبوه واحدة، فهي عبوة فوريفر دايلي.

فوريفر فايبر

ببساطة، يمكنك زيادة الألياف في نظامك الغذائي بسهولة من خلال إضافة حزم فوريفر فايبر الصغيرة الأحجام، والاستفادة من محتوياتها الغنية وتأثيرها القوي، فكل حزمة تحتوي على 5 جرامات من الألياف ويعادل ذلك اثنتين من شرائح التوست الكاملة دون احتواء السعرات الحرارية.

تحتوي عبوات فوريفر فايبر على مجموعة متنوعة من الألياف وتشمل فركتو أوليجو سكاريدات الذي يعتبر من المواد الغذائية الهامة لتعزيز الامتصاص الجيد للمغذيات.

 

فوريفر فايبر Forever Fiber

 

يتميز هذا المسحوق بطعم خفيف ويذوب بسرعة في الماء. يوفر دعمًا فعالًا لوظائف القلب والأوعية الدموية، ويعزز صحة الجهاز الهضمي، ويساعد على فقدان الوزن، ويحسن أداء الجهاز المناعي.

فوريفر جارسينيا بلس

يعد فوريفر جارسينيا بلس من أفضل منتجات التحكم في الوزن من فوريفر ليفنج، حيث إنه يعتمد على ثمرة جارسينيا كامبوجيا، وهي ثمرة فعالة في خفض الوزن وسد شهية الأكل.

يوجد حمض الهيدروكسي ستريك في قشر الثمرة، وهو يمنع مؤقتاً تحويل الكربوهيدرات إلى دهون، ولدى هذا المركب دور مهم في هذا الأمر.

 

فوريفر جارسينيا بلس Gracinia Plus

 

 

يقوم الجسم بحرق سعرات حرارية من الدهون المتوفرة لديه بدلاً من تخزين المزيد، مما يؤدي إلى فقدان الوزن وحرق المزيد من الدهون المختزنة في الجسم.

إلى جانب ذلك، تلعب تلك الثمار دورًا في تقليل نشاط الإنزيم المسؤول عن الشعور بالجوع، وذلك يؤدي إلى تقليل الرغبة في تناول الطعام.

فوريفر ثيرم

يمكن الاعتماد على حبوب فوريفر ثيرم للتحكم في الوزن والتخلص من الوزن الزائد، وذلك من خلال مزيج متميز من الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي وعنصر قليل من توت العليق.

حيث يعمل هذا المزيج معًا من أجل تعزيز مستويات الطاقة ورفع درجة الجسم، وبالتالي حرق الدهون بشكل مباشر ونهائي، بالإضافة إلى دعم الأيض.

 

فوريفر ثيرم Forever Therm

 

يتضمن هذا الصنف سيليكون، وهو مادة لاصقة طبيعية، يقوم بعملية منع امتصاص الأطعمة بشكل كامل كما يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة، وبالتالي يمكن أن يحقق تناول هذا المنتج المكلل بالنجاح خسارة الوزن المستهدفة.

فوريفر مارين ماسك

ماسك فوريفر مارين هو منتج فعال وقوي للعناية بالبشرة، حيث بني على أساس المكونات البحرية و يساعد على ترطيب البشرة بطريقة مميزة.

بغض النظر عن الأسباب التي أدت إلى ظهور الجفاف والبهتان في بشرتك، فإن فوريفر مارين سيساعدك بشكل فاعل وصحي في معالجة هذه المشاكل.

 

فوريفر مارين ماسك

 

 

من خلال مزاياه الفريدة، يتميز بقدرته العالية على ترطيب البشرة وتحفيزها للحصول على نضارة ونعومة، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمكونات من البحر مثل المستخلصات المُقتَبَسة من الطحالب الغنية بالمركبات البيولوجية الفعالة بالإضافة إلى الأعشاب البحرية.

تم إضافة المزيد من مواد التنعيم النباتية مثل الألوفيرا والخيار والروزماري والعسل لتحقيق أفضل النتائج.

ألوفيرا جيلي

بالإضافة إلى قناع الوجه السابق، يمكن الاستعانة بكريم ألوفيرا جيلي لتحسين ترطيب الجلد وتوفير المزيد من العناية، وذلك بفضل تركيبته المماثلة للجزء الداخلي لنبات الألوفيرا.

يعمل هلام الألوفيرا المستقر الذي يوجد في تلك الحاوية على ترطيب وتهدئة البشرة، ويقوم بدور مهم في تخفيف التهابات البشرة البسيطة بشكل مؤقت، حيث يتم الاعتماد عليه بسهولة في حالات الحروق السطحية الخفيفة.

كريم ألوفيرا جيلي Forever Aloe Vera Gelly

يجب وضع هذا المنتج في خزانة الحمام وحقيبة الإسعافات الأولية. فعند استعماله، سوف تشعر بالتأثير الإيجابي لخلاصة الألوفيرا، حيث يوفر نتائج فعالة وسريعة في نفس الوقت.

ألو إيفر شيلد

باستعمال مزيل عرق فوريفر ألوإيفر شيلد، تستطيع التخلص من رائحة التعرق المزعجة واستعادة الحيوية والنشاط، وكل ذلك بشكل آمن وفعال على جسدك، وبالأخص على منطقة الإبط.

يتميز هذا المنتج بعدم وجود أملاح الألومنيوم في تركيبته، حيث يعد مضاداً للتعرق من خلال تركيبه الكيميائي، لكنه يتمتع بتأثيرات سلبية وضارة، وعادةً ما يستخدم في تصنيع العديد من منتجات إزالة العرق.

 

مزيل العرق من فوريفر ألو إيفر شيلد Aloe Ever-Shield

 

نظراً لاحتواء هذا المنتج على قدر كبير من هلام الصبار، فإنه لا يسبب أي تحسس أو التهاب للجلد، ويقدم لك كل الحماية التي تحتاجها للتخلص من أي رائحة كريهة، فضلاً عن أنه يتمتع برائحة نظيفة ومنعشة دون أن تكون قوية للغاية بما يسبب الاشمئزاز.

يعمل فرع فوريفر سوق على توصيل المنتجات الخاصة بشركة فوريفر إلى جميع دول العالم العربي. وبإمكانك الحصول على منتجات فوريفر عبر متجرنا الإلكتروني المتوفر في الدول التالية:

  • السعودية
  • الإمارات
  • البحرين
  • الكويت
  • قطر
  • عمان
  • مصر
  • لبنان
  • الأردن
  • فلسطين
  • تركيا
  • المغرب
  • تونس

يمكنك الآن طلب أي منتج من منتجات فوريفر في أي دولة من الدول السابقة والحصول عليه حتى باب المنزل من متجر فوريفر سوق والتواصل معنا.

الطريقة الأولى من خلال المتجر الإلكتروني:

في حالة الطلب من خلال المتجر الإلكتروني يمكنك الاستمتاع بالمميزات الآتية:

  • لا حاجة للاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو الائتمان على الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا التفضل باختيار خاصية الدفع عند استلام المنتج.
  • يسهل تسجيل الطلب ولا يحتاج إليه إلا أن تقوم بإضافة المنتج إلى سلة المشتريات وإتمام الخطوات المطلوبة.
  • يتم توصيل الطلب إلى المنزل أو عنوان محدد خلال 48 ساعة كحد أقصى.
  • بعد الانتهاء من الطلب، يقوم المندوب الخبير بالاتصال لتحديد الموعد والمكان المناسب للاستلام.
  • يتضمن سعر المتجر الإلكتروني كافة الرسوم والضرائب، ولا يوجد أي ارتفاع جبائي إضافي.
  • يُمكنُكَ الاستِفَادة مِن العِروض عَلى صَفحةِ المَتجَر الإلكِتروني عِندَما تَكونُ مُتَاحَة.
  • يتم تقدير تكلفة النقل وإضافتها إلى سعر المنتج بحسب المنطقة وموقع التسليم.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب 

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام