منتجات تخسيس البطن من فوريفر ليفنج

وصفة وطريقة لتخسيس البطن فقط بسرعة

يعاني كثيرًا من الأشخاص في الوقت الحالي من مشكلة الكرش والوزن الزائد، و سوف نتعرف في هذه المقالة عن كيفية تخسيس البطن باستخدام مجموعة من منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

تتميز هذه المنتجات بتركيبتها الطبيعية التي تخلو من أي مواد حافظة أو مكونات صناعية، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على التخلص من الكرش وتنحيف البطن.

تخسيس البطن من فوريفر

تعتبر زيادة الدهون والشحوم في البطن أحد أبرز علامات الوزن الزائد في الجسم، بالإضافة إلى أنها تعيق المظهر العام للشخص. لذا، يحاول العديد من الأشخاص الذين يعانون من ترهل البطن وتراكم الدهون التخلص من هذه المشكلة.

تتكون الكرش بشكل أساسي من تراكم الشحوم والدهون في الخلايا الموجودة في منطقة المعدة والبطن، مما يؤدي إلى حدوث الانتفاخ الدهني المعروف باسم الكرش.

لذلك، فإن عملية تقليل دهون البطن تعد خطوة ضرورية في خطة التخلص من الوزن الزائد في الجسم. سنقوم في هذا المقال بطرح بعض منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية التي تساعد بشكل فعّال على تقليل دهون البطن.

وهذا يجري بفضل دورها الفعّال في تعزيز جهاز الهضم وتحسين عملية الهضم بكفاءة أكبر، والتخلص من الدهون والكربوهيدرات المتراكمة في الخلايا، بالإضافة إلى تعزيز الأيض الغذائي الصحيح.

ويهدف كل ذلك إلى التخلص من الوزن الزائد وتنحيف البطن بطريقة آمنة وصحية لأجهزة الجسم، وذلك من خلال استخدام عدة مكونات طبيعية ونباتية تساعد في دعم صحة الجهاز الهضمي.

وتتمثل تلك المنتجات في القائمة التالية:

فوريفر ثيرم

يعتبر فوريفر ثيرم أحد أكثر منتجات تخسيس البطن فعالية من فوريفر، حيث يعزز قدرات عملية التمثيل الغذائي والهضم الصحي والسليم.

يتكون هذا من مزيج فريد مكون من الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي، بالإضافة إلى مركبات التوت الكيتونية، ويعمل هذا المزيج على زيادة طاقة الجسم.

تتسم هذه المكونات بفاعليتها العالية في المساعدة على حرق الدهون والكربوهيدرات بشكل فعّال.

يحوي هذا على نسبة عالية من فيتامين ب الذي يدعم استقلاب الكربوهيدرات والبروتينات والدهون في الجسم، مما يساعد على تقليل الدهون المتراكمة في البطن والتخلص من الكرش والحفاظ على شكل جسم متناسق ومثالي.

 

فوريفر ثيرم

 

المميزات والنتائج المتوقعة

  • دعم توليد الحرارة في الجسم لحرق الدهون
  • تعزيز عملية التمثيل الغذائي والهضم الصحي
  • زيادة مستويات الطاقة في الجسم عن طريق حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

طريقة الاستخدام

يُنصح بتناول حبتين من فوريفر ثيروم يوميًا، ويمكن تناول حبة واحدة في الصباح وحبة ثانية في الغداء، أو تناول الحبتين في الصباح مع تجنب تناولها قبل النوم بأقل من 5 ساعات بسبب احتوائها الطبيعي على الكافيين.

جارسينيا بلس

من خلال منتج فوريفر جارسينيا بلس، يمكنك تحقيق أفضل النتائج في التخلص من الدهون في منطقة البطن وتنظيم الوزن، حيث يعمل هذا المنتج على الحد من تحويل الكربوهيدرات إلى دهون.

من الممكن أن تحث تلك العملية الجسم على حرق الدهون الموجودة بالفعل وعدم استهلاكه لمزيد من الدهون التي تتجمع في خلايا المعدة.

ويتم ذلك من خلال الاعتماد على ثمار الجارسينيا كامبوجيا والتي تعمل على تقليل الشهية والرغبة في تناول الطعام، بالإضافة إلى احتوائها على حمض الهيدروكسيتيك (HCA).

تحتوي حبوب فوريفر جارسينيا بلس على كميات كبيرة من الحمض الذي يحظر إنزيم تحويل الكربوهيدرات والسعرات الحرارية إلى دهون. هذا الحمض له دور هام وصحي، ويساهم بشكل إيجابي في عملية الأيض الغذائي.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد عنصر بيكولينات الكروم في الحد من الشعور بالتعب وتكوين الدهون الزائدة.

 

جارسينيا بلس

 

المميزات والنتائج المتوقعة

  • تثبيط إنتاج الدهون وتخزينها مؤقتًا
  • تقليل شهوة الطعام الكبيرة وكبت الرغبة في الأكل.
  • المساعدة في التحكم في الوزن

طريقة الاستخدام

ينصح بتناول كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم، قبل الوجبات بفترة تتراوح بين ٣٠-٦٠ دقيقة.

فوريفر لين

في بعض الأحيان قد نجد أنفسنا مضطرين لتناول وجبات قد لا تكون مفيدة في عملية إنقاص الوزن في منطقة البطن، أو قد نشعر بالملل من اتباع نظام غذائي محدد. ولذلك، يحتوي مجموعة منتجات تخسيس فوريفر على فوريفر لين.

تضم كبسولات فوريفر لين مكونين فعالين يعملان بالتعاون للمساعدة في تقليل امتصاص السعرات الحرارية من الجسم دون أن يشعر الشخص بالتوتر أو القلق.

وتتألف هاتان المكونتان من ألياف ماصة تم استخلاصها من نبات التين الهندي، وبروتين مستمد من حبة الفاصوليا البيضاء.

تمتاز ألياف التين بقدرتها الفريدة على ارتباط الدهون بفاعلية عالية، بينما يقوم بروتين الفاصولياء بتباطؤ امتصاص السكر في الجسم، من خلال تثبيط نشاط الإنزيم المسؤول عن تحويل النشويات إلى سكريات بطريقة مؤقتة.

يساعد هذا التركيب المركب على خسارة الوزن والوصول إلى وزن مثالي من خلال منع امتصاص بعض السعرات الحرارية من الدهون والكربوهيدرات التي يتم استهلاكها.

فوريفر لين

 

 

المميزات والنتائج المتوقعة

  • تساعد في الوقاية من امتصاص السعرات الحرارية الموجودة في الدهون والكربوهيدرات.
  • يساهم الكروم في تنظيم هرمون التاسكر لدعم العملية الطبيعية للهضم والامتصاص.
  • تمت منع امتصاص الجسم للسعرات الحرارية من السُكريا لفترة مؤقتة.
  • خالٍ من الكافيين أو المنبهات

الاستخدام

نوصي بتناول كبسولة واحدة مع الماء مباشرة قبل الوجبات أو الوجبات الخفيفة، حدا أقصى أربع كبسولات في اليوم.

فوريفر لايت ألترا

تعتبر الغذاء الصحي من الأساسيات للحفاظ على الوزن المثالي وتقليل الدهون في البطن بفاعلية كبيرة، ويعمل فوريفر لايت ألترا على توفير التغذية المتوازنة التي يحتاجها الجسم بنسبة 17 غرام من البروتين ومجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن.

فالبروتين يعتبر عنصرًا أساسيًا في تكوين خلايا الجسم، كما يساعد في تقليل الوزن من خلال التحكم في الشهية وبناء العضلات الخالية من الدهون والحفاظ عليها، بالإضافة إلى دوره في تزويد الجسم ببعض الأحماض الأمينية اللازمة.

يمكنك الآن الاستفادة من فوائد البروتين من خلال استهلاك أكياس فوريفر لايت ألترا، حيث يحتوي على بروتينات نباتية خالية من السكر والدهون والكربوهيدرات، وتتوفر بنكهتي الشوكولاتة والفانيليا اللذيذتين.

تفضل بتناول حصتين حالياً من فوريفر لايت ألترا لضمان الحصول على القيمة اليومية الموصى بها من الفيتامينات والمعادن التي تحقق صحة جيدة ومثالية.

 

فوريفر لايت الترا

المميزات والنتائج المتوقعة

  • المساهمة في تقوية وبناء العضلات
  • يحتوي كل حصة على 17 غرامًا من البروتين.
  • يوفر مزيجًا من 18 حمضًا أمينيًا مهمًا
  • مصدر غني بالفيتامينات والتغذية
  • يكمل نمط الحياة منخفض الكربوهيدرات

الاستخدام

ينصح بمزج ملعقة واحدة مستوية مع 10 أونصات سائلة من الحليب خالي الدسم، يهز جيدًا قبل كل استخدام.

فاست بريك

إن كنتَ ملتزماً بنظام غذائي معين، فبالتأكيد سوف تتعرض للشعور المتكرر بالجوع الشديد. ولكن باستخدام منتج “فاست بريك” من فوريفر، ستتمكن من التغلب على هذا الشعور بالجوع وفي الوقت نفسه الحفاظ على النظام الغذائي وتحقيق هدف فقدان الوزن في منطقة البطن.

يقدم هذا المنتج كمية 11 جرام من البروتين بنكهة الزبدة السودانية والشوكولاتة الشهية، وذلك في قالب صحي للبسكويت المنتج بواسطة شركة فوريفر.

يمكن لك أن تقوم بتبديل الوجبات وتناول فاست بريك بدلاً منها، وتستفيد من البروتينات والنكهة اللذيذة التي يقدمها هذا البسكويت الصحي المميز.

ويتضمن أيضًا تحديد فيتامينات ومعادن مختارة بعناية لتحسين عملية الأيض الغذائي، وتسريع هضم الدهون والكربوهيدرات، في حين يحافظ على تزويد الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية.

 

فوريفر فاست بريك

المميزات والنتائج المتوقعة

  • يوفر 11 جرامًا من البروتين النباتي الصحي
  • يمكن أن نحل محل الوجبات بأخرى، مع الحفاظ على مستوى طاقة الجسم.
  • يتميز هذا بنكهة استثنائية وطعم لذيذ يحمل مزيجًا فريدًا من زبدة الفول السوداني ونكهة الشوكولاتة.
  • خالٍ من الدهون المتحولة أو الكولسترول

الاستخدام

يوصى بعدم استبدال أكثر من وجبتين يوميًا بواسطة قوالب فاست بريك.

الحصول على منتجات تخسيس البطن من فوريفر

هل تود الاستفادة من فوائد ومزايا منتجات فوريفر لتخسيس البطن للحفاظ على وزن مثالي وجسم متناسق؟

الآن بإمكانك الحصول على جميع المنتجات التي ترغب بها من موقع فوريفر سوق بكل سهولة. سنقوم بتوصيل الطلبات وشحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وكافة دول الخليج، بالإضافة إلى البلدان العربية المختلفة.

كما يمكنك التعرف على باقي منتجات شركة فوريفر ليفنج من هذا الرابط .

 

شراء منتجات فوريفر من فوريفر الخليج

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام