منتجات تساعدك على تقوية المناعة

unnamed-file-1-1

من خلال موقع فوريفر سوق اليوم، سنستعرض مجموعة منتجات قوية لتقوية المناعة الداخلية في الجسم، تعمل على تعزيز مناعة الجسم وقدرته على مقاومة أي أمراض أو فيروسات أو بكتيريا ضارة.

تقدم هذه المجموعة حماية فعالة للجسم، ولكن قبل مناقشة هذه المنتجات، يجب أن نلقي نظرة على بعض النصائح الهامة التي تزيد من قدرة الجسم على مواجهة الأمراض.

نصائح لتقوية المناعة في الجسم

نتعرض لنصائح مختارة ومعتمدة من جمعيات الصحة العامة، والتي تعمل على تعزيز المناعة ضد الفيروسات، من خلال فوريفر سوق .

  • تحقق من تأمين جسمك بمقدار كافٍ من النوم والاسترخاء.
    عدم الاستقرار في النوم وعدم الحصول على كمية كافية من الراحة سيؤدي إلى الشعور بالتعب وسيقلل من نظام المناعة في الجسم.
  • تحاشى القلق والتوتر النفسي والعمل تحت ظروف مُجهِدة ومُشددة.
    هذا يحدث بسبب أن الضغوط والتوتر والقلق يؤثرون على جهاز المناعة في الجسم وتأثيرها على قدرة الجسم على مكافحة الأمراض.
  • تجنب تناول الوجبات التي تؤثر على قوة جهاز المناعة لديك.
    من الواضح، على سبيل المثال، أن هناك بعض الأطعمة التي تزيد من نسبة الكولسترول في الجسم أو تحتوي على الدهون الثلاثية غير المشبعة.
    تؤثر بعض أو أغلب الأطعمة المقلية والكحول بشكل سلبي على قدرة الجهاز المناعي في الجسم.
  • يجب عليك أن تعمل على زيادة استهلاك الأطعمة الصحية والمغذية مثل الخضروات والفواكه التي تتميز بارتفاعها في مضادات الأكسدة.
    تساعد الأطعمة الصحية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة في تعزيز فعالية جهاز المناعة.
  • يجب عليك أن تحافظ على شرب كمية وافرة ومناسبة من الماء.
  • يُوصَى في بعض الأحيان، وخاصةً لأولئك الذين يُعانون من النحافة أو الضعف العام، بتناول المكملات الغذائية الطبيعية.
  • في بعض الحالات، عندما ينقلب نمط تغذيتنا أو نمارس سلوكيات غير صحية مثل تناول الوجبات الجاهزة بشكل متكرر أو الإكثار من تناول الأطعمة التي لا تحتوي على المواد الغذائية الهامة التي تعزز جهاز المناعة، يجب علينا زيادة تناول المكملات الغذائية التي تساعدنا في الحصول على الكمية الكافية من العناصر الغذائية الضرورية.

نقترح أفضل المكملات الغذائية التي تساهم في تعزيز جهاز المناعة لديك, بما في ذلك منتجات فوريفر.

يوجد العديد من العناصر الطبيعية التي يحتاجها الجسم، وتم اكتشاف العديد من المكملات الغذائية الطبيعية الممتازة عن طريق شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية، مثل…

فوريفر بي بروبوليس هو منتج طبيعي

المنتج الطبيعي فوريفر بروبوليس يحتوي على مادة مستخرجة من مناحل طبيعية ممتازة في جميع أنحاء العالم، ويتم جمعها واستخدامها من قبل النحل للحفاظ على نظافة الخلية وتطهيرها، ومن الجدير بالذكر أن خلية النحل هي واحدة من أكثر الأماكن تعقيماً في العالم.

 

Forever Living Products

تتمثل دور هذه المادة في الحفاظ على نظافة ونقاء المكان أو الخلية، وعند استخدامها في الحبوب التي يتم تناولها عن طريق الفم، تقوم بتطهير وتنظيف المعدة والجسم من جميع الفيروسات والبكتيريا الضارة.

هذه المادة مشهورة بتسمية الدنج أو الراتنج، وهي مادة لزجة وشديدة القوام، تشبه البلسم.

يتم استخراجها من أجزاء محددة من براعم النباتات بشكل أساسي، أو بتنشيط روائح النباتات مثل الصنوبر والتنوب وشجرة التنوب والحور والدر والصفصاف وكستناء الحصان والبتولا والبرقوق والبلوط.

ويقوم النحل بتعديل الرحيق الذي يحضره إلى الخلية من خلال تناوله وجمعه وإفرازه مرة أخرى داخل الخلية.

تلعب هذه المادة دورًا ميكانيكيًا هامًا داخل الخلية، مشابهًا لدور الأسمنت في سد الشقوق وإعادة تصليح الشمع وتلبيس جدران الخلية، بالإضافة إلى مزيد من الوظائف الهامة.

ويقوم بمهمة أكثر أهمية بكثير من ذلك، حيث يقضي على جميع البكتيريا والميكروبات المتواجدة في المكان، خاصة تلك التي قد تكون قاتلة أو ضارة.

تقوم هذه المادة بالحفاظ على النحل من الجراثيم والفطريات وغيرها من الميكروبات.

عندما يتعلق الأمر بالإنتاج، في المتوسط يتم جني ما بين 100 و 300 غرام من المادة المعروفة باسم “البروبوليس” من كل خلية في السنة.

هذا المنتج متوفر الآن بنسبة عالية، ويعمل على تنقية المعدة وتعزيز قوة المناعة في الجسم، وذلك عن طريق منتج فوريفر بروبوليس.

فوريفر رويال جيلي ROYAL JELLY

يعتبر منتج فوريفر رويال جيلي الأمثل لحماية الجسم من هجوم البكتيريا والفيروسات خلال فترة الشتاء.

 

منتجات تساعدك على تقوية المناعة 1

للوقاية من البرد والفيروسات الشديدة المنتقلة عبر الهواء أو الرياح، يجب استخدام مادة طبيعية منتجة من قِبل النحل.

نتحدث هنا عن نوع معين من المادة التي ينتجها النحل وتكون أكثر غنىً وثراءً من العسل. يعتبرها بعض الناس واحدة من أقوى المكملات الغذائية الطبيعية المغذية، ويطلق عليها اسم “سوبرفوود” بسبب القيمة الاستثنائية التي تحملها.

الو فيرا جل Aloe Vera Gel

يتضمن منتج جل الألوفيرا عناصر غذائية طبيعية وهو معروف بفوائد الصبار الطبيعي غير المحدودة في تنظيف وتعقيم الجهاز الهضمي.

ألوفيرا جل

 

يساهم في تطهير الجسم من الترسبات الضارة التي تتكون نتيجة تناول الطعام غير الصحي ويزيل الدهون التي تعوق امتصاص العناصر الغذائية بشكل جيد.

بحيث يعمل على التخلص من السموم والفضلات في الجسم ويساعد في تحسين عملية الهضم. كما أن الجل يعزز صحة الأمعاء ويقلل من التهابات الجهاز الهضمي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجل على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجسم مثل فيتامين A وC وE والكالسيوم والماغنيسيوم. يمكن استخدام الجل الصبار كمكمل غذائي لتحسين الصحة العامة وتعزيز نظام المناعة.

وتفسير ذلك يرجع إلى وجود العديد من المواد المضادة للأكسدة الطبيعية فيه، وهذه المواد تقوم بتنقية الجسم من الداخل.

يعمل هذا المنتج على تعزيز جهاز المناعة في الجسم ومقاومة الأمراض والفيروسات.

ماذا تعرف عن جارسينيا كامبوجيا ؟

منتجات الطبيعة الخضراء المقدمة من فوريفر (فيلدز أوف جرينز)

عسل نحل فوريفر بي هني

عسل النحل الطبيعي من شركة فوريفر يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تزود الجسم بالطاقة والنشاط والتقوية. يُعتبر هذا العسل فعالاً في تحسين الصحة عموماً وتعزيز جهاز المناعة للوقاية من مختلف الأمراض وتنظيم ضغط الدم وتنظيم نسبة الكوليسترول في الدم.

منتجات تساعدك على تقوية المناعة 2

 

يأتيك عسل فوريفر من مناحل روبسون بصحراء (سونوران) في المقاطعات الأمريكية الغربية مباشرة إلى طاولتك. المنتح يأتي بدون أي ملوثات أو إضافات أو عمليات فيزيائية أو كيميائية وهو يعمل على زيادة مناعة الجسم بصورة كبيرة جدا.

الحصول على منتجات  فوريفر

يمكنكم الآن طلب مجموعة فوريفر لتقوية المناعة من خلال متجر فوريفر سوق أو بالنقر على رابط الاتصال والحصول على جميع منتجات شركة فور ايفر الأصلية من خلال موقع فوريفر سوق ، وذلك عن طريق التواصل المباشر عبر رقم الواتساب.

 

شراء منتجات فوريفر من فوريفر الخليج

 

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام