منتجات فوريفر لدعم صحة جسمك قبل وأثناء وبعد ممارستك للرياضة

workouts-758x425

تعتبر الرياضة واحدة من الوسائل الرئيسية للحفاظ على صحة الجسم بشكل عام، ولكنها تتطلب أيضًا تغذية خاصة، ولا سيما للعضلات لتمكينها من أداء مهامها بأكثر فاعلية. اليوم، سنتعرف على منتجات فوريفر التي تدعم العضلات.

تعد هذه المنتجات أحد العوامل الرئيسية التي يعتمد عليها الرياضيون لتقديم العناية اللازمة لمفاصل الجسم ومساعدتها على تحسين أدائها بشكل صحي وفعال.

منتجات فوريفر لدعم الجسم أثناء الرياضة

تعتبر الرياضة واحدة من الوسائل الرئيسية للحفاظ على صحة الجسم بشكل عام، ولكنها تتطلب أيضًا تغذية خاصة، ولا سيما للعضلات لتمكينها من أداء مهامها بأكثر فاعلية. اليوم، سنتعرف على منتجات فوريفر التي تدعم العضلات.

تعد هذه المنتجات أحد العوامل الرئيسية التي يعتمد عليها الرياضيون لتقديم العناية اللازمة لمفاصل الجسم ومساعدتها على تحسين أدائها بشكل صحي وفعال.

منتجات فوريفر لدعم الجسم أثناء الرياضة 

تتميز منتجات فوريفر بقدرتها على دعم الجسم أثناء ممارسة الرياضة عن طريق تعزيز قدرات العضلات والمفاصل بفضل المكونات والعناصر الطبيعية.

بالإضافة إلى قوتها وفاعليتها في دعم المفاصل قبل وأثناء وبعد ممارسة التمارين الرياضية، فإنها تقدم للجسم الرعاية التي يستحقها ويحتاجها في نفس الوقت، من أجل دعم قدراته الرياضية بسهولة.

تتألف مجموعة فوريفر للرياضيين من أربعة من أفضل المكملات الغذائية والكريمات المنتجة بواسطة شركة فوريفر لايفينغ الأمريكية، وتشمل فويفر أرغي بلس وألو إم إس إم جل وفوريفر موف وألو هيت لوشن.

تتميز هذه المنتجات بصحتها وسلامتها لجسم الإنسان، حيث تهدف بشكل أساسي إلى تعزيز نشاط الدورة الدموية وتنشيط العضلات والمفاصل وتخفيف الألم بالطريقة المطلوبة.

دعونا نحاول أن نتعرف على تفاصيل تلك المنتجات

أرجي بلس

باستخدام منتجات فوريفر الرياضية ارجي بلس ، ستتمتع بأفضل النتائج في مختلف التمارين الرياضية. كل ما عليك فعله هو إضافة عبوة واحدة من هذا المنتج المميز إلى المشروب الرياضي المفضل لديك ، لتحصل على زيادة في الأداء بسهولة أثناء انتقالك لتمارين اللياقة البدنية.

تعمل أرجي بلس على تمويل جسمك بالجرعة اليومية الموصى بها من بروتين الأرجينين، وهو حمض أميني أساسي في مختلف أجزاء جسمك، حيث يعزز قدرات الخلايا في أداء مهامها المختلفة.

هذا البروتين يعمل على تعزيز إنتاج أحادي أكسيد النيتروجين، الذي يدعم صحة القلب والأوعية الدموية من خلال تعزيز الدورة الدموية الصحية وصحة الأوعية الدموية الداخلية.

وذلك يتحقق عن طريق لعب دور هام في زيادة وصول الأكسجين والدم والمواد الغذائية المتنوعة إلى الأعضاء الرئيسية في الجسم؛ وهذا سيلمس الجسم بمزيد من القوة والحيوية لممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

تساهم قدرة تمدد الأوعية الدموية بفاعلية في عملية انقسام الخلايا وتعزيز وظيفة الجهاز المناعي بشكل صحي.

بهدف دعم الجسم بالكامل، يحتوي هذا المكمل الغذائي على العديد من الفيتامينات والفواكه المعزِّزة للطاقة. ويمكن إضافة نكهة لذيذة من التوت إلى المشروب المفضل.

العبوات التي تحتوي على فوريفر أرجي بلس تحتوي على المواد الغذائية الأساسية التي تساعد في تعزيز صحة القلب، مثل فيتامين د الذي يعزز المناعة وصحة الهيكل العظمي، وفيتامينات ب التي تزود الجسم بالطاقة وتسهم في عملية الاستقلاب الغذائي، وتحتوي أيضًا على قشر العنب والرمان اللذين يتمتعان بخصائص مضادة للأكسدة قوية.

بهذه الطريقة، يوفر هذا المنتج العناصر الأساسية لدعم صحة الجسم والدورة الدموية بهدف تحسين الأداء الرياضي للجسم من خلال دوره في إفراز أكسيد النيتريك، وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى طعم التوت اللذيذ.

 

ARGI+

 

 

حجم العبوة أرجي بلس

تحتوي علبة أرجي بلس الواحدة على ٣٠ عبوة، وتحتوي العبوة الواحدة على ١٠ جرامات من العناصر والمكونات الطبيعية التي تساعد في دعم صحة القلب.

طريقة الاستخدام أرجي بلس

قم بخلط عبوة واحدة من تركيبة فوريفر آرجي بلس المميزة التي تدعم صحة الرياضيين مع 240 مل من الماء أو أي مشروب آخر مرة واحدة يومياً.

ألو إم إس إم جل

يعمل مرهم إم إس إم جل من منتجات فوريفر على دعم الرياضيين في ترطيب وتغذية وتهدئة الجلد بشكل فعال وساحر ومستدام، فهو يقوم بتعويض الجلد عن فقدان الرطوبة الناتجة عن العرق خلال ممارسة الرياضة.

ويتحقق ذلك من خلال دمج مقتطفات الألوفيرا الطبيعية ، ومركب الكبريت العضوي المعروف بالاسم MSM ، بالإضافة إلى فيتامين إي وبعض الاستخراجات النباتية الأخرى ، إلى جانب مقتطف ورق الروزماري.

الكبريت العضوي هو ثالث أكبر معدن في الجسم وله خصائص قوية في تهدئة البشرة، وإلى جانب ذلك فإن جل الصبار النقي يقدم راحة عميقة وترطيب لا مثيل له.

وكذلك، يُعتبر ألو إم إس إم فعَّالًا أيضًا في ترطيب البشرة نظرًا لتركيبته النَّقية والطبيعية المميزة التي تحتوي على مُستخلصات عشبية طبيعية مثل زيت أوراق شجرة الشاي ومُستخلص لحاء الصفصاف والجليسرين الذي يهدئ ويرطب البشرة.

تعمل أوراق الروزماري على ترطيب الجلد بفعالية من خلال نقل الماء إلى البشرة لمنع الجفاف المستمر. وعلى الرغم من امتصاص ألو إم إس إم بسرعة، إلا أن تأثيره يدوم لفترة طويلة. ستشعر قريباً بقدرته الفعّالة على تهدئة وتخفيف توتر الجلد.

وبناء على ذلك ، يعتبر استخدام هذا المنتج مفضلاً للكثير من الرياضيين في مجالات رياضية مختلفة.

يعد هذا الجل أمرًا ضروريًا في أي حقيبة رياضية، حيث يساهم في تخفيف التورم والالتهابات في المفاصل والعضلات بعد التمارين الرياضية الشاقة إذا كنت قد تمارس الرياضة بانتظام.

الآن بإمكانك تعزيز راحة الجلد المستحقة له بواسطة استخدام هذا المنتج، وبالتالي تستطيع مواصلة مزاولة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية.

وهكذا، يتميز هذا المنتج المميز من منتجات فوريفر للرياضة بتجميع مكمل MSM الغذائي الطبيعي وجل الصبار ومستخلصات عشبية لتوفير الراحة للجسم بشكل أكبر من أي وقت مضى. لا يسبب التلطيخ، مما يجعله ضروريًا لأي حقيبة رياضية.

 

ألو إم إس إم

 

حجم العبوة جل فوريفر ألو إم إس إم الألوي

تحوي كل علبة من جل فوريفر ألو إم إس إم الألوي على 118 مل من مستخلصات النباتات الطبيعية لدعم ترطيب الجلد.

طريقة الاستخدام جل فوريفر ألو إم إس إم الألوي

قم بوضع كمية وفيرة من هذا الجل المميز، وافركه جيدًا على مناطق البشرة حسب الحاجة، ويمكنك أيضًا تكرار هذه العملية في أي وقت. إذا حدثت ملامسة للعين، قم بغسلها جيدًا بالماء لبضع دقائق.

فوريفر موف

احصل على جميع أشكال الدعم لتسهيل الحركة مع “فوريفر موف” من منتجات “فوريفر” لدعم صحة الرياضيين، حيث يساعد في تعزيز نشاط نمط الحياة من خلال دعم راحة المفاصل وصحة الغضروف وتقليل التصلب المفصلي، بالإضافة إلى تعزيز التعافي السريع من التمارين.

بواسطة تضمين تركيبة فوريفر موف لأحدث المكملات العضلية والمفصلية المتقدمة، يمكنك بسهولة توفير راحة ومرونة إضافية دائمة للمفاصل.

في هذا المنتج، يتم تجميع خليط من مركبين طبيعيين يتميزان بالقوة والفاعلية والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

  • الـ NEM (المصدر الغذائي الموجود في البيض) يتكون من مركبات مثل الشوندرويتين وجليكوزامينوجليكان وحمض الهيالورونيك والبروتينات الرئيسية مثل الكولاجين، ويظهر الدراسات دوره في دعم الحركة الصحية وتعزيز المرونة وتقليل الصلابة.
  • BioCurc هو تركيب متطور يحتوي على مستخلصات الكركم المعروفة باسم الكركمين. لقد أُدرِكَ في الآونة الأخيرة فعالية الكركم في دعم صحة المفاصل وتقديم فوائد مضادة للأكسدة. يتميز الكركمين النشط بقدرته على الذوبان في الماء، مما يزيد من قابليتها البيولوجية بنسبة تصل إلى 200٪.

حيث يحمل كل من المركبين شهادات براءة اختراع، بفضل جهودهما الصحية التي تعزز صحة المفاصل وتدعم مرونة العضلات.

وبهذه الطريقة، يوفر هذا المنتج المميز والطبيعي من منتجات فوريفر الدعم الصحي الضروري للعضلات والمفاصل، بالإضافة إلى تعزيز التعافي السريع بعد التمارين الرياضية.

وبالتالي ، فإنه يعتبر مكملًا غذائيًا ضروريًا لأي شخص بأي مستوى من مستويات اللياقة ، بدءًا من الرياضيين ذوي المستوى العالي إلى أولئك الذين يمارسون النشاط البدني في نهاية الأسبوع ، أو حتى لأي شخص يحافظ على النشاط طوال الوقت.

فهو يمثل صيغة متقدمة للتنقل الأمثل من خلال دعم راحة ومرونة المفاصل، وتعزبز التعافي السريع من التمرين، من خلال نتائجه المؤكدة في أقل من 7-10 أيام، بالإضافة إلى فاعلية إكلينيكية أكثر بخمس مرات تقريبًا من المنشطات الرياضية الأخرى.

 

 

فوريفر موف - Forever Move ⭐ متجر منتجات فوريفر

 

 

حجم العبوة فوريفر موف

تحوي علبة فوريفر موف الواحدة ٩٠ كبسولة جيلاتينية تحتوي على خليط فريد وسحري من مركبي BioCurc وNEM.

طريقة الاستخدام فوريفر موف

بإمكانك تناول ثلاث كبسولات من فوريفر موف  في كل يوم.

ألو هيت لوشن

استمتع بشعور الاسترخاء في العضلات بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة مع منتج ألو هيت لوشن من منتجات فوريفر لدعم الرياضيين، وذلك بفضل استخدامه للألوة الفائقة الغنية وغير الدهنية، وهو مثالي لجلسات التدليك العميقة والمريحة.

وهو كريم مسكن للعضلات يحتوي على مزيج مميز بين عناصر باعثة للدفء، وبين الألوفيرا الباعث للبرودة؛ وهو ما يجعله منتجًا مثاليًا لتدليك وتسكين العضلات المرهقة بعمق.

بالإضافة إلى وجود رائحة النعناع القوية فيه، فإنه يعتبر منتجًا متوازنًا من حيث قوة الهيدروجين، مع سرعة امتصاصه من قبل البشرة. وعلى الرغم من أن تأثيره المشع للدفء يستمر لفترة طويلة بعد التدليك.

ويتكون هذا المنتج من مزيج مميز من منتجات فوريفر، يتعاون بشكل متكامل لتعزيز استرخاء العضلات. غسول الصبار الحراري يقوم بتبريد البشرة وتحفيز الاحساس بالصبار، في حين يعمل المنثول على تهدئة البشرة واحساسها بالدفء.

وأخيرًا، تساعد المواد مثل الأوكالبتوس على تخفيف القوة في عضلاتك وتوفر تجربة عطرية طبيعية.

التركيبة المميزة تعمل على الاسترخاء ليس فقط العضلات، ولكن أيضًا تجعل البشرة ناعمة وتوفر تغذية كافية لها. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي التركيبة الغنية على عوامل حرارية قوية تساعد في تهدئة العضلات المجهدة.

تجربة منتج فوريفر ألو هيت لوشن ستمنحك التمتع بالاسترخاء من ضغوط الحياة والشعور بالتجدد والجاهزية للتمارين الرياضية المقبلة بحماس شديد وقوة.

باعتباره مصدرًا يساهم في تهدئة ألم العضلات وترطيب البشرة، إلى جانب العبير المميز للنعناع المنبثق من المنثول والأوكالبتوس.

آلو هيت لوشن Aloe Heat Lotion

حجم العبوة لوشن فوريفر

تحتوي العبوة الواحدة من لوشن فوريفر ألو هيت على 118 خلاصة مميزة تجمع بين العناصر الدافئة والباردة في نفس الوقت.

طريقة الاستخدام لوشن فوريفر

يمكن تطبيق كريم ألو هيت لوشن من منتجات فوريفر بكمية كبيرة لرعاية صحة الرياضيين، ويتم تدليك البشرة بكمية مناسبة حسب الحاجة. يجب تجنب ملامسة العينين، وفي حال حدوث ذلك يمكن غسل العينين بالماء لبضع دقائق.

الحصول على منتجات فوريفر لدعم عضلات الجسم للرياضيين

من خلال موقع فوريفر سوق بامكانكم الآن طلب أي منتج متعلق بالرياضة من منتجات فوريفر واستلامه بكل سهولة حتى باب منزلكم. اتصلوا بنا وتواصلوا معنا لمزيد من التفاصيل.

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام