منتجات فوريفر في قطر الآن مع فوريفر سوق

كل المنتجات

 بإمكانكم الآن الحصول على منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية في دولة قطر عن طريق زيارة موقع فوريفر سوق، حتى تستطيعوا الشعور بأفضل حال وتحقيق أفضل مظهر يعتمد على  المكونات الطبيعية الصديقة للبيئة، مع منتجات فوريفر في قطر. 

يمكنكم الطلب من منتجات الشركة في أي مدينة قطرية حيث يتم الشحن في أسرع وقت ممكن.

نبذة عن منتجات فوريفر

شركة فوريفر ليفنج برودكتس FLP  هي شركة أمريكية تعمل في مجال تصنيع وانتاج منتجات متنوعة، بما في ذلك مكملات غذائية، منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

تتميز بتنوع واسع في منتجاتها، حيث يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الأشكال والأنواع مثل الكريمات والبخاخات والقطرات والماسكات والشامبو والأقراص والكبسولات والمشروبات، وغيرها من المنتجات المختلفة التي تتناسب مع الغرض والاستخدام.

رغم تباين هذه البضائع وتنوعها في الشكل، إلا أنها كلها تحتوي على مكونات طبيعية 100٪، حيث إن شركة فوريفر تعتمد في أصنافها على الخلاصات الطبيعية الموجودة في بيئتنا المحيطة.

ستحرص الشركة على زراعة النباتات في مزارع خاصة في تكساس وجمهورية الدومينيكان التي تتميز بمناخها الاستوائي، وذلك لتضمن الرعاية الجيدة للنباتات. كما ستبذل فوريفر الجهد اللازم للاستفادة من الطبيعة في جميع أرجاء العالم وتعزيزها باستخدام أحدث التطورات العلمية.

يتم جمع هذه النباتات بطرق طبيعية ويدوية لاستخراج المواد الفعالة منها، وتتميز هذه الطرق بحصولها على براءة اختراع وشهادة نوعية من مجلس علوم الألوة الدولي. وبذلك، تعتبر منتجات فوريفر آمنة للإنسان ومفيدة لتوفير العناصر الغذائية الهامة لتشكيل أجهزة الجسم بشكل مثالي.

تعتمد معظم منتجات فوريفر بنسبة 90٪ أساسًا على واحدة أو أكثر من هذه العناصر الطبيعية.

  • هلام الورقة الداخلية للصبار
  • عسل النحل، ومشتقاته المختلفة
  • تعني الفيتامينات والبروتينات النباتية الطبيعية الموجودة بشكل طبيعي في النباتات.

كل هذا يتم بدافع واحد، وهو تقديم المساعدة لك ولعائلتك لتحقيق الأفضل في المظهر والاستمتاع بالشعور الرائع طوال الوقت.

بسبب فعالية بضائعها وجودتها الممتازة، تعمل “فوريفر ليفنج” على توزيع منتجاتها في أكثر من 170 دولة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دولة قطر. يمكن الحصول على منتجات “فوريفر” في قطر من خلال “فوريفر سوق “

أبرز الأسئلة عن شراء منتجات فوريفر في قطر

ما هي المحافظات  التي تتوفر بها خدمة شحن منتجات فوريفر في قطر؟

  • الدوحة
  • الغويرية
  • الجميلية
  • الخور
  • الوكرة
  • الريان
  • جريان البطنة
  • الشمال
  • أم صلال
  • أم سيعيد

كم من الوقت يستغرق لشحن وإيصال مشترياتي في قطر؟

عادةً ما يستغرق تسليم منتجات فوريفر في قطر مدة تتراوح بين يومين وأربعة أيام. وقد يحدث تأخير في الوصول بسبب بعض الظروف غير المتوقعة، وعند ذلك يتم الاتصال بالعميل لإعلامه بتاريخ الاستلام.

هل تضاف أي رسوم على سعر المشتريات؟

لا يوجد أيّ رسوم إضافية أو ضرائب على منتجات فوريفر في قطر، وإنما يتم دفع قيمة المنتج حسب الموجود في الكتالوج بالإضافة إلى تكاليف الشحن التي تختلف بين المحافظات.

ما نوع المنتجات والعروض التي يمكنني شراؤها وشحنها؟

منتجات فوريفر في قطر

يمكنك معرفة جميع المنتجات المتوفرة في دولة قطر من قبل فوريفر عن طريق قراءة كتالوج المنتجات الخاص به. الموقع الإلكتروني لفوريفر سوق يضمن لك الحصول على جميع العناصر المطروحة في قطر في أي وقت ممكن، وبنفس الأسعار المذكورة في الكتالوج الخاص بالشركة الأمريكية فوريفر.

فيما يلي، سنعرّف على تسعة منتجات فوريفر الرائعة والمرغوبة في قطر، حيث يتزايد الطلب عليها باستمرار.

عصير ألوفيرا جل:

تخيل أنك تقطع ورقة صبار إلى شرائح وتستهلك الهلام مباشرة من النبات، عصير ألوفيرا جل من شركة فوريفر ليفنج سوف يجعل هذا الخيال حقيقة.

يتميز هذا الإنتج المميز من منتجات فوريفر في قطر بالحوايا الطبيعية الوفيرة المتوفرة في أوراق الصبار؛ فهو يحوي أكثر من 200 مركب طبيعي، بما في ذلك 20 معدنًا و18 حمضًا أمينيًا و12 فيتامينًا. يعتبر هذا المنتج مناسبًا للحفاظ على الجهاز الهضمي الصحي وتحصيل مستوى طاقة طبيعي.

 

جل الألوفيرا

يتمتع هذا المنتج بخصائص فريدة حيث يحتوي على هلام الصبار، وهو مستخلص من النبات بتقنية محمية بحق الاختراع، وهو أول منتج يتم منحه شهادة من مجلس العلوم الدولي للألوة. تحتوي هذه المزيج على كمية كبيرة من اللب والسائل حيث يمكن تناوله يوميًا وحده أو مخلوطًا بالعصير الطبيعي.

فوريفر مالتي ماكا:

تحظى نبتة الماكا بتقدير كبير لأكثر من 2000 عام في بيرو ، فقد استخدمها المحاربون الإنكا لزيادةِ قوّتِهم وتَحْمُلِهم، وانتفعتْ بها النساءُ على مرِّ الآلافِ من السنينِ لتعزيزِ قَدْرَتهنّ على التَحْمُل، ومُنْعِ التَّعَب، وتَقليلِ آثارِ الإِجْهادِ على أجْسَادِهنّ.

بجانب دور الماكا في تعزيز القوة، تساعد تلك النبتة في تحسين الرغبة الجنسية وزيادة القدرة الجنسية عند الرجال والنساء. يحتوي فوريفر مالتي ماكا على مزيج من الجذور واللحاء والثمار التقليدية للماكا لتحقيق أفضل النتائج.

 

 

ملتي ماكا Forever Multi Maca

 

يحتوي الخضراوات في الماكا على قيمة غذائية عالية وبروتينات ومغذيات حيوية عالية التركيز في شكل أحماض أمينية. ولذلك، تزيد من الأداء الجنسي وتحفز الخصوبة وتزيد من الإثارة الجنسية والأداء البدني أثناء الجماع.

فوريفر جين-شيا:

يعتبر منتج فوريفر جين شيا المميز من منتجات فوريفر في قطر، وذلك لاحتوائه على الشيا والجينسنغ، وهما نباتات قديمة من الغرب والشرق، يجتمعان ليخلقا مخلصًا حديثًا يساعد في تعويض ما يفقده الجسم.

يتميز الشيا بصفات تحافظ على  الحياة ، وهو أغنى الزيوت بالأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، مثل أوميغا 3 الدهنية ومستويات مرتفعة من المضادات الأكسدة الطبيعية والألياف الغذائية والبروتينات.

اضرار حبوب جين شيا Archives | Forever Living Arabia

 

بينما الجينسنغ يعدّ من النباتات الأسطورية المنشطة، والمعروفة باسم “ملك المقويات”، ويحتوي على 11 صبغيّة، ما يجعله عنصرًا قابلاً للتكيف مع احتياجات الجسم، ويعد مضادًا قويًا للأكسدة.

تجمع هذه المستخلصات العشبية الفعالة مكونات غنية بالفيتامينات والمعادن، لتعزيز القدرة على التحمل وتحسين الدورة الدموية بصورة صحية.

فوريفر دايلي:

تعد حبوب “فوريفر دايلي” منتجًا هامًا لجميع المنازل القطرية؛ حيث أنها تحتوي على مجموعة فيتامينات متنوعة وتستخدم كمكمل غذائي يومي، وتميز بفعاليته الكبيرة بسبب وجود مادة “ألو أوليجوسكاريد” في تركيبتها، كما تتميز بنظام توصيل عناصر غذائية متطور من منتجات “فوريفر” في قطر.

يتضمن تركيب فوريفر دايلي55 عنصراً غذائياً متنوعاً ومتوازناً تماماً، مغطى بالألوة فيرا، وهو مصمم لتزويد الجسم بجرعة يومية من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تحتاج إليها.

 

 

فوريفر دايلي Forever Daily

 

 

يحتوي المكمل هذا على تركيبة غنية من الفواكه والخضروات المفيدة لتوفير المواد الغذائية النباتية الهامة للجسم.

وبسبب ذلك، فإنه يعتبر بشكل عام كمنتج يوفر الصحة الأمثل بين منتجات فوريفر الأخرى في قطر بطريقة فريدة.

فيتوليز:

بسبب دراية شركة فوريفر بالاختلاف بين متطلبات الذكور والإناث، فإنها استحدثت منتجات مختلفة لكل فئة، والمنتجات هي فيتوليز للذكور وفيتوليز للإناث، وتهدف كلا المكملين إلى تعزيز الصحة العامة باستخدام المواد الطبيعية.

تتميز فيتوليز للرجال بتركيبتها المصنوعة من مستخلصات النباتات، حيث تحتوي على جميع العناصر اللازمة لدعم صحة البروستاتا والهرمونات، بما في ذلك الفيتامينات والأعشاب والمعادن، التي توفر جميع حاجات الرجل بشكل كامل.

كل ما تريد معرفته عن فيتوليز للرجال - فوريفــر الخليج

 

 

ينما يحتوي فيتوليز للنساء على مزيج طبيعي من خلاصات الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة والأعشاب والفيتامينات والمعادن لتلبية احتياجات المرأة ودعم وظائف هرموناتها، بهدف توفير الدعم الكامل لجسم المرأة.

 

 

فيتوليز للنساء - Vitolize Women from Forever | فوريفر عناية و جمال

فوريفر إيميوبلند:

فوريفر إيميوبلند هو منتج غذائي مميز يتوفر في قطر ويتضمن كافة العناصر التي تساعد على تعزيز جهاز المناعة، مثل فركتو أوليجو سكاريدات، لاكتوفيرين، فطر المايتاكي، وفطر الشيتاكي، وفيتاميني د وسي، والزنك.

تتفاعل هذه المكونات مع بعضها البعض لتشكل مزيجًا فعالًا من العناصر الغذائية الأساسية والنباتية الطبيعية، الذي يحفظ الجهاز المناعي في حالة تأهب قصوى لمواجهة العدوى والأمراض المختلفة، حيث يعمل على تحفيز خلايا المناعة وزيادة استجابة الدم الأبيض.فوريفر إيميوبلند

حيث يمكنك الاعتماد على هذا المكمل الغذائي من أجل دعم جهازك المناعي لمواجهة العديد من العدوى المنتشرة من حولنا.

فوريفر أركتيك سي:

احرص على الحصول على المغذيات اللازمة لتحسين صحتك الجسدية عن طريق اخذ منتج فوريفر أركتيك سي الذي يحتوي على الأحماض الدهنية في قطر. وذلك لأنها تساعد على حماية الخلايا بتكوين الغشاء الواقي، وكذلك تستخدم لبناء الدهون في الجسم لحماية أعضائنا الداخلية.

يحتوي مكمل الغذاء هذا على مزيج متوازن من الأحماض الدهنية أوميغا 3 وأوميغا 9، مما يجعله آمنًا وفعالًا وخاليًا من الزئبق. يستخدم هذا المكمل لتحسين مستويات الدهون والكوليسترول في الدم، وهو مصنوع من زيت الأسماك النباتي.

فوريفر أركتيك سي

 

 

ويعد أوميغا 3 وأوميجا 9 من الأحماض الدهنية غير المشبعة الصحية، ويعمل أركتيك سي على دعم الدورة الدموية، وتعزيز نمو وصحة العينين والدماغ.

ألو بروبوليس كريم:

لا يُتاح هذا المُنتَجُ بقطر إلاّ من مُنتِجات فوريفر، إذ يتميّز بمُرطِّبه الفريد وغير المُتشابه، ألا وهو كريم ألو بروبوليس الذي يدمج خصائص هلام الصبّار الخاصّ لشركة فوريفر بالصّمغ الذي يُعزّز ويحافظ على خلايا النّحل.

يعمل هلام الصبار على ترطيب وتنعيم الجلد والقضاء على الجذور الحرة، في حين يستخدم صمغ النحل لتكوين طبقة واقية خفيفة على البشرة وذلك لحمايتها من الجفاف ومنع تسرب الرطوبة خارجها.

 

ألو بروبوليس كريم

 

يعد هذا المستحضر من الممتازات في ترطيب وتجديد بشرتك، وذلك بفضل تركيبته الغنية بالمزيج المميز، كما يحتوي على مكونات طبيعية مثل البابونج وفيتاميني A وE التي تعمل على تحسين صحة الجلد وإعادة نضارته، مما يساعدك على الحفاظ على ملمس ولون بشرتك الصحي.

فوريفر رويال جيلي:

تأمّن لنفسك غذاءً شاملاً مأخوذاً من ملكات النحل مع “فوريفر رويال جيلي” من شركة فوريفر في قطر. إنّ هذا المنتج الغني والطبيعي 100% خالٍ من أي مواد حافظة والذي يجمع خصائص غذاء ملكات النحل ومحتوياته الفريدة والطبيعية.

تتضمن طعام ملكات النحل فيتاميناتA وC وD وE بالإضافة إلى مجموعة B المعقدة، كما يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية و عشرة أحماض أمينية ثانوية، و كمية ذات بصمة من المعادن ونسبة عالية من البروتين.

 

فوريفر رويال جيلى Forever Royal Jelly

 

تقوم شركة فوريفر باستخلاص غذاء الملكات من المناطق الصحراوية الوعرة والمرتفعة، حيث تتوافر الظروف المناسبة لنمو خلايا النحل. ثم يتم تجفيف الغذاء الذي تم استخلاصه من الخلايا فوراً لازالة الماء الزائد، محافظين على فيتامينات ومعادن وإنزيمات المساعدة.

الحصول على منتجات فوريفر في قطر

يمكنك طلب أي منتج من منتجات “فوريفر” المتاحة في قطر وتسليمه حتى باب منزلك عبر موقع “فوريفر سوق” والتواصل مع فريق الدعم لدينا.

يمكنك شراء المنتج عن طريق المتجر الإلكتروني من خلال الدخول إلى الموقع واختيار المنتج الذي تريده وإضافته إلى سلة التسوق واختيار طريقة الدفع المناسبة وإتمام عملية الشراء.

الطريقة الأولى من خلال المتجر الإلكتروني:

  • لا يتطلب الأمر استخدام بطاقات دفع إلكترونية أو بطاقات ائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائماً اختيار الخيار المتاح للدفع عند الاستلام.
  • يسهل تسجيل الطلب ولا يتضمن إلا إضافة المنتج إلى سلة الشراء وإنهاء الخطوات المطلوبة.
  • يتم توصيل البضائع إلى باب المنزل أو العنوان الذي يتم تحديده في غضون 48 ساعة كحد أقصى.
  • بمجرد إكمال الطلب، يتصل المسؤول بالتحديد بالمكان والزمان الأنسب للاستلام.
  • السعر الموجود على الموقع الإلكتروني يتضمن جميع الرسوم الضريبية وليس هناك أي زيادة ضريبية.
  • يمكن الاستغلال من الخصومات المتوفرة على صفحة التسوق عبر الإنترنت في حال توفرها.
  • يتم تحديد تكلفة الشحن ودمجها في سعر المنتج وفقًا لموقع التسليم والمنطقة.

الطريقة الثانية:

طلب منتجات فوريفر في قطر عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام