مجموعة سونيا للعناية بالبشرة Collection Sonya Skin Care

مجموعة سونيا للعناية بالبشرة

مجموعة سونيا للعناية بالبشرة

إلى كل من يعاني من تجاعيد البشرة وظهور علامات التقدم في السن، قولي لها وداعاً من الآن مع استخدام المجموعة الساحرة مجموعة سونيا للعناية بالبشرة، سوف تحصلين على بشرة جذابة نقية وسوف تكونين أكثر شباباً.

تتكون المجموعة الساحرة من المواد الطبيعية مثل الألوفيرا وزيت الشاي الأبيض وزيت الجوجوبا وبعض من الفواكه المتميزة والتي تتلائم مع كافة أنواع البشرة.

مكونات مجموعة سونيا للعناية بالبشرة

تحتوي مجموعة سونيا على عدة مكونات طبيعية هي:

  • ألو بيوريفاينج كلينز:

وهو المكون التي يعمل على تنقية وتنظيف البشرة بالألوة، كما يتم استخدامه لتنظيف بشرتكِ من آثار المكياج التي تضر بها إذا لم يتم تنظيفها، فهو غني بالألوفيرا والخيار وعصير الليمون الذي له دور كبير ومهم في ترطيب وتنقية البشرة .

  • ألو نوريشينج سيروم:

هو يقوم بتغذية البشرة بالألوة والشاي الأبيض فبعد أن تقومين باستخدامه سوف تلمعين وتتألقين بتركية فعالة ومثالية مكونة من الشاي الأبيض والألوفيرا ونبات الميموزا التي تعمل على إنتاج الكولاجين والعمل على شد وترطيب البشرة.

  • ألو بلانسينج كريم:

هو نوع من الكريمات التي تعمل على توازن البشرة بالألوة حيث أنه غني بفيتامين ” E” من الليمون والألوفيرا فهو يجعل البشرة تتألق بنعومة ولمعان فائق الجمال، وسوف تحصل السيدات بعد الاستعمال على كافة العناصر الرئيسية لبشرة أصغر عمراً.

  • ألو ريفريشينج تونز:

هو المكون الذي يقوم بدوره على تجديد حيوية البشرة مع الشاي الأبيض، فهو عبارة عن خليط من زيت الخروع والشاي الأبيض والألوفيرا والخيار، كما أنه يساعد السيدات بأن تتخلص من تجاعيد البشرة التي تظهرهم أكبر سناً بل أن بعض الاستخدام سوف يكونون أكثر شباباً وجمالاً .

  • ألو ديب كنينزينج إكسفوليتور :

يعمل على تقشير وتنظيف جيد لطبقات البشرة بالألوة.

أفضل طريقة لاستخدام مجموعة سونيا للعناية بالبشرة

لكي تحصلين سيدتي على بشرة تتمتع بمزيد من الجمال والنعومة والنضارة عليكِ الالتزام بطريقة استخدام مجموعة سونيا للبشرة التي تجعل البشرة لامعة ونظيفة وأكثر شباب وحيوية والتي تتمثل فيما يلي:

  • قومي بتنظيف بشرتكِ برفق بواسطة قطعة نظيف من القطن المبلل بتونر ألو ريفريشينج.
  • عليكِ سيدتي بوضع ألو بالانسينج في الصباح والمساء بعد استخدامكِ السيروم.
  • يتم استخدام الو نوريشينج سيرم بالصباح والمساء بعد وضع التونز.
  • يستخدم مقشر الو ديب كلينزينج لتنظيف البشرة 3 مرات بالأسبوع الواحد.
  • يستخدم غسول الو كلينزر كل يوم للعمل على تنظيف البشرة من الآثار التي يتركها المكياج والأتربة التي تكون عالقة داخل خلايا البشرة.

فوائد مجموعة سونيا للعناية بالبشرة

الشيء الأفضل في اختيار مجموعة سونيا للعناية للبشرة هو أنها تحتوي على مواد طبيعية مستخلصة من الطبيعية وبها فهي لا تكون مواد تؤذي البشرة، على عكس استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الغير معروف والتي تكون السبب الذي يتلف البشرة ويظهر عليها التجاعيد وتجعلها أكبر سناً.

ولكن من الآن على كل سيدة تترك قلقها ومخوفها من التجاعيد أو من ظهور علامات التقدم في السن على الرغم من أن تكون أصغر سناً، بعد الاعتماد على استخدام مجموعة سونيا للعناية بالبشرة سوف تجعلين بشرتكِ مغذية ونضرة ونظيفة .

لأنه يحتوي على مواد طبيعية مثل الألوفيرا وزيت الجوجوبا وزيت الشاي الأبيض وجميعها مواد تساعد على تنظيف البشرة بعمق وتساهم في التخلص من آثار المكياج والأتربة والمواد التي تتراكم على البشرة وتكون السبب في ظهور بعض من المشكلات التي تسلب البشرة جمالها.

0/5 (0 Reviews)
X

التسوق عبر الأقسام