انعم بالتجديد والحيوية مع شاي فوريفر

انعم بالحيوية و التجديد باستخدام مزيج طبيعي كامل من الأوراق والأعشاب والتوابل، فقد أثبتت الدراسات إمكانية احتواء التوابل على نسبة مضادات الأكسدة متساوية لحصة متكاملة من مضادات الأكسدة المتوفرة في بعض أنواع الفواكه. كما يحتوي الشاي على مزيج مفيد للصحة من القرفة والقرنفل والزنجبيل والهيل والفلفل الأحمر، وخالي من الكافيين والسعرات الحرارية.

يتم تقديم شاي الأعشاب من فوريفر الذي يعتبر منعشاً ومهدئاً بطريقة طبيعية وخالياً من الكافيين ولديه سعرات حرارية منخفضة. يمكن تذوقه دافئاً أو مع الثلج لتجربة منعشة. يساعد هذا الشاي على الاسترخاء والاستمتاع بالرائحة المتوازنة للزنجبيل والقرفة مع المكونات الحلوة والناعمة للبابونج وقشر البرتقال.

ستوفر لك أكياس شاي ألو بلوسوم هيربال تي Aloe Blossom Herbal Tea  من فوريفر ليفنج شعورًا بالهدوء والراحة والاسترخاء الطبيعي، وذلك بفضل تركيبتها الفريدة من الخلطة السحرية.

استمتع بتوليفة طبيعية مميزة من فوريفر، حيث يحتوي كيس الشاي على أعشاب وتوابل وأوراق مفيدة، فتم العثور على مضادات الأكسدة في التوابل تساوي ما يحتويه بعض أنواع الفواكه من مضادات الأكسدة.

بالإضافة إلى الزيتون المميز مع الطماطم والفلفل الأحمر والثوم والبصل، وتساعد تلك الوصفة الصحية على إمداد الجسم بالراحة والاسترخاء الذي يحتاجه.

ألو بلوسوم هيربال تي Aloe Blossom Herbal Tea

تتمثل المهمة الرئيسية لحقائب الشاي من ألو بلوسوم هيربال تي من فوريفر في تزويدك بالطاقة والحيوية الضرورية. بفضل تصفية العقل وتحسين الاسترخاء، ستُمَنَحَ لك هذه الحقائب القدرة على التخلص من ضغوط الحياة اليومية وتفريغ العبء من عاتقيك.

تصنع زهرة الصبار بشكل رئيسي للاستفادة من فوائدها الفعالة في تعزيز العديد من أجهزة وأعضاء الجسم بشكل فعال، بالإضافة إلى استخدام أكياس شيا ألو بلوسوم المصنوعة من المكونات الطبيعية بشكل عام، لتحقيق الشعور بالاسترخاء.

يتم ذلك بواسطة استخدام المستخلصات الطبيعية الغنية من النباتات التي تشكل تلك الأكياس الفعالة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بنكهات الزنجبيل والقرفة الفاخرة، وعلى سبيل الموازنة، تتم إضافتها مع مكونات البابونج الناعمة وأقشار البرتقال الحلوة.

لضمان غنى كل كيس بالمقدار المناسب من الطاقة والحيوية اللازمة لتغذية جسمك، يتم تغليف كل كيس بشكل منفصل.

عند استخدام كيس جديد، تأكد من عدم وجود الكافيين أو أي سعرات حرارية، حيث يتم استبدالها برائحة وردية منعشة لتساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء.

 

 

مكونات ألو بلوسوم هيربال تي

تميز أكياس شاي ألو بلوسوم هيربال تي بخصائصها الفريدة والمتميزة، وهي تعتمد على استخدام أفضل مكونات النباتات لتوفير الراحة والهدوء للعقل بشكل فعال.

تخلو تمامًا تلك الأكياس من المادة المنبهة للكافيين، وليس فيها أي قيمة حرارية، ولا يوجد بها أية مواد صناعية أو كيماوية.

يتألف الشاي الفوريفر من هذه العناصر.

  • الصبار : اكتشف الباحثون العديد من الفوائد المذهلة لزهرة الصبار في تعزيز آليات الجسم المختلفة، وتحديدًا الجهاز الهضمي. فهي تسهم في تحفيز عملية الهضم وحرق الدهون، وتساعد في ترطيب البشرة والشعر. يمكن الاعتماد على الصبار الصحراوي في تحسين كفاءة الجسم بشكل عام.
  • الزنجبيل : يُشتهر الزَّنْجَبِيل في العديد من دول العالم كعُلاجٍ للعديد من الأمراض، فهو يعمل على علاج الصداع، ومكافحة آلام القولون العصبي، بالإضافة لدوره في خفض معدل السكر والكولسترول في الدم، والحفاظ على مستوى ضغط الدم. 
  • القرفه : تلعب القرفة دورًا هامًا في الوقاية من العديد من الالتهابات والتي يرجع ذلك إلى احتوائها على مواد عالية الألياف والمعادن الصحية. كما أن لها خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا ومضادات الأكسدة الهامة. تتمتع برائحة مميزة وتمتلك فوائد لتحفيز الذاكرة وتحسين الدورة الدموية بشكل فاعل.
  • القرنفل : يعتبر القرنفل مصدرًا غنيًا بالكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم مثل فيتامينات K وC وA، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الحديد والمغنيسيوم والفسفور والصوديوم والكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز ومضادات الأكسدة. كما أنه يتحسن من كفاءة جهاز المناعة والتنفس.
  • الهيل : يتميز نبات الهيل بخصائصه الفريدة التي تعزز الصحة العامة للإنسان، إذ يحتوي على عناصر غذائية مهمة مثل الألياف الغذائية والمعادن الحيوية، ويتمتع أيضاً بالقدرة على الوقاية من الأمراض المزمنة كالسرطان، ويمتاز كذلك بانخفاض سعراته الحرارية.
  • الفلفل الإفرنجي: يُعدُّ واحدًا من البهارات المميزة التي تتمتع بفوائد عديدة، منها تحسين المزاج وتخفيف الألم وتنشيط الدورة الدموية وحماية الجهاز الهضمي وتقوية الجهاز المناعي، إلى جانب دوره في خفض ضغط الدم.

شاي ألو بلوسوم هيربال تي

فوائد استخدام ألو بلوسوم هيربال تي

ستساهم هذه االتوليفة من المكونات الطبيعية السابقة  في تعزيز الصحة، بالأخص في تحقيق الراحة النفسية والاسترخاء الأفضل للجسد.

بالتالي، يتمتع أكياس الألو بلوسوم هيربال تى بفوائد قيمة للإنسان، بما في ذلك:

  • تحقيق الانتعاش من خلال النكهات والعطور المميزة.
  • خالٍ من أي سعرات حرارية
  • خالٍ من مادة الكافيين
  • يعمل الشعور بالهدوء الذهني والاسترخاء العضلي والعقلي.
  • : يمكن الاعتماد عليها لتحفيز نشاط الجسم وإضفاء عليه الحيوية.
error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام