WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

هل استخدام برنامج كلين 9 آمان؟

m

هناك العديد من المخاوف التي يواجهها عملاؤنا بشأن مدى أمان استخدام برنامج كلين 9 من فوريفر، وما هي أفضل النصائح المتعلقة بالاستفادة من البرنامج لتحقيق أفضل النتائج والوصول إلى الوزن المثالي والجسم المتناسق.

سوف  نتعرف  في هذه المقالة إجابات تفصيلية لجميع الأسئلة الخاصة بكيفية استخدام كلين 9 وسنعرف عن طريقة عمله بشكل عام.

قبل أن نتعرف على كيفية استخدام البرنامج، لنتعرف أولاً على كيفية عمله.

طريقة عمل برنامج كلين 9

البرنامج الغذائي كلين 9 يهدف إلى تحقيق الرشاقة والصحة الأفضل في الجسم. يعتبر هذا البرنامج فعالًا جدًا ويمكن اتباعه بكل سهولة على مدار تسعة أيام فقط. يتم ذلك عن طريق تنقية خلايا الجسم من السموم والمواد الكيميائية المتراكمة فيها.

يتم ذلك لأن الأحماض الدهنية عادة ما تكون محيطة بالمسممات، والتي تتراكم من النظام الغذائي العالي السعرات الحرارية أو المواد المعالَجة، بالإضافة إلى السموم الموجودة في كل ما يحيط بنا، مثل الهواء، والمنازل، والسيارات.

يعمل البرنامج على تنقية الجسم وإزالة السموم، مما يساهم في كشف الخلايا الدهنية. ونتيجة لذلك، يمكن للجسم الوصول إلى هذه الخلايا واستخدامها كمصدر للطاقة وحرق الدهون، وخاصة عند ممارسة التمارين الرياضية

 

كلين9

 

لهذا السبب، فإن دور برنامج كلين 9 هو التخلص من السموم، والهدف من ذلك هو تسهيل عملية فقدان الدهون وحرقها في الخلايا. يعتمد البرنامج على استخدام جل ورقة الصبار الطبيعي، الذي استخدمه الناس منذ آلاف السنين لفوائده المتنوعة.

وبسبب ذلك، يعتمد برنامج كلين 9 على الامتثال لنظام غذائي سائل وسعرات حرارية منخفضة في أول يومين، بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من عصير الألوفيرا جل يومياً.

هل يعتبر برنامج كلين 9 أحد صور الديتوكس؟

الديتوكس هو مصطلح يُستخدم لوصف نظام غذائي يهدف إلى التخلص من السموم والمواد الضارة في الكائنات الحية، بما في ذلك الإنسان، وهو من بين الأنظمة الشهيرة لفقدان الوزن نظرًا لفوائدها وفعاليتها العالية.

يهدف برنامج كلين 9 بشكلٍ تقريبي إلى التخلص من السموم في الجسم مثلما يهدف الديتوكس، ولكننا نفضل أن نستخدم مصطلح “تنظيف” أو “تطهير”.

يتم ذلك بواسطة استخدام عصير ألوفيرا جل من فوريفر، وهو مستخلص من الجل الواقع بين الورقتين الداخليتين لنبات الصبار، والذي يُعَدُّ مكونًا طبيعيًا فعَّالًا في تعزيز صحة الجسم منذ فترة طويلة. هناك العديد من الدراسات التي تثبت أن الجل الداخلي لنبات الصبار آمن وفعال مع معظم الحالات.

يعتبر الصبار مساعداً للجسم في تعويض وظائفه اليومية الطبيعية في إزالة السموم من خلال الكبد والكلى والجلد والرئتين، وبالتالي فإن استخدام هذا البرنامج يؤدي إلى تحقيق نتائج مذهلة وملحوظة.

هل برنامج كلين 9 برنامج آمن؟

يعتبر برنامج كلين 9 برنامجًا آمنًا تمامًا، حيث يتكون من مجموعة من المنتجات التي تم تصنيعها باستخدام مكونات طبيعية وخلاصات نباتية تساهم في تعزيز وظائف الجسم المختلفة.

بالإضافة إلى عدم وجود أعراض جانبية أو تأثير سلبي على الصحة العامة للجسم، فإن استخدامه لا يسبب أي تأثيرات جانبية سلبية.

مع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا النقاط التالية:

  • من الممكن أن تعاني من الصداع، خاصة في اليومين الأولين. كلما زادت عملية التنقية، زادت شدة الصداع.
  • من النصح تجنب شرب القهوة والشاي قبل البدء. أو في حالة شعورك بصداع مفرط، يُمكنك تناول كوب أو كوبين من الشاي يوميًا كحد أقصى.
  • لا يوصى باستخدام البرنامج خلال فترة الحمل حتى لا يقلل من سعرات الطعام عند مشاركتك الوجبات مع شخص آخر.
  • لا يُستحسن تناول كلين 9 أثناء فترة الرضاعة، حيث قد لا يساعد تناول كميات كبيرة من الصبار في الرضاعة، حيث قد يمتص الصبار العناصر الغذائية والفيتامينات.
  • بالرغم من عدم النصح بتكرار البرنامج مرتين، إلا أنه آمن ولا يسبب أية مشاكل. ويفضل استخدام برنامج فوريفر فيت 1 بعد الانتهاء من البرنامج.
  • يمكن للأشخاص الرياضيين أخذ البرنامج بالاعتبار ، مع تقديم الرعاية اللازمة أثناء أداء التمارين الرياضية. يُوصى بتجاوز اليومين الأولين ، أو تقسيم البرنامج إلى ثلاثة أجزاء: أربعة أيام من البرنامج ، يومين لتناول الطعام العادي ، والأيام الخمس المتبقية من البرنامج.
  • بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني، فإنه يمكن البدء في البرنامج اعتبارًا من اليوم الثالث، ومن الضروري استشارة الطبيب قبل بدء البرنامج.
  • لا ينصح بتطبيق البرنامج لأشخاص يعانون من السكري من النوع الأول.
  • من غير المستحب أن يتناول البرنامج من هم دون سن 16 عامًا.
  • عندما يعاني الأشخاص من أمراض مزمنة أو يتناولون أدوية باستمرار، يكون من الضروري استشارة الطبيب المتخصص في المقام الأول.

مكونات برنامج كلين 9

تحتوي عبوة كلين 9 على كل المواد الغذائية والأدوات اللازمة لاتباع برنامج غذائي لمدة تسعة أيام. عليك فقط تجهيز النكهات التي تفضلها والوجبات المسموح بها ابتداءً من اليوم الثالث.

 

مكونات برنامج كلين 9

 

حيث تحتوي العبوة على:

  • عبوتان سعة كل منهما لتر واحد من عصير الألوفيرا جل، يقوم بتطهير الجهاز الهضمي وتحقيق أقصى استفادة من العناصر الغذائية عن طريق عملية امتصاص فعالة.
  • تحتوي 15 جرعة من فوريفر لايت ألترا ، وهو مشروب غني بالفيتامينات والمعادن ، على ما يعادل 17 جرامًا من الروبوتين في كل وجبة.
  • في 18 قرص من منتج فوريفر ثيرم، تشمل تركيبته مزيجًا فعالًا من الخلاصات النباتية والفيتامينات التي تعزز وتدعم عملية الأيض.
  • يساهم تناول 54 كبسولة من فوريفر جارسينيا بلس في تعزيز كفاءة حرق الدهون في الجسم، بالإضافة إلى تقليل الشهية من خلال تعزيز مستويات السيروتونين.
  • تحتوي 9 حزم من فوريفر فايبر على مزيج فريد يحتوي على 5 كجم من الألياف المائية التي تساعد في زيادة الشعور بالشبع.
  • كوب لخلط المكونات
  • شريط قياس
  • كتيب المعلومات

كيفية الاستخدام

تحتوي علبة برنامج كلين 9 على جميع المعلومات المتعلقة باستخدام البرنامج، بما في ذلك جدول المواعيد وتعداد الجرعات اللازم تناولها من المنتجات السابقة للبرنامج.

عمومًا، يتم تجزئة برنامج الأيام التسعة إلى قسمين على النحو الآتي:

  • في اليومين الأولين: يتم استبدال تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة بمنتجات المكملات الغذائية، وذلك من خلال استخدام مساحيق البروتين والتغذية المكملة، ومنتج فوريفر ثيرم للتغلب على الرغبة في شرب الشاي والقهوة بطريقة مستوحاة من الطبيعة، بالإضافة إلى منتج فوريفر جارسينيا الذي يسد الشهية.
  • خلال الأيام السبعة القادمة، يُسمح بتناول 600 سعر حراري من الطعام، بالإضافة إلى استمرار استخدام المكملات الغذائية. وبالنسبة للرياضيين والأشخاص الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا يوميًا، يمكن زيادة السعرات الحرارية اليومية إلى 1000 سعر حراري.

نصائح استخدام كلين 9

يجب الانتباه إلى النصائح التالية عند استخدام برنامج كلين 9 لتحقيق الوزن المثالي والحصول على شكل جسم مثالي، على سبيل المثال:

  • حدد تسلسلًا لمدة تسعة أيام خالية من الفعاليات والاحتفالات والمناسبات التي تشمل كميات كبيرة من الحلويات والسكريات.
  • يُنصَح بالبدء في اتباع البرنامج يوم الجمعة، وبالتالي يكون يومَي الجمعة والسبت هما اليومان الأولان الصعبان، حيث يقتصِرُ النظام على المخفوقات وجل الألوفيرا والمكملات الغذائية، قبل بدء الوجبات العادية في اليوم الثالث: يوم الأحد، وهو أول أيام العمل.
  • لكي تحصل على النتائج المرجوة، من المهم أن تلتزم بأداء حوالي نصف ساعة من التمارين الرياضية اليومية الخفيفة. يمكن أن تشمل التمارين السير على الأقدام في الذهاب والعودة إلى العمل، أو بعض تمارين الرقص الموجهة للنساء. ليس من الضروري أن تكون النصف ساعة متواصلة.
  • يتم توصية دائمًا بتناول زجاجة من جل الصبار قبل البدء؛ لتعود بشكل عادي على طعم المرارة الطبيعية للألوة.

النتائج المتوقعة

من المتوقع أن يحقق الأشخاص الانتظامين في برنامج كلين 9 وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي خاص النتائج التالية بعد تسعة أيام.

  • فقدان كمية كبيرة من الوزن يعتمد على الوزن الأصلي قبل البرنامج وعلى طبيعة الجسم، ومن الممكن فقدان 4 كيلو جرامات في فترة 9 أيام فقط.
  • حرق السموم المتراكمة في خلايا الجسم والتخلص من المواد الكيماوية المترسبة داخلها.
  • تطوير عملية الهضم والأيض الصحيّة للحصول على فوائد غذائية أفضل.
  • تعزيز عملية الهضم، وإزالة العديد من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي
  • الإحساس بالشبع لفترة زمنية طويلة

الحصول على برنامج كلين 9

هل ترغب في تطهير جسمك من السموم والاستمتاع بوزن مثالي وحرق الدهون الزائدة وفقدان الوزن الزائد؟ إذاً، يجب عليك الحصول على برنامج كلين 9 من فوريفر الآن.

يقدم موقع فوريفر سوق جميع المكونات التي تشتمل عليها عبوة كلين 9 لعملائه الكرام، وسنقوم بتوصيلها وشحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى، بالإضافة إلى الدول العربية المختلفة.

بإمكانك الحصول على البرنامج  عن طريق التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب. .

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام