مجموعة انفنيتي من فوريفر Infinite By Forever

مجموعة انفنيتي من فوريفر

بكل تأكيد لا يمكننا نحن بني البشر إعادة عقارب الزمن والرجوع الى الوراء واستعادة أعمارنا وصبانا ولكن بكل تأكيد بإمكاننا استعادة توازن رطوبة البشرة بواسطة مجموعة انفنيتي من فوريفر Infinite By Forever بل وتحفيز مستويات الكولاجين الصحية أيضا .

مجموعة انفنيتي توفر لك إمكانية إيقاف الزمن ومنع تقدم العمر والذي غالبا ما يتسبب في فقد البشرة لرطوبتها خصوصا مع العوامل البيئية من تلوث وأشعة ضارة وبرد أو حر والذين يؤدون جميعا الى فقدان البشرة للمرونة و اللمعان .

الأن ومع مجموعة انفنيتي من فوريفر ستتمكنون جميعا من الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ما يجعل البشرة اكثر شباب ونضارة ، وتعتبر مجموعة انفنيتي الأقوى من بين منتجات محاربة علامات تقدم العمر والتي قد صممت خصيصا لتتناسب مع احتياجات بشرتك .

اقرأ أيضا : مجموعة انفنيت من فوريفر Infinite By Forever

تعمل مجموعة انفنيتي من فوريفر Infinite By Forever على ترطيب بشرتك و تحفيز مستويات الكولاجين الصحية والقضاء تماما على الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتوفر لكم بشرة اكثر نضرة وشبابا .

تحتوي مجموعه انفنيتي Infinite على أربع منتجات طبيعية ممتازة تتناسب مع جميع أنواع البشرة الدهنية كانت أو الجافة أو المركبة حتى ، وأولهم هو كريم الترميم لإستعادة النضارة والحيوية لبشرتك لتكون/ي دائما الأجمل ، بالإضافة الى المنظف المرطب لبشرة ناعمة نظيفة فهو الأساس في رحلة حماية البشرة من علامات تقدم العمر وظهور الشيخوخة .

المنتج الثاني هو مركب شد البشرة أو أقراص الكولاجين الداعمة للبشرة والتي تجعل منها اكثر شبابا وحيوية ، أما المنتج الثالث ةالذي يتربط ارتباطا شرطيا بالمنتج الثاني فهو مصل شد البشرة بقوة الصبار لتوحيد لون البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة أيضا .

مقطع فيديو تسويقي لمجموعة Infinite من Forever

مكونات مجموعة انفنيتي

  1. مركب شد البشرة ويتم تعاطي قرصين منه يوميا واحد في الصباح وواحد في المساء ، وهو يساعد على إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة  مما يحد من ظهور علامات تقدم البشرة والمحافظة على ترطيب ومرونة البشرة .
  2. المنظف المرطب ويتم استخدامه مرتين يوميا ليلا و نهارا أي مرة واحدة صباحا ومرة واحدة ليلا ويقوم بتنظيف البشرة في ثوان من آثار الماكياج والأوساخ المتراكمة في خلايا الجلد الميتة ، ويتركها نظيفة وناعمة بمكونات طبيعية بنسبة 100 % ويعتبر المنظف المرطب الخطوة الأساسية في رحلة القضاء على علامات تقدم السن للبشرة .
  3. مصل شد البشرة ويتم وضعه بعد المنظف ليلا ونهارا أيضا وهو عبارة عن مصل خفيف جدا تمتصه البشرة بمنتهى السهولة بل ويساعد على إنتاج الكولاجين مما يساهم في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمساعدة على توحيد لون البشرة .
  4. كريم الترميم والذي يتم استخدامه بعد مصل شد البشرة مباشرة ويعمل على منح بشرتك ملمس ناعم ورطب للغاية وذلك يكون بفضل 15 مكون طبيعي من النباتات والزيوت العطرية كالريحان أو اللافندر وتمتصها البشرة بشكل سريع فتعمل على تجديد خلايا البشرة كما تعيد اليها الكثير من النضارة والحيوية الطبيعية .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.