WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

مشكلة انتفاخ البطن وحلها مع منتجات فوريفر

1-15-scaled

إن انتفاخ البطن والمعدة هو مشكلة يعاني منها الكثير من المصابين بمشاكل في الجهاز الهضمي، وهو يسبب الكثير من الإزعاج لهؤلاء الأشخاص، وبالتالي يحاولون دائمًا العثور على حلول للتخلص من هذا الانتفاخ.

في هذه المقالة من شركة فوريفر سوق، سوف نتعرف على الأسباب الرئيسية للازدياد في حجم البطن، وكيفية علاجه باستخدام مجموعة منتجات شركة فوريفر ليفنج المتنوعة.

انتفاخ البطن

دائما ما يتزامن عملية هضم الطعام مع إصدار مجموعة من الغازات في الجسم، حيث يقوم الجسم بالتخلص من بعضها خارج الجسم، ونتيجة تراكم هذه الغازات في الأمعاء الغليظة وتوزيعها في البطن، يحدث ضغط وانتفاخ مزعج.

يمكن أن يحدث انتفاخ في البطن نتيجة ابتلاع الهواء أثناء تناول الطعام والشراب، والذي يتراكم ولا يخرج عن طريق التجشؤ.

وبهذا الشكل، يتجلى انتفاخ البطن باحتقان منطقة البطن وتوسعها، وعادة ما يترافق ذلك بإحساس بعدم الارتياح والامتلاء، إضافة إلى امتلاء البطن بالغازات وإطلاقها بكثرة.

قد يواجه بعض الناس في بعض الأحيان مشكلة انتفاخ البطن، وهذا قد يحدث حتى بدون وجود كميات كبيرة من الغازات في الأمعاء، وذلك لأن هناك بعض الأمراض والاضطرابات النفسية التي تزيد من حساسية البطن تجاه الغازات، وبالتالي يحدث انتفاخ البطن حتى مع الكميات القليلة من الغازات.

يعتبر انتفاخ البطن إشارة لبعض الأخطاء الغذائية، أو تناول بعض الأطعمة المحددة، ويعد أيضًا نتيجة لعدد من الأمراض الخطيرة، خاصةً إذا استمرت هذه الظاهرة لفترة مطولة.

يُنصَح بشدة عند ارتباط الانتفاخ الذي يحدث في البطن مع أعراض إضافية مثل الإسهال أو فقدان الوزن أو آلام حادة في منطقة البطن بالتوجه للاستشارة مع الطبيب المختص؛ حتى يتمكن المختص من معالجة المشكلة الصحية التي سببت هذا الانتفاخ بشكل سليم.

أسباب الانتفاخ

يوجد عدة سبب مباشرة وغير مباشرة تؤدي إلى تورم البطن وزيادة حجمها بشكل غير لائق، وتختلف هذه الأسباب في مستوى خطورتها.

فيما يأتي، سنتعرف على أكثر الأسباب بروزًا للبطن:

  • القولون العصبي : هو إضطراب شائع يؤثر على الأمعاء الغليظة ، ويحدث بصورة مصاحبة للعديد من الأعراض التي تزول تلك بعد الإخراج.
  • يشير “عسر الهضم” إلى الشعور بالتشنج فى الجزء العلوي من البطن ويحدث نتيجة إصابة بمرض أو خلل في عملية الهضم، ويعالج بعض الحالات المتعلقة بهذا المشكلة عن طريق تغيير نمط الحياة واستخدام بعض الأدوية المناسبة.
  • عدم تحمل الطعام: يعني صعوبة هضم بعض الأطعمة والمأكولات، مما يسبب مشاكل في الجسم والأمعاء بعد ساعات من تناول الطعام. يوجد أعراض كثيرة معتبرة كآلام وانتفاخ في البطن، وانتفاخات الغازات، وحدوث الإسهال، وحدوث الطفح الجلدي.
  • الداء البطني: وهو مرض مناعي ذاتي، يتفاعل فيه جهاز المناعة بشكل غير طبيعي عند تناول بروتين الغلوتين، وبالتالي تتأثر الأمعاء الدقيقة المسؤولة عن امتصاص الطعام، وينتج عن ذلك تلف بطانة الأمعاء الدقيقة والالتهابات والانتفاخ.
  • تسبب عدوى المعدة انتفاخات وغازات في البطن، مع وجود أعراض مثل الإسهال والتقيؤ والغثيان وآلام في المعدة وانتفاخها. يمكن أن تكون هذه العدوى نتيجة للبكتيريا أو الفيروسات.
  • تسبب شلل المعدة عدم قدرة المعدة على التخلص من الطعام بطريقة طبيعية. يحدث تشلل المعدة بشكل شائع لدى المرضى المصابين بمرض السكري لفترة زمنية طويلة. ويتمثل الأعراض الشائعة لشلل المعدة في انتفاخ البطن وحرقة المعدة والارتجاع المعدي المريئي والغثيان والتقيؤ.
  • المشاكل في المبايض: يمكن أن تؤدي مشاكل واضطرابات المبايض أو الرحم إلى تورم البطن والمعدة، لذا يتم توصية السيدات بإجراء فحص الحوض السنوي لكشف تلك المشاكل وعلاجها.
  • احتباس السوائل: ينجم عن تناول الطعام المالح وتغيرات في مستويات الهرمونات في جسم الإنسان، تراكم السوائل في الجسم، مما يؤدي إلى تورَّم في البطن والمعدة.
  • توجد العديد من الأمراض التي تصيب المرارة وتسبب انتفاخًا للمعدة، ومنها الالتهاب والعدوى والحصى والانسداد.
  • حتباس السوائل: يعد تناول الأطعمة المالحة والتغيرات في مستويات الهرمونات في الجسم من أسباب احتباس السوائل في الجسم، وهو ما يترتب عليه انتفاخ في البطن والمعدة.
  • يعد التهاب الرتج من الحالات الشائعة في الأمعاء الغليظة ويتميز بتشكل الانتفاخات أو النتوءات في بطانة القولون مع التقدم في العمر. وتتضمن أعراضه الألم في المعدة وانتفاخ البطن والحمى ونزيف المستقيم.
  • فرط النمو البكتيري في الأمعاء الدقيقة: زيادة نمو البكتيريا الضارة في الأمعاء الدقيقة مما يعمل على تغذية هذه البكتيريا على الطعام الموجود في الأمعاء، وبالتالي توليد كمية إضافية من الغازات التي تسبب الانتفاخ.
  • يمكن أن يتسبب السرطان في انتفاخ البطن أو المعدة، وهناك عدة أنواع من السرطان التي يمكن أن تسبب هذا الأعراض، مثل سرطان المبيض والرحم والقولون والبنكرياس والمعدة.

منتجات فوريفر للتخلص من انتتفاخ البطن

إذا كان لديك تورم في البطن، فلا تقلق، حيث يمكنك الآن حل هذه المشكلة باستخدام منتجات شركة فوريفر لتحسين صحة الجهاز الهضمي وتعزيز قدراته.

تحوي تلك السلع على مكونات طبيعية ووصفات نباتية مفيدة لتعزيز قدرات الجهاز الهضمي بطريقة سليمة ولا تشكل أي خطر أو ضرر.

بإمكانك عالج تورم المعدة بطريقة ناجحة ونهائية من خلال تناول أحد المنتجات التالية.

فوريفر أكتيف برو- ب

فوريفر أكتيف برو ب

 

فوريفر أكتيف برو- ب هو منتج فوريفر المناسب لعلاج مشكلة انتفاخ البطن بشكل نهائي وفعال بصورة صحية في نفس الوقت، فهو يحتوي على أكثر من 6 مليارات من البروبايوتيكس.

هذا يشير إلى وجود أصناف متعددة من البكتيريا الحية والنافعة في الأمعاء الدقيقة. تعمل هذه البكتيريا على دعم صحة الجهاز الهضمي وتحسينه عن طريق طريقة ذات فعالية مؤكدة سريريًا.

وهذا يتم عن طريق خليط متوازن من ست سلاسل تحتوي على عوامل حيوية، وتعمل معًا لتعزيز هضم جيد، وتحسين الامتصاص الغذائي، وتعزيز وظائف المناعة في الجسم. وهذا الخليط لديه براءة اختراع مميزة.

اعتمدت شركة فوريفر على السلاسل الحيوية هذه بشكل خاص، نظرًا لقدرتها على الوصول إلى الأمعاء، ويأتي المنتج المغلف في عبوة فريدة تمنع وصول الرطوبة وتحمي سلاسل البكتيريا النشطة، لضمان حصولك على أقصى قدر من الاستفادة.

فوريفر أكتيف بروبيوتك

فوريفر أكتيف بروبيوتيك

 

يقدم لك منتج فوريفر أكتيف بروبيوتك مجموعة من البكتيريا الجيدة، والتي تعمل على دعم عملية الهضم والتخلص التام من مشكلة انتفاخ المعدة.

تحسن كبسولات فوريفر أكتيف بروبيوتك الوضع الصحي للشخص عند استهلاكها، حيث تعمل على مقاومة التشوهات المنبعثة عن النظام الغذائي غير الصحي ونمط الحياة العادي، حيث يتم تصريف عملها أساساً في الأمعاء لتسهيل عملية الهضم وتحرير المواد الغذائية الهامة للاستيعاب.

بالتالي، يتم المساهمة في تطور الإنسان ونموه الطبيعي من خلال المحافظة على نظام صحي متوازن. وذلك يؤمن كفاءة وصحة الجهاز الهضمي والتخلص من جميع المشاكل التي يواجهه.

بسبب ضعف هشاشة البروبيوتيك نفسه، يستخدم فوريفر أكتيف بروبيوتك تقنية تغليف حصرية ومسجلة ببراءة اختراع لحماية البروبيوتيك المستخدم، ثم يتم إطلاق مزيج فريد من ستة سلالات مفيدة من البكتيريا بعد وصولها إلى الأمعاء الكبيرة.

فوريفر ألوفيرا جل

 

فوريفر ألوفيرا جل

 

يمكن لمستخدمي الجل الألوفيرا من فوريفر الحصول على تخفيف فعال من انتفاخ البطن، فهو يحتوي على مستخلصات طبيعية مستمدة من هلام ورق الألوفيرا الطبيعي المستخرج مباشرة من النبات، والذي يشتهر بفوائده المختلفة للأجهزة الجسدية.

تحتوي ورقة الصبار على أكثر من 200 نوع مختلف من المواد الكيميائية مثل المعادن، والأحماض الأمينية، والفيتامينات، ومكونات أخرى.

جل الألوفيرا من فوريفر يحتوي على هلام الصبار الذي تم إنتاجه بتثبيت الألوة، وهو حاصل على براءة اختراع. ولذلك، يساعد على تحسين الجهاز الهضمي والمساعدة في حل جميع المشاكل المتعلقة به. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على الحفاظ على نظام هضمي صحي ومستوى طاقة طبيعي.

ويعد هذا المنتج أول منتج يحصل على شهادة من المجلس الدولي لعلوم الألوة، فيتضمن هذا المنتج تركيبة فريدة من اللب والسائل المتطابقين بشكل كامل مع الورقة الداخلية الطبيعية لنبات الصبار.

يمكن تناوله يوميًا بشكل فردي أو مخلوط مع عصير الفاكهة الطبيعي، حيث يعد أحد أحسن المكملات الغذائية المتاحة.

 

فوريفر أركتيك سي

فوريفر أركتيك سي

 

تُقدِّمُ “فوريفر أركتيك سي” الكثيرَ من الفوائد لأجهزة الجسم المختلفة، مثل القلب والأوعية الدموية، والجهاز الهضمي، والجهاز المناعي، وصحة المخ والعينين.

يُوفِّرُ هذا المنتج الكميات الملائمة من الأحماض الدهنية الصحيّة والأساسيّة التي تحمي أعضائنا الداخليّة وتحافظ على درجة حرارتنا، ويُعَتَبَرُ مكمِّلًا غذائيًّا متقدِّمًا بسبب احتوائه على الأوميغا 3 والأوميغا 9.

ونتيجة لذلك، يعتبر مكملاً آمناً ومتوازناً وخالياً من الزئبق، يدعم معدلات الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم.

يستند هذا إلى حمض أوميغا 3 الذي يتوفر في السلمون والمأكولات البحرية الأخرى كمركب دسم أساسي غير مشبع. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضاً على حمض أوميغا 9 غير المشبع الذي يمكن العثور عليه في المنتجات النباتية، مثل زيت الزيتون.

يهدف هذا المُنتج لحل مشاكل الانتفاخ الذي يحدث في المعدة، كما يقوم بتحسين عملية الدورة الدموية، ويُساعد في تعزيز نمو وصحة العينين والدماغ، ويساعد أيضًا على دعم وظائف المفاصل.

فوريفر فايبفوريفر فايبر

يتمثل دور الألياف الطبيعية في تعزيز الصحة الهضمية والتخلص من الإنتفاخ البطني، ويوفر لك فوريفر فايبر كمية إضافية من الألياف النباتية المغذية لجسمك المفيدة لتعزيز صحته.

يقدم هذا المنتج أربعة أنواع مختلفة من الألياف الطبيعية والصحية، ومنها فركتو أوليجو سكاريدات التي تساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي كمغذيات البريبيوتيك بطريقة آمنة.

يتميز فوريفر فاير بنكهة لطيفة وسرعة في الذوبان، حيث تحتوي كل علبة على خمسة غرامات من الألياف. ويمكن الاعتماد على هذه الألياف لدعم صحة القلب والأوعية الدموية، وصحة الجهاز الهضمي وأيضاً لدعم وظائف الجهاز المناعي.

بما أنها تعمل على دعم جهود الإدارة وتخفيف الوزن بشكل صحي وفعال.

فوريفر فايبر يقدم لك الكميات اليومية المناسبة من الألياف لتحسين عملية الهضم وتفادي زيادة الانتفاخ في المعدة الناجمة عن نقص أو زيادة تلك الألياف.

يمكن الحصول على منتجات فوريفر لمعالجة مشكلة انتفاخ البطن.

أصبح الآن ممكنًا الحصول على منتجات فوريفر واستخدامها بطريقة آمنة وفعالة لحل مشكلة انتفاخ البطن وجميع مشاكل الجهاز الهضمي الأخرى.

يمكنك الحصول الآن على المنتجات الأصلية لشركة فوريفر ليفنج الأمريكية من خلال موقع فريفر سوق .

يمكنك الآن طلب أي منتج من منتجات فوريفر و توصيله حتى باب منزلك في الدول العربية والخليج، من خلال موقع فوريفرسوق والتواصل معنا.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

عندما تقوم بطلب السلع من خلال الإنترنت، سوف تتمتع ببعض المزايا التي تتضمن:

  • لا يوجد حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا التحديد لخاصية الدفع عند استلام الطلب.
  • يسهل تسجيل الطلب ولا يُتطلب سوى إضافة المُنتج إلى السلة وإكمال الخطوات اللازمة.
  • يتم تسليم المنتج إلى العنوان الذي يحدده العميل في مدة تصل إلى 48 ساعة، مع الضمان بأن التسليم سيتم عند باب المنزل المحدد.
  • بمجرد استكمال الطلب، يتم الاتصال بالمندوب المختص لتحديد الموقع والوقت المناسبين للاستلام.
  • الثمن المعروض على موقع الإنترنت يشمل جميع الضرائب ولا يوجد أي رسوم زائدة.
  • بمجرد توافرها، يمكنك استغلال العروض التي تقدمها صفحة المتجر الإلكتروني.
  • تتم حساب قيمة التكاليف الإضافية للشحن وتضاف إليها ضمن سعر المنتج وفقًا للمنطقة وموقع التسليم.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

 

 

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام