فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub

فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub

لا شك أن عملية تقشير البشرة هي عملية لها من الأهمية بمكان خصوصا بعد ايام العمل المرهقة وايام الدراسة الصعبة ، لذلك تقدم اليكن العملاقة الأمريكية فور ايفر منتج فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub والذي سيعمل على تقشير بشرة الوجه بمنتهى اللطف والفاعلية .

هو مقشر البشرة الطبيعي والذي يحتوي على خلاصة زيت الجوجوبا وخلاصة الصبار وهو الذي سيعمل على تخليصك من الرؤوس السوداء بشكل تام ، بل وسيعمل على إزالة الجلد الميت بشكل كامل لتنعمي ببشرة رطبة وصحية وأكثر نعومة وجمالا .

بإمكانك أيضا استعمال منتج فوريفر ألو سكراب Forever Aloe Scrub من الأمريكية فو ايفر على جميع أجزاء الجسد وليس على الوجه فقط ، لازالة الشوائب من المسام .

الو سكراب مقشر طبيعي لجميع أنواع البشرة غني بزيت الجوجوبا النقي وغني ايضا بخلاصة الالوفيرا أو الصبار والذي سيخلصك تماما من خلايا الجلد الميت والرؤوس السوداء ويمنحك بشرة صحية رطبة اكثر جمالا ونضارة ونعومة .

توجد العديد من الطرق للعناية بالبشرة كاستخدام غسول للوجه والمرطب كنظام خاص للعناية بالبشرة لكن البعض أو الأغلبية تقوم بإهمال استعمال المقشر أو تقشير الوجه من الجلد الميت كجزء هام واساسي للعناية بالبشرة.

قد يرجع السبب ان معظم منتجات تقشير البشرة تحتوى على حبيبات صلبة حادة مما يجعل الامر قاسيا وغليظا على بشرة الوجه ، أما اليوم وبعد ظهور منتج فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub فلم يعد هناك المزيد من الأعذار .

على عكس الكثير من المنتجات التي تستخدم لتقشير الجلد الميت من البشرة والتي غالبا ما تعتمد على مكونات حادة وصلبة مثل الميكروبيدات البلاستيكية والمكسرات المطحونة أو النواة الخاصة بالفواكه ، فإن منتج الو سكراب Aloe Scrub المقشر يعتمد على جزيئات صغيرة من نبات الجوجوبا حتى يتسنى لك وضعه على بشرتك بلطف ودون إيذاء أو صعوبة .

فبمجرد فركك لمنتج Aloe Scrub على بشرتك، سيعمل على إزالة بقايا خلايا الجلد الميت لتظهر طبقة جلد جديدة أسفلها نقية ونضرة وحالية من العيوب ، وهو مقشر لطيف بما يكفي ليتناسب مع استخدامك اليومي له ، خصوصا وأنه يساعدك على إزالة الكتل الجلدية التي تسد المسام وتتسبب في بهتان البشرة .

أفضل طريقة لإستعمال مقشر البشرة

قومي بتوزيع منتج الأمريكية العملاقة فوريفر ألو سكراب Forever Aloe Scrub على بشرة الوجه أو الجسم وهو في حالة رطبة، وقومي بالتدليك بلطف بأطراف الأصابع وتجنبي بعناية ملامسة العينين تماما وذلك لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق بحركات دائرية لطيفة ومن ثم أضيفي المزيد من الماء حسب الحاجة ثم أشطفي البشرة جيدًا واتركيها حتى تجف بمنشفة ناعمة ونظيفة .

فوائد فوريفر ألو سكراب

  • لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي .
  • تجعل البشرة جاهزة لمرحلة الترطيب .
  • مقشر طبيعي للوجه والجسم .
  • الحفاظ على ترطيب البشرة .
  • التخلص من البثور والرؤوس السوداء .
  • تفتيح البشرة وتقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت .
  • ازالة الاوساخ التي تتراكم في مسام الجلد .

مكونات فوريفر الو سكراب

  1. توكوفيرول (فيتامين هـ الطبيعى ) .
  2. زيت الجوجوبا .
  3. الجلسرين .
  4. عصير الالوفيرا .

فوائد تقشير البشرة اليومي

عملية التقشير في حد ذاتها مرحلة هامة للغاية لكي تتمكني من العناية ببشرتك على النحو الأمثل ومن أبرز فوائده ما يلي :

  • التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء والتي تتسبب فيها الأتربة والدهون الزائدة بالبشرة .
  • القضاء على خلايا الجلد الميتة واستبدالها بخلايا أخرى متجددة ما يمنح بشرتك مزيدا من الحيوية والنضارة .
  • الحركات الدائرية اثناء تقشير البشرة تساعد على تحريك وتنشيط الدورة الدموية .

اشترى فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub


فوريفر الو سكراب


فوريفر الو سكراب Forever Aloe Scrub

فوريفر الو سكراب مقشر البشرة الطبيعى بخلاصة الصبار وزيت الجوجوبا سيخلصك تماما من الرؤوس السوداء وبقايا خلايا الجلد الميت لتنعمى ببشرة صحية رطبة اكثر جمالا . يمكن استخدامه للوجة وجميع اجزاء الجسم لازالة الشوائب من المسام