WeCreativez WhatsApp Support
اضغط هنا لتواصل والاستفسار عبر الواتساب
الاستفسار عن منتجات فوريفر

7 طرق لسد الشهية والتحكم بالوزن

أطعمة-لسد-الشهية

بسبب تعدد العادات الغذائية اليومية وعدم صحتها، تتسبب مشكلة الوزن الزائد والكرش في العديد من الأشخاص. وبسبب هذه المشكلة، أصبح الكثير يبحث عن طرق للحد من شهيتهم لتفادي مشكلة الوزن الزائد.

تعد طريقة تقليل الجوع وإيقاف الشهية واحدة من الطرق الأكثر شيوعًا والأكثر فعالية للسيطرة على الوزن، حيث يتم منع الجسم من الحصول على كميات إضافية من الطعام وعدم تراكم المزيد من الدهون، مما يساعد على الوصول إلى الوزن المثالي.

سوف نتعرف اليوم على أهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من أجل التحكم في الشهية والوصول إلى الوزن المناسب، وذلك عن طريق بعض النصائح العامة، أو عن طريق التعرف على منتجات شركة فوريفر المصممة للتحكم في الوزن.

طرق سد الشهية والتحكم بالوزن

سنستعرض هنا سبع طرق فعالة لتقليل الشهية والسيطرة على الوزن بشكل طبيعي وصحي، دون أي ضرر.

1- تناول المزيد من الوجبات

لا شك أنك مذهول الآن بالفكرة أن تناول الوجبات بكثرة يؤدي إلى زيادة الوزن، ولكن هناك العديد من التجارب التي أظهرت قدرة تناول المزيد من الوجبات على الحد من الشهية بشكل فعال.

من الضروري التركيز على تناول الوجبات بكميات أقل ولكن بتقسيم الأكل إلى مجموعة وجبات صغيرة على مدار اليوم بدلاً من تناول كمية كبيرة من الطعام.

يمكن تقسيم نفس الكمية الغذائية التي نتناولها في اليوم على 5 وجبات صغيرة بدلاً من تناول 3 وجبات فقط، مما يدمِّن الشعور بالجوع على مدار اليوم.

2- تناول الأطعمة الغنية بالألياف

تحتل الأطعمة الغنية بالألياف موضعًا رائدًا في تعزيز الإحساس بالشبع وإشباع الشهوة. فالألياف تبقى في المعدة لفترة أطول من الأطعمة المهضومة بسرعة ، وبالتالي يأتي الشعور بالجوع بعد وقت قصير جدًا.

من بين الأطعمة الغنية بالألياف أمثلة مثل: الحبوب الكاملة مثل الشوفان والشعير والبرغل، والبقوليات المختلفة كالفول والتفاح والأفوكادو واللوز وبذور الشيا، وكل أنواع الخضروات الورقية بشكل خاص.

مع ذلك، يجب تناول تلك الأطعمة بكميات متوازنة بحيث يتم تجنب الإصابة بأي اضطرابات هضمية، وهذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مشاكل متكررة في الجهاز الهضمي.

3- تناول كميات كافية من البروتين

يزيد البروتين من الشعور بالشبع ويحافظ على امتلاء المعدة، مما يساهم في الحد من الشهية وخفض الرغبة في تناول كميات كبيرة من الطعام خلال الوجبات اللاحقة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز البروتين بأنه لا يسبب زيادة في الوزن، وذلك في حال تم استخدام بروتين نقي خالي من الدهون، وتم طبخه بشكل صحي وآمن.

من بين الأطعمة الغنية بالبروتينات المهمة: البيض، والفول، واللحوم، والدجاج الخالية من الدهون، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة الأخرى التي تساعد على الإحساس بالشبع.

4- الإكثار من تناول الخضروات والفواكه

إذا شعرنا بالجوع في أي وقت بين الوجبات الرئيسية، يمكن أن نتناول وجبة خفيفة وصحية للتخلص من الشعور بالجوع، وفي الوقت ذاته لا نزيد من وزننا.

يمكن دائمًا الاعتماد على الخضراوات والفواكه الطازجة كبديل لتناول الوجبات، حيث أنها تحوي الكثير من المواد المغذية والمفيدة للصحة.

بالتالي، ستعمل هذه الفواكه والخضروات معًا على الحفاظ على تحكمك في الوزن وتحقيق هدفك في السيطرة على التهام الأطعمة بكميات كبيرة في نفس الوقت.

5- الإكثار من شرب الماء

زيادة شرب الماء طوال اليوم يعد من الوسائل الملائمة لتقليل الشهية والسيطرة على الوزن، بفضل فعاليتها في إشباع الجسم وزيادة شعوره بالشبع والامتلاء، وبلا إضافة أوزان أو دهون إضافية.

من الممكن قضاء الشعور بالجوع بشكل كامل وفعّال بتناول كوب ماء واحد، حيث يمكن أن يتم التخفيف من هذا الإحساس بعد مرور 10 دقائق فقط.

يؤدي تناول كوب كبير من الماء قبل الأكل مباشرة إلى تقليل الكميات المأكولة خلال الوجبة، كما يعزز الشعور بالشبع لفترة طويلة بعد تناول الطعام.

6- بدء الطعام بطبق السلطة

تبدأ تناول الطعام بالسلطة يساعد في تعزيز الشبع ويجعل الشخص يشعر بالشبع لفترات طويلة، فطبق السلطة يحتوي على العديد من الخضار المشبعة بالألياف.

بما يعني ذلك أن الفرد سيتناول أجزاء صغيرة من الوجبات المختلفة عن السلطة، بحيث لا يشعر بالجوع.

يمكن الاعتماد على تناول السلطة في الوجبات المختلفة، لا يقتصر ذلك على وجبة الغذاء فقط. مثلاً، يمكن البدء بتناول السلطة قبل تناول الفطور والعشاء.

7- شرب القهوة

شرب القهوة هو من بين أكثر الوسائل المساعدة في تعزيز الشبع وتقليل الشهية، حيث يعمل على زيادة الإحساس بالشبع والامتلاء لدينا بشكل فعال.

تقدم هذه المادة الغذائية العديد من الفوائد العامة لصحة الجسم، منها تعزيز الانتباه واليقظة ودعم صحة القلب، ومن المهم جدًا أن نتبع تعليمات تناولها بكميات ملائمة يوميًا.

عند تناول كميات كبيرة من القهوة والمشروبات الأخرى التي تحتوي على الكافيين، فإن هذه العادة تؤدي بشكل عام إلى تدمير صحة الجسم في مختلف المجالات.

يقدم فوريفر منتجات متنوعة لتقليل الرغبة في الطعام والسيطرة على الوزن.

يمكنك دومًا الاعتماد على منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية لتعزيز شعورك بالشبع وسد الشهية لفترة طويلة، بفضل الخصائص الطبيعية والنباتية للمكونات التي تحتويها تلك المنتجات، والتي تساعد على زيادة الإحساس بالشبع من دون أي مواد حافظة.

فيما يلي سنتعرف على المنتجات الرئيسية لفوريفر للتحكم في الشهية والوزن.

فوريفر فايبر

فوريفر فايبر

الآن يمكن الاستمتاع بفوائد ألياف طبيعية مع منتج فوريفر فايبر الذي يسد الشهية ويساعد في التحكم في الوزن بكفاءة عالية.

تحتوي عبوات هذا المنتج الصغير على مزيدٍ من الألياف المفيدة للجسم، ويمكن إضافتها للنظام الغذائي، فهي تتضمن أربعة أنواع من الألياف، وهي خفيفة الطعم، و تذوب بسرعة.

من بين الألياف المذكورة: يأتي فركتو أوليجو سكاريدات، وهو عبارة عن مغذٍّ للبريبيوتيك المُعين على تحفيز الهضم وتحسين عمليّة الأيض بشكل فعّال، للاستفادة من مختلف الأطعمة المتاحة.

تمكنك فوريفر فايبر حالياً من الحصول على 5 جرامات إضافية من الألياف، وهي ذات القيمة الغذائية لشريحتين من خبز التوست المحضر من القمح، دون زيادة السعرات الحرارية التي تحتوي عليها.

طريقة الاستخدام

ينصح باستخدام حزمة واحدة يوميًا من منتج فوريفر فايبر، عند مزجها مع الماء أو أي مشروب آخر حسب الرغبة، كما يمكن رش الطعام برشة من هذه الحزمة.

فوريفر جارسينيا بلس

 

فوريفر جارسينيا بلس Gracinia Plus

 

يُمكنك الآن التأكد من تقليل الشهية بصورة مثالية وبطريقة نشطة باستخدام كبسولات فوريفر جارسينيا بلس، إذ يتم الاعتماد في هذا المُنتج بشكل أساسي على ثمرة جارسينيا كامبوجيا.

وفقًا للدراسات المتعددة، يساهم تناول تلك الثمرة في تقليل الشهية بشكل طبيعي. كما يحتوي على حمض الهيدروكسي ستريك الذي يمنع مؤقتًا تحويل الكربوهيدرات إلى دهون في الجسم.

باستخدام الطاقة المتولدة من حرق الدهون المخزونة في الجسم، يتم تجنب تخزين مزيد من الدهون. بالتالي، يمكن لهذا المنتج المساهمة في تقليل الشهية والسيطرة على الوزن، وفي نفس الوقت تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

يحتوي هذا المنتج على مادة بيكولينات الكروم، وهي تعمل على المساعدة في تخفيف الإجهاد وتقليل إفراز الدهون في الجسم.

طريقة الاستخدام

يُنصَحُ باستِهلاكِ كبسولةٍ واحِدةٍ ثَلاثَ مَرَّاتِ في اليومِ مِنْ فوريفَر جارسينيا بلس.

ألوفيرا جل

 

 

جل الألوفيرا

 

يعزز منتج فوريفر ألوفيرا جل الفرص للتخسيس وحرق الدهون عن طريق تعزيز قدرة الجهاز الهضمي على تحليل الأطعمة المتنوعة والتخلص من الدهون في الجسم، من خلال نشط المساهمة في عملية الأيض الغذائي للعناصر الغذائية.

تمكّن هذا المُنتج من الحصول على تركيبته المميزة بفضل احتوائِه على هلام الصبار الطبيعي الخالص المُستخلص بشكل يدوي من ورق النبات، دون إضافة أي مواد صناعية أو حافظة.

تعتبر عصير جل الألوفيرا المنتج الأول الذي حصل على اعتماد الجودة العالية من قبل مجلس علوم الألوة الدولي، وذلك بفضل جهود شركة فوريفر في استخلاص اللب والسائل الفعال بعناية فائقة، وتحصلوا على براءة اختراع لعملية استخلاص مثالية.

يقدم هذا المنتج قوة الطبيعة لدعم الجهاز الهضمي، ويساعد في الحصول على العناصر الغذائية، ويعزز جهاز المناعة لمحاربة العدوى.

طريقة الاستخدام

يوصى بتناول 330 مل من عصير ألوفيرا جل يوميًا، حيث يجب تقسيمها على مدار مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

برنامج كلين 9

 

 

كلين 9

يعتبر برنامج كلين 9 من شركة فوريفر برنامجاً غذائياً يساعد في البدء في الرحلة نحو الحصول على جسم أصح وخفض الوزن، حيث يتضمن العديد من المنتجات التي تعمل على تقليل الشهية وتحسين التحكم في الوزن.

يتضمن هذا البرنامج منتجات مثل فوريفر ألوفيرا جل وفوريفر لايت ألترا وفوريفر جارسينيا بلس وفوريفر فايبر وفوريفر ثيرم.

يتميز البرنامج الغذائي كلين 9 بكونه فعال وسهل الاستخدام، إذ يستمر لتسعة أيام فقط، ويهدف إلى تنقية الجسم من السموم والمواد الكيميائية ضارة، فضلاً عن توفير العناصر الأساسية التي يحتاجها جسمك للتحول والشكل الصحي.

طريقة الاستخدام

يقوم البرنامج بتنفيذ مهامه على ثلاثة مراحل محددة بدقة في دليل الإرشادات.

مجموعة فيت 1

 

برنامج فوريفر فيت 1

 

برنامج فوريفر فيت 1 هو برنامج غذائي يهدف إلى تطوير جسم أكثر نحافة وصحة من خلال تعديل بعض المنتجات الموجودة في برنامج كلين 9، وذلك لتحقيق الاستدامة في الحفاظ على الجسم.

يهدف البرنامج إلى إدارة الوزن والحد من الشهية، وهو متطور في منتجات فوريفر لإنقاص الوزن ويتألف من عدة خطوات.

يهدف البرنامج إلى تحسين الأداء والفاعلية للجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى تحسين عمليات الهضم الصحية وزيادة فاعلية امتصاص العناصر الغذائية. وعلى هذا الأساس، سيساهم البرنامج في تخفيف حجم الجسم وفقدان الوزن المفرط خلال فترة تصل إلى 30 يومًا.

طريقة الاستخدام

يُتَنَاوَلُ البرنامج يومياً بما يُطابِقُ الاستعمال الوارد في كتيب التوجيهات لِمُدَّةِ شَهْرٍ كامِل.

فوريفر فاست بريك

فوريفر فاست بريك Forever FastBreak“فوريفر فاست بريك” هو قالب جديد بشكل بسكويت، ولكنه يحتوي على الكثير من الألياف ونسبة منخفضة من السكر، مما يجعله واحداً من منتجات “فوريفر” الأكثر فاعلية في تجنب الجوع والتحكم في الوزن.

هذا النموذج الذي يمتلك نسبة كبيرة من المغذيات، يحتوي على 11 غراماً من البروتين، ليوفر للجسم الشعور بالإشباع وتخفيف الرغبة في تناول الطعام، مما يجعله مناسباً كخيار لوجبة غذائية بديلة رائعة لزيادة الإحساس بأنك شبعت أو لرفع مستوى الطاقة.

ويذكر أنه يمتلئ غذاؤه بالعناصر الغذائية الهامة اللازمة للجسم، مثل الفيتامينات والمعادن، التي تعزز عملية أيض الدهون والكربوهيدرات، مع المساهمة في تحقيق الأهداف المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية.

يتميز هذا المنتج بنكهة شوكولاتة غنية ولذيذة، وهو يحتوي على زبدة فول سوداني. عند تناوله، سوف تشعر وكأنك دخلت عالم لذيذ والذي يساعدك في خسارة الوزن الزائد.

طريقة الاستخدام

يمكن استخدام شرائح فوريفر فاست بريك بديلاً للوجبات الرئيسية في اليوم، مع التأكيد على عدم استبدال أكثر من وجبتين في اليوم.

فوريفر ثيرم

 

فوريفر ثيرم

 

ثيرم فوريفر هو منتج من فوريفر يهدف إلى التحكم في الوزن والتغلب على الشهية، ويتميز بتركيبة غنية تحتوي على مزيج من الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي، إضافة إلى كمية قليلة من توت العليق.

يساعد هذا الخليط الفعال من الخلاصات النباتية والعناصر الغذائية على تعزيز مستويات الطاقة من خلال زيادة درجة الحرارة الداخلية للجسم وتعزيز عملية الأيض الصحي ، مما يساعدك في الوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغب فيه.

يحتوي منتج فوريفر ثيرم على فيتامين ب، والذي يساعد بشكل فعال في هضم الدهون والكربوهيدرات والبروتينات، مما يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة لفقدان الوزن.

طريقة الاستخدام

يُنصح بتَناول حبَّتين مِن فُوريفر ثِيرم يوميًا، ويمتنعونَ عَن تَناوِل هذه الحُبوب بَعد الساعة السادِسَة مساءً، بِسَببِ احتوائِها الطَبِيعي على الكافيين.

الحصول على منتجات فوريفر للتحكم في الوزن والحد من الرغبة في الطعام.

يمكنك الآن الحصول على منتجات فوريفر واستخدامها بأمان كامل لتحكم في وزنك وتأمين الشبع بطريقة آمنة وفعالة.

الآن بإمكانك الحصول على منتجات شركة فوريفر ليفنج الأصلية من خلال موقع فريفر سوق، 

يمكنك الآن طلب أي منتج من فوريفر وتوصيله إلى باب منزلك في جميع دول العالم العربي، بما في ذلك دول الخليج، من خلال موقع فوريفر سوق والتواصل معنا.

احصل على تخفيض ممتاز عند طلبك للشراء من الوكيل الحصري المفوض فوريفر سوق ، وستصلك المنتجات إلى أي مكان تريده. يمكنك اختيار طريقة الشراء التي تناسبك.

الطريقة الأولى:

من خلال المتجر الإلكتروني:

إذا طلبت من خلال المتجر الإلكتروني، يمكنك الاستفادة من هذه الميزات:

  • لا يوجد حاجة لاستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.
  • يمكنك دومًا اختيار الخيار الذي يتيح الدفع عند الاستلام.
  • يعد تسجيل الطلب سهل جدا وبسيط، حيث يقتصر على إضافة المنتج إلى سلة المشتريات واستكمال الخطوات المطلوبة فقط.
  • يتم توصيل الطلب إلى موقعك المحدد خلال ٤٨ ساعة كحد أقصى.
  • بعد تنفيذ الطلب، يتصل الأخصائي المعين لتحديد وقت ومكان الاستلام المناسب.
  • يتضمن الثمن في المتجر الالكتروني جميع الرسوم الضريبية ولايوجد اي رفع فيها.
  • بإمكانك الإستفادة من العروض المُتاحة على صفحة المتجر الإلكتروني عندما تُعرض.
  • يتم تحديد تكلفة الشحن ويتم إضافتها إلى سعر المنتج وفقًا للمنطقة ومكان الاستلام.

الطريقة الثانية:

الطلب عبر الواتس أب 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

error: Content is protected !!

التسوق عبر الأقسام