منتجات فوريفر للحصول على الفيتامينات والمعادن المهمة لصحتك

المكملات الغذائية

تعد الحصول على الكمية الكافية من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الضرورية للجسم بصورة يومية أمرًا مهمًا للغاية في تعزيز وظائف الأجهزة في الجسم وتحسين كفاءتها في تأدية المهام المختلفة، حيث يحتاج الجسم إلى أكثر من 30 فيتامينًا ومعدنًا ومكونًا غذائيًا على الأقل.

تهدف هذه العملية إلى تعزيز قدرات الجسم في إنتاج وتجديد الجلد والعضلات والعظام، وتحفيز حركة خلايا الدم الحمراء والتواصل العصبي، وتشكيل المركبات الكيميائية التي تتنقل بين الأعضاء.

بالرغم من أن الفيتامينات والمعادن مهمة جدًا لجسم الإنسان، إلا أنه لا يستطيع الجسم صنعها بكمية كافية بمفرده، فلذلك يحتاج إلى الحصول عليها من مصادر خارجية، وسنتعرف اليوم على العناصر الغذائية الرئيسية في منتجات فوريفر التي توفر هذه الفيتامينات والمعادن للجسم.

فيتامين ب6 B6

يُعَد فيتامين B6 واحدًا من أهم الفيتامينات التي تحافظ على صحة الإنسان، إذ يعمل على تفعيل أكثر من 100 وظيفة حيوية في الجسم، كما يساعد على منع فقدان الذاكرة وتقليل خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.

بالإضافة إلى  تقليل معدلات الهوموسيستايين، وتخفيف مخاطر الإصابة بأمراض القلب، وتعزيز تكوين خلايا الدم الحمراء، فإن له تأثيرًا إيجابيًا على القدرات العقلية والوظيفة المناعية للجسم.

يمكن العثور على فيتامين ب6 في اللحوم والأسماك والدواجن والبقول والتوفو وبقية منتجات الصويا والبطاطا، بالإضافة إلى فواكه غير الملحة مثل الموز والبطيخ.

فوريفر فوكس Forever Focus

 

فوريفر فوكس

إذا كنت ترغب في الحصول على فيتامين B6 من منتجات فوريفر ليفنج الأمريكية، يمكنك الحصول عليه من فوريفر فوكس.

تساعد هذه المنتج المميز من فوريفر على الحصول على الكميات اللازمة من هذا الفيتامين الذي يساعد على تعزيز الوعي والحفاظ على اليقظة والنشاط لأداء المهام اليومية والحياتية بكل فعالية.

فوريفر فوكس يتميز بمزيج علمي من الأعشاب والفيتامينات المعروف بتعزيز الوعي العقلي، كما أنه يحتوي على السيتيكولين، عنصر غذائي موجود في الدماغ والذي يدعم الوظيفة الإدراكية والتركيز الذهني والانتباه.

تضم كبسولات فوريفر فوكس فتامينات B6 وB12 مع مستخلص الباكوبا المأخوذ من نبات له خواص تأقلمية معززة للذاكرة والانتباه، وأيضًا مستخلص هوبيرزين أ الذي يعزز طبيعيًا التركيز والانتباه والصحة المعرفية بشكل عام.

يعتبر هذا المنتج ملائمًا لجميع الأفراد، نظرًا لأنه سيكتسب الجميع فوائد هذا الخليط الممتاز من المكونات المحسّنة للدماغ، بما في ذلك الطلاب الذين يحتاجون دعمًا لجهودهم الأكاديمية من خلال تعزيز التركيز.

يستخدم الأشخاص المتنوعون، سواء كانوا طلاباً يسعون لرفع مستوى لياقتهم البدنية وتحسين قدراتهم على القيام بتمارين التدريب المكثف بشكل آمن، أو كرياضيين يسعون لتحديد أهداف لياقتهم البدنية وتحسين قدراتهم على التدريب المكثف، أو حتى العاملين الأصحاء الذين يبحثون عن طرق لتعزيز إنتاجيتهم في العمل، من خلال تناول مكونات تساعد في تحسين اليقظة الذهنية والذاكرة.

يمكن لكل من الكبار والبالغين النشطين استخدام صيغة فوريفر فوكس المتقدمة من منتجات فوريفر لتعزيز التركيز والأداء الذهني والوعي المعرفي.

إن كنت ترغب في تحمل مسؤولية التحكّم بيومك، فيُنصح بإضافة فيوريفر فوكس إلى نمط حياتك الصحي كمساعدة تساعدك على الإبقاء على تركيزك ونشاطك.

فيتامين ب12 B12

يعد فيتامين بي 12 من أشهر الفيتامينات المساعدة على القيام بالوظائف الجسمية المختلفة، وذلك من خلال مساعدته على تحويل الأطعمة إلى طاقة. توصى بتناوله قبل القيام بالتمارين الرياضية لتعزيز الأداء.

يوفر فيتامين B12 العديد من الفوائد لجسم الإنسان، فهو يساعد على الحفاظ على صحة الأعصاب وتحسين عمليات الهضم في الجسم، بالإضافة إلى تخفيض مستويات هوموسيستايين وخطر الإصابة بأمراض القلب، كما يعزز تكوين الخلايا الجديدة.

يعمل الإنزيم على تحطيم بعض الأحماض الدهنية والأمينية، كما يحمي الخلايا العصبية ويحفز نموها الطبيعي، ويشارك في تطوير خلايا الدم الحمراء.

يمكن الحصول على الفيتامين ب12 من خلال إدخال بعض الأطعمة في النظام الغذائي مثل اللحوم، الكبد، الكلى، الدجاج، الأسماك، الألبان، الجبن، البيض، والحبوب الغذائية المحتوية على الفيتامين، كما يمكن الحصول عليه من لبن الصويا المحتوي على الفيتامين.

فوريفر بي 12 بلس

فوريفر بي 12 بلس Forever B12 Plus

 منتجات فوريفر لـ فيتامين بي ١٢ بلس يتميز بكونه مُحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الصحية المفيدة للجسم، فهو خليطٌ رائع من المواد الغذائية الأساسية. يتكون من فيتامين بي ١٢ وحمض الفوليك.

يساهم هذا المُنتج في تعزيز عمليات الهضم الغذائي الضرورية، مثل تكوين الخلايا، وإنتاج الأحماض النووية، وإنتاج الخلايا الحمراء في الدّم، وتحسين وظائف الأعصاب.

عدم وجود كمية كافية من فيتامين ب12 قد يسبب نقص حمض الفوليك، ويعد توفره في الجسم أمرًا هامًا جدًا لصحة الجنين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فترة الحمل. وبالتالي، يعتبر هذا الفيتامين مفيد للنساء اللاتي يرغبن في الحمل.

يعتبر هذا الإنتاج منتجاً آمناً بشكل كامل، إذ يتم إستخدام كميات كبيرة من كلا المكونين. وعلاوة على ذلك، يعتبر فوريفر بي 12 بلس ضرورياً للنظام الغذائي النباتي، حيث تأتي ال B12 عادة من مصادر تعود للحيوانات.

تمتّع بفوائد فيتامين بي 12 وحمض الفوليك معًا، من خلال إقتناء فوريفر بي 12 بلس من فوريفر، حيث أنّ تركيبته الخاصة تساعد على تحسين وظائف الجسم بشكل فعال وصحيّ وآمنّ.

الكالسيوم

يعتبر الكالسيوم من المعادن الهامة لجسم الإنسان, إذ أنه الأكثر شيوعاً في الجسم، حيث يمثل حوالي 2٪ من وزن الجسم الإجمالي، ويقوم بدور أساسي في تكوين العظام والأسنان، وحمايتها، كما يساعد في دعم حركة العضلات، بما في ذلك العضلة القلبية.

تنتشر الكالسيوم بشكل رئيسي في أنواع مختلفة من المواد الغذائية المصنعة من الحليب – كالجبن والحليب والزبادي وغيرها، وكذلك في النباتات الورقية الخضراء.

يجب التأكد من توفر فيتامين د في الجسم لتعزيز استفادته من الكالسيوم، فهو يحفز الجهاز الهضمي لاستقبال الكالسيوم من الغذاء، كما يعمل على الوقاية من هشاشة العظام.

فوريفر كالسيوم

Forever Living Products

نظراً لأهمية الكالسيوم لجسم الإنسان، يوفر منتج فوريفر كالسيوم الكميات الموصى بها يومياً من هذا المعدن الأساسي للمحافظة على صحة العظام والأسنان، وتحقيق أقصى فائدة للجسم منه.

بما أنّ فوريفر كالسيوم يتألّف من تركيبة مركّبة من سيترات الكالسيوم ذات الكثافة العالية، فهي تمدّ جسمك بكمية 100% من القيمة الغذائية الموصى بها يومياً من الكالسيوم، كما أنه يتميز بنكهة الفانيليا الشهية.

تتضمن كل جرعة يومية من فوريفر كالسيوم 1000 مجم من الكالسيوم، بالإضافة إلى فيتامين D والمغنيسيوم، بهدف تحسين امتصاص الكالسيوم داخل الجسم. يُعد هذا المنتج طريقة سهلة وفعالة لتزويد الجسم بالكالسيوم الذي يحتاجه.

يتميز فوريفر كالسيوم بأنه مناسب لكل الأعمار، سواء للأطفال والمراهقين والكبار، بسبب حاجتهم إلى الكالسيوم لبناء عظامهم بشكل سليم وصحي، ويحتاج الكبار إلى هذا العنصر نظرًا للانخفاض الذي يحدث في نسبته مع العمر، ويتم خسارة الكالسيوم تدريجيًا في العظام، ولا سيما بين النساء.

الحديد

الحديد من المعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم وتلعب دوراً هاماً في تنشيط الجسم ونقل الطاقة والتغذية إلى مختلف الأجزاء، حيث يحفز إنتاج الكرات الحمراء للدم.

إن انخفاض نسبة الحديد في الجسم يتسبب في تقليل إنتاج الخلايا الحمراء الصحية، الأمر الذي يؤثر بالسلب على صحتنا ويزيد فرص الإصابة بمرض فقر الدم.

يستخدم الحديد في الجسم في تفاعلات كيميائية مختلفة لإنتاج الأحماض الأمينية والكولاجين والهرمونات والموصلات العصبية، كما يلعب دوراً في إنتاج الهيموجلوبين والميوجلوبين.

يمكن الحصول على الحديد اللازم للجسم عند تناول الخضروات الخضراء مثل الفاصوليا والسبانخ، بالإضافة إلى تناول اللحوم الحمراء والكبد والدواجن والبيض والفواكه.

فوريفر الحقول الخضراء

 

فوريفر فيلدز أوف جرينز (الحقول الخضراء) – بديل السلطات لمن لايتناولها، الحصّة اليوميّة التي يُنصح بها من الأطعمة الخضراء الطازجة!

تشكّل الخضراوات المصدر الرئيسيّ للحديد، وبالنظر إلى الصعوبات التي تواجه تناول الخضراوات والأطعمة الطازجة الغنيّة بالعناصر الغذائيّة بسبب الظروف الحياتيّة في تلك الأوقات، تقدّم منتجات فوريفر للحيويّة حبوب فوريفر الحقول الخضراء.

يأتي هذا المنتج كطريقة سهلة لضمان الحصول على وجبات صحية ومريحة، مليئة بالعناصر الغذائية الخضراء الغنية بالكثير من المعادن المهمة للجسم، بما في ذلك المعدن الحديد الضروري.

هذا المنتج يضمن لك الحصول على الفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الأمينية والإنزيمات ومضادات الأكسدة والكلوروفيل وعناصر غذائية أخرى، بسبب وفرته من هذه العناصر المصممة خصيصًا للقضاء على نقص المغذيات.

يتضمن منتج فوريفر الحقول الخضراء عناصر الغذاء التالية:

  • يحتوي الشعير الصغير على العديد من المعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والنحاس والفوسفور والزنك والمنغنيز.
  • يحتوي العشب الذي ينبت القمح على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الأساسية الأخرى التي تعتبر نادرة في العديد من الأطعمة.
  • يتميز البرسيم بوفرة المعادن والفيتامينات A وB6 وE وK.
  • يُستخدم الفلفل الحار كوسيلة للمساعدة في الحفاظ على صحة الهضم والدورة الدموية الجيدة.
  • يعتبر عسل النحل مصدرًا هامًا للعديد من العناصر الغذائية المفيدة، مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، التي تساعد على تعزيز الطاقة والحفاظ على الصحة الجسمانية.

فيتامين أ A

فيتامين A هو أحد الفيتامينات الأكثر أهمية للجسم، حيث إنه يدخل في الكثير من الوظائف الحيوية للجسم، حيث يعمل فيتامين A على تحقيق الفوائد التالية:

  • المساعدة في الرؤية ليلاً
  • إنتاج خلايا الدم الحمراء
  • محاربة العدوى المختلفة
  • منع تضرر الخلايا المختلفة في الجسم
  • حفظ العيون من الإصابة بتلف الشبكية المرتبط بالعمر.

يمكن العثور على فيتامين A في الخضراوات والفواكه التي لونها برتقالي، مثل الجزر والبطاطا الحلوة، وكذلك في بعض المأكولات البحرية مثل الجمبري.

مع ذلك، ينبغي التحلي بالحذر في تناول فيتامين أ، حيث أنه قد يتسبب في الضرر والأذى للكبد.

فوريفر أيه-بيتا-كيرفوريفر أيه-بيتا-كير Forever A-Beta-CarE - فوريفــر الخليج

يعد فوريفر إيه-بيتا-كير من منتجات شركة فوريفر الذي يوفر للجسم العديد من العناصر الغذائية المهمة، حيث يتميز بتكوينه الأساسي من الفيتامينات الهامة A و E، بالإضافة إلى المعدن المضاد للأكسدة سيلينيوم لمحاربة الجذور الحرة.

يعتبر هذا المستحضر إضافة غذائية مفيدة ومصممة خصيصًا لتزويد الجسم بفيتامين (أ) بشكل بيتا كاروتين، كما يتحول البيتاكاروتين الموجود فيه إلى فيتامين (أ) في الأمعاء الدقيقة أثناء الهضم أو الحاجة، مما يحمي الجسم من تناول جرعات زائدة من فيتامين (أ).

يتكوّن فوريفر إيه-بيتا-كير من مزيجٍ متنوّع يجمع بين عدّة عناصر.

  1. يتعتبر فيتامين A من المهم في الرؤية والنمو العظمي والانقسام الخلوي والحفاظ على بطانات العين والجهاز التنفسي والبولي والأمعاء.
  2.  فيتامين E: هو عنصر غذائي قابل للذوبان في الدهون، ويتميز بدوره في تحفيز صحة الجلد، وحماية فيتامين أ والأحماض الدهنية الأساسية من التأكسد في الخلايا، والتصدُّي لاعتلال الأنسجة في الجسم.
  3. يعتبر السيلينيوم من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة ذات القوة العالية، وهو يتعاون مع الفيتامين E والبيتاكاروتين للمساعدة في حماية الجلد والشعر والعينين، كما أن الدراسات الحديثة أظهرت أن السيلينيوم يلعب دوراً هاماً في صحة الرجل.

يتوفر في منتج واحد مناسب مجموعة من العناصر الغذائية المختلفة، ويعد هذا المزيج أحد العناصر الأساسية التي تساعد على الحفاظ على الصحة الجيدة.

الحصول على منتجات فوريفر

“يمكنك الحصول الآن على جميع الفوائد الغذائية والفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم من خلال شراء منتجات فوريفر الطبيعية من فوريفر سوق. 

باستخدام هذه المنتجات بأمان وبدون قلق، يمكنك تعزيز وظائف جسمك.”

الآن، يمكن الاستحواذ على المُنتجات الأصيلة لـفوريفر ليفنج الأمريكية من خلال موقع فريفر سوق.

يمكنك الآن طلب منتجات فوريفر واستلامها حتى باب منزلك في جميع دول العالم العربي والخليج بشكل خاص، عبر زيارة موقع فوريفر سوق والتواصل معنا.

احصل على تخفيض مميز عندما تطلب من وكيل فوريفر سوق المعتمد واحصل على المنتج في أي مكان تتواجد، واختر الطريقة التي تناسبك للشراء.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

عندما تقوم بطلب البضائع من المتجر الإلكتروني، ستتمكن من الاستفادة من الفوائد التالية:

  • لا يتطلب الأمر استخدام بطاقات الدفع الإلكترونية أو الدفع بالبطاقة الائتمانية عن طريق الإنترنت.
  • “باستطاعتك دوما الاختيار من بين خيارات الدفع عند استلام المنتج.”
  • سجِّل الطلب بسهولة وبدون عناء، حيث يتيح لك ذلك إضافة المنتج الذي ترغب في شرائه إلى سلة المشتريات واستكمال الإجراءات اللازمة.
  • سيتم توصيل البضائع إلى باب المنزل أو العنوان المحدد في غضون 48 ساعة على الأكثر.
  • بعد الانتهاء من تقديم الطلب، يتواصل موظف المخصص لذلك لتحديد المكان والوقت المناسبين للاستلام.
  • لا يوجد زيادة في الضرائب والسعر الذي يظهر على المتجر الإلكتروني يتضمن الضرائب بالكامل.
  • عند توفرها، يمكن لك الاستفادة من العروض التي تتوفر على صفحة المتجر الإلكتروني.
  • تفرض نهج عدد الإجمالي للتسعير للإمداد بالشحن، بالنسبة للمنطقة وموقع التسليم.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

 

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام