منتجات فوريفر منتجات الصحة والجمال

تجديد خلايا البشرة

ترتبط الصحة دائما بالجمال، إذ يشيران إلى التوازن بين الداخل والخارج في الجسم، وقد حققت منتجات شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية لقب منتجات الصحة والجمال.

ويعود ذلك إلى العناصر الطبيعية والنباتية التي تتمتع بقدرة فعالة على تحسين صحة الجسم من الداخل وجعله جميلاً من الخارج، ونحن سنتحدث اليوم عن أفضل منتجات فوريفر لتعزيز الصحة والجمال.

نبذة عن منتجات فوريفر 

تُعد شركة فوريفر ليفنج الأمريكية الرائدة في صناعة المكملات الغذائية، ومستحضرات التجميل، والمنتجات الخاصة بالعناية الشخصية. يتم الاعتماد في هذه المنتجات على مكونات وخلاصات طبيعية.

فوريفر هي شركة مهتمة بتقديم أفضل الأنواع النباتية من كافة الدول والمجتمعات حول العالم، بهدف تحقيق شعارها “مظهر أفضل وشعور رائع”، والذي يعبر عن رغبتها في التركيز على قطاعي الصحة والجمال.

تمتلك شركة فوريفر إمكانية التحول إلى إحدى أشهر شركات إنتاج المكملات الغذائية التي تعزز من صحة ووظيفة أعضاء الجسم المختلفة، نظرًا لتمتعها بالقدرة على توفير العناصر الغذائية الضرورية والمفيدة للجسم خلال سنوات من العمل المنتظم.

بالإضافة إلى تصنيع الكثير من منتجات الجمال والعناية الشخصية، مثل مستحضرات العناية بالبشرة والعناية بالشعر، باستخدام مكونات طبيعية يمكن استعمالها خارجياً لتعزيز الجمال، سواءً كان ذلك للرجال أو النساء.

إذا كنتِ تبحثين عن تشكيلة منتجات آمنة ومفيدة في تحسين الصحة والجمال في آن واحد، فمنتجات فوريفر ليفنج هي ما تبحث عنه. فهي بالفعل تمثل منتجات صحية وجمالية فاخرة كما ستتعرفين عليها.

منتجات الصحة

هي مجموعة من المنتجات التي تساعد على تعزيز الصحة بشكل شامل، من خلال تعزيز عمل الأجهزة الداخلية في الجسم، مثل:

فوريفر كالسيوم

يعد فوريفر كالسيوم واحدًا من أبرز منتجات فوريفر لمجال الصحة، حيث إنه يوفر للجسم الكميات المثبتة إكلينيكيًا من الكالسيوم وفيتامين د للحفاظ على بنية العظام ووظائفها.

 

معجزة فوريفر كالسيوم مع 6 فوائد مذهلة للعظام والجسم من

كما تحتوي تركيبة فوريفر ليفنج الحصرية على مالات ثنائي الكالسيوم وهو المادة الأساسية الأمثل لتكوين العظام الذي يبقى متدفقًا في الدم لفترة أطول من الكالسيوم.

تضمن لك الحفاظ على توازن كمية الكالسيوم وفيتامين د في جسمك، واتباع نظام غذائي متوازن، الوقاية من مرض هشاشة العظام.

فوريفر رويال جيلي

قامت شركة فوريفر باستخدام غذاء ملكات النحل في إنتاج فوريفر رويال جيلي، وهو غذاء مهم للجسم. هذا المنتج يوفر مزايا ملكية للمستخدمين بشكل خاص، ويحتوي على غذاء ملكات النحل بصورة رئيسية.

 

فوريفر رويال جيلي – السبب الذي يجعل ملكة النحل تعيش لعمر أطول بأكثر من 50 مرة من النحل العامل!

 

تمثل فوريفر رويال جيلي منتجا للصحة الممتازة بفضل العامل الرئيسي فيه وهو الهلام الملكي الذي يساعد على تقوية الجهاز العصبي وتحسين وظائف المخ بالإضافة إلى زيادة قدرات المناعة. كما يساهم أيضا في الحد من ارتفاع مستوى السكر والكوليسترول في الدم وذلك للحفاظ على صحة الجسم بشكل عام.

فوريفر أكتيف برو –ب

تهدف منتجات العناية بصحة الجسم بشكل عام إلى تعزيز كفاءة الجهاز الهضمي والمناعي، وفي هذا السياق تساعد فوريفر أكتيف برو – ب على تحقيق هذا الهدف.

 

Forever Living Products

 

يتضمن هذا المنتج منتجات فوريفر مزودة بستة سلاسل من المعينات الحيوية تصل إلى 6 مليار وحدة من البروبايوتيكس المثبت تأثيرها بشكل سريري، والتي تدعم جهاز المناعة لدى الجسم. تم تطوير خليط متوازن وحاصل على براءة اختراع لتعزيز عملية الهضم بطريقة صحية وتحسين الامتصاص الناجح للعناصر الغذائية.

فوريفر نيتشر مين

تقوم منتجات فوريفر للصحة بمساعدة الجسم على تلبية احتياجات جهازه الأساسية من العناصر الغذائية الضرورية، وهي خطوة حاسمة لمحاربة نقص الفيتامينات والمعادن في الجسم.

 

تعرف على فوريفر نيتشر مين - فوريفــر الخليج

 

تُعَدُّ فوريفر نيتشر مين منتجًا يَساعِد في إزالة هذه الظاهرة؛ إذ يَحتَوِي على أكثر من عَشر مَعادِن أساسيَّة ودقيقَة مُستَخَلَصَةً مِنَ المركَّبات المُوجودَة في قاع البحار والنَّباتات البحريَّة الطبيعيَّة.

يتميز تكوين المعادن الحيوية المتطورة المتاحة والمتوفرة بأنه يتم امتصاصها بشكل كامل، وهذه المعادن تساهم في عدة وظائف، ومنها دعم العظام والخلايا وتزويدها بالطاقة.

فوريفر أركتيك سي

يضم فوريفر أركتيك سي التركيبة الحصرية الفعالة بزيوت نقية للسمك والكالاماري بالإضافة إلى زيت الزيتون ذو نسبة عالية من حمض الأوليك، الذي يشكل عنصر الأوميجا 3 ومضافًا إليه مواد إيكوسابينتينويك ودوكوساهكساينويك.

فوريفر أركتيك سي

 

يتميز هذا الإنتاج بامتلاكه فيتامين هـ المُشتقّ من ثلاثة أنواع من الزيوت الطبيعية للأسماك، وهي زيت الأنشوجة وزيت السلمون وزيت القدّ.

يدعم هذا الإضافة الغذائية التنوع في الأجهزة الرئيسية في الجسم مثل القلب والأوعية الدموية، والجهاز الهضمي، والجهاز المناعي، وصحة المخ والعينين.

فوريفر دايلي

يمنحك منتج فوريفر دايلي في عبوة واحدة الصحة المثالية، حيث يتميز هذا المكمل الفعال اليومي المتعدد الفيتامينات بوجود مركب الألو أوليجوسكاريد، وكذلك يتم تقديم النظام الأكثر تحسنًا لتوصيل العناصر الغذائية لمختلف أجزاء الجسم.

 

فوريفر دايلي Forever Daily

 

تحتوي صيغته على خمسة وخمسين مكوناً غذائياً متوازناً بشكل مثالي ومغلف بمستخلصات الألوة، مما يضمن توفير جميع القيم اليومية الموصى بها من الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم.

يحتوي هذا المكمل الغذائي على تركيبة متنوعة من الفواكه والخضراوات، وذلك لتلبية احتياجات الجسم من العناصر الغذائية النباتية المهمة.

منتجات الجمال

هي تضمّ مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تهتم بصحة البشرة والشعر، وتساعد على إبراز جمالك ولمعانك طوال الوقت، بما في ذلك:

فوريفر مارين ماسك

“يعد قناع فوريفر مارين واحدًا من أفضل مستحضرات فوريفر للعناية والترطيب الفعّال للبشرة. يساعد هذا القناع البحري على إزالة أسباب التَّهاب وجفاف البشرة، مثل الضغوطات البيئية أو المتاعب اليومية أو الأحوال الجوية.

 

فوريفر مارين ماسك ‏Forever Marine Mask

 

يتمتع هذا القناع بخاصية كبيرة لترطيب البشرة؛ وذلك بسبب وجود الكثير من مكونات البحر الفاعلة فيه، منها المستخلصات التي تحتوي على المركبات البيولوجية النشطة، إضافة إلى الأعشاب البحرية.

تم إضافة المزيد من المواد النباتية الملينة مثل الألوفيرا والخيار والروزماري والعسل.

فوريفر إبيبلانك

هل ترغبين في إخفاء السن الحقيقي و عدم إظهار علامات التقدم في العمر؟ فوريفر إبيبلانك يساعدك في ذلك عن طريق قضاءه على العلامات التي تزيد من إظهار الجلد بدون جماله الأصلي.

فوريفر إبيبلانك Forever Epiblanc

 

تمثل العيوب التي تحدث في البشرة مثل تباين الألوان والنمش والحبوب وعلامات التجاعيد والإرهاق البشري.

يتم تكوين هذا المنتج بشكل رئيسي من جيل الألوفيرا الطبيعي بنسبة 100٪، إلى جانب فيتامين إي وعدد من المستخلصات النباتية الطبيعية، مثل نبات الكربل الغربي المعروف بقدرته على توحيد لون البشرة.

ألو بروبوليس كريم

يعد كريم ألو بروبوليس واحدًا من المنتجات الجمالية الأساسية والأكثر شعبية من منتجات فوريفر، بسبب احتوائه على اثنين من المكونات الطبيعية الفعالة الرئيسية: الألوفيرا وصمغ النحل (أو البروبوليس).

 

ألو بروبوليس كريم Aloe Propolis Creme

 

يتميز صمغ النخيل بأنه مادة صمغية قوية تستخدمها النحل لحماية وتأمين خليتهم. كما يمكن استخدامها لحماية الجلد البشري بتكوين جدار طبيعي يمنع خروج رطوبته.

يتمتع هذا الكريم الكثيف بالعديد من العناصر العشبية والنباتية، مثل البابونج، ويحتوي على فيتامينات أ وإي.

فوريفر ألو سكراب

بخلاف بعض مستحضرات التقشير التي تعتمد على مكونات حادة وصلبة  مثل المكسرات المجروشة أو بذور الفواكه أو الحبيبات البلاستيكية، يعتمد كريم فوريفر ألو سكراب على جزيئات صغيرة من نبات الجوجوبا ليكون لطيفًا على بشرتك ويسهل وضعها عليها.

 

فوريفر ألو سكراب

 

عندما تستخدمين هذا المقشر على جلدك، سوف يقوم بإزالة بقايا الخلايا الميتة للبشرة، حتى تظهر طبقة جلد جديدة تحتها، ويعتبر هذا المنتج لطيفًا بما يكفي للاستخدام اليومي، وخصوصًا أنه يساعدك على إزالة الكتل الجلدية التي تسد المسام وتسبب بهتان البشرة.

ألوفيرا جيلي

إذا كنت تحتاج إلى مزيد من العناية ببشرتك، فإن استخدام كريم ألوفيرا جيلي سوف يساعد على العناية بها وتحسين حالتها.

 

فوريفر ألوفيرا جيلي

يشابه هذا المنتج النبات الألوفيرا ورقته الداخلية، حيث يعمل بنسبة 100% كمرطب وملطف للبشرة، ويعد مناسبًا لتخفيف الالتهابات البسيطة على الجلد، ويمكن وضعه في حمامك أو في حقيبة الإسعافات الأولية.

يضمن المنتج التجميلي من فوريفر فوائد الألوفيرا الفريدة من خلال استخدامه للمرة الأولى.

شامبو ألو جوجوبا

تعرض شركة فوريفر لكم شامبو ألو جوجوبا الجديد بتركيبتها المبتكرة، فنجدها قامت بتحديثها وعملت على تقليل استخدام المواد الصناعية الرغوية وقررت استخدام المكون المفضل لها في صنع شامبو ألوة.

 

شامبو ألو جوجوبا

 

تحتوي الألوفيرا، بشكل طبيعي، على مركبات صابونين تعمل على تشكيل رغوة مهدئة للشعر، كما تساهم الجوجوبا في تكوين غلاف من الكيراتين على الشعر، يؤدي إلى زيادة لمعانه وتبرز لونه الأصلي.

يساعد الزيوت الأكثر ثباتًا على الشعر في التخلص من هذه الزيوت وتحسين حالة فروة الرأس في الوقت ذاته. تحتوي الشامبو الآن على زيت اللافندر من مجموعة فوريفر إيسنشيال أويلز لتحقيق شعر جميل ومغري.

الحصول على منتجات الصحة والجمال

يمكن الآن الوصول إلى مظهر وشعر رائعين بشكل دائم، من خلال تحسين وظيفة الأجهزة الجسدية والمحافظة على جمالها الخارجي في الوقت نفسه، باستخدام منتجات الصحة والجمال المتاحة لدى فوريفر، عبر متجر فوريفر سوق.

احصلي الآن على المنتجات الأصلية لشركة فوريفر ليفنج الأمريكية من خلال موقع فريفر سوق.

تستطيع الآن شراء تشكيلة منتجات فوريفر المختلفة وتسليمها مباشرة حتى باب منزلك في جميع دول العالم العربي، وخصوصاً دول الخليج، من خلال موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر التطبيق واتساب.

احصلي على تخفيض رائع عندما تقومين بالتسوق من الوكيل الحصري والمعتمد لفوريفر سوق العربي، وسيتم توصيل المنتج إليك أينما كنت. كما يمكنك اختيار طريقة الشراء التي تناسبك.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

عندما تقوم بالطلب عبر المتجر الإلكتروني، سوف تتمكن من الاستفادة من بعض المزايا المميزة التالية:

  • لا يعتمد الأمر على استخدام بطاقات الدفع الإلكترونية أو البطاقات الائتمانية المتوفرة عبر الإنترنت.
  • يمكنك دائمًا اختيار الدفع عند استلام المنتج.
  • سهل جداً تسجيل الطلب، حيث يمكن ببساطة إضافة المنتج المرغوب إلى سلة المشتريات واتباع الخطوات المطلوبة.
  • سيتم تسليم المنتج إلى باب المنزل أو إلى العنوان المحدد في غضون ٤٨ ساعة كحد أقصى.
  • بمجرد الانتهاء من الطلب، يتصل المندوب المختص بالعميل لتحديد موعد ومكان مناسب لاستلام الطلب.
  • يشمل سعر المتجر الإلكتروني كل الضرائب ولا يتم فرض ضرائب إضافية.
  • يُمكِنُكَ الاستَفَادَةَ مِنَ العُروضِ المُتَاحةِ عَلَى صَفْحَةِ المَتْجَرِ الإلِكْتْرونِيِّ عِنْدَ تَوَفُّرِهَا.
  • تتم محدد قيمة التكاليف الإضافية للشحن وموضع الاستلام، ثم إضافتها إلى سعر المنتج المطلوب.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب

error: Content is protected !!
X

التسوق عبر الأقسام