افضل 5 منتجات للتخسيس والتحكم بالوزن من فورايفر

افضل 5 منتجات للتخسيس والتحكم بالوزن

أصبح الوصول إلى الوزن المثالي والرشاقة حلم يراود الكثير من الأشخاص ولاسيما بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستغرام التي اعتمدت على مشاركة الصور الشخصية مع عدد كبير من الأشخاص، وبالتالي حرص الكثير على معالجة بعض العيوب والمشاكل التي يعاني منها من أجل تحسين صورته الخارجية وكان زيادة الوزن على رأس تلك القائمة.

ولقد ظهر في الآونة الأخيرة عدد كبير من المنتجات والأعشاب الطبيعية التي تحقق ذلك الحلم بكل سهولة وكان من بينها منتجات شركة فورايفر للتخسيس والتحكم بالوزن تلك التي حازت على شهرة واسعة ونجاح منقطع النظير خلال فترة وجيزة من ظهوره في الأسواق العالمية، ولذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نستعرض من خلالها افضل 5 منتجات للتخسيس والتحكم بالوزن من فورايفر وكيفية استخدامها، فتابعونا.

نبذة عن شركة فورايفر

شركة فورايفر ليفينج أو ” Forever Living ” هي شركة أمريكية الأصل تأسست في عام 1978 في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة حيث تمتلك تلك الشركة كم هائل من أكبر مزارع الصبار في العالم، حيث تخضع تلك النبتة المعجزة كما يطلق عليها لعدد كبير من الاختبارات والمراحل المعقدة من أجل استخلاص هلام الالوفيرا السائل منها والذي يعد أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على التنحيف وخسارة الوزن بدون إدخال أي مواد كيميائية .

وبالتالي لا تسبب أي آثار جانبية خطيرة على الجسم على عكس الكثير من منتجات التخسيس الأخرى، ولقد تخطت نسبة مبيعات تلك الشركة سنوياً ما يقارب ال 3 مليارات دولار وأصبحت الوكيل المعتمد لمنتجات التخسيس في حوالي 172 دولة حول العالم، ويبلغ عدد الموزعين التابعين للشركة أكثر من 8 ملايين موزع من مختلف دول العالم.

فضلاً عن توفير عدد من المجموعات الطبية التي يصل عددها إلى 250 منتج تم وضعهم بعناية فائقة من قبل خبراء السمنة لكي تمنح المريض أفضل منتجات للتخسيس مع ضمان الحصول على نتائج مذهلة 100% خلال فترة وجيزة من الاستخدام .

وبالفعل قد حازت شركة فورايفر ليفينج على عدد كبير من الجوائز والأختام التي تشهد على تاريخها الطويل ونجاحها الباهر، فنجد على سبيل المثال ختم Kosher الخاص بالجمعية الإسلامية في كاليفورنيا لمراعاة شروط التصنيع والتغليف والإنتاج .

بل وحازت أيضًا على ختم الجودة النوعية من قبل مجلس علوم الصبار الدولي، مما جعلها الخيار الأول لدى الكثير من الأشخاص اللذين يعانون من زيادة مفرطة في الوزن ويرغبوا في إيجاد بدائل طبيعية وآمنة في نفس الوقت.

ما هي افضل 5 منتجات للتخسيس والتحكم بالوزن من فورايفر

وبالحديّث عن أفضل 5 منتجات للتخسيس المقدمة من قبل شركة فورايفر فنجد أن الشركة عملت على توفير عدد كبير من الباقات أو مجموعات الديتوكس الطبيعية المتميزة التي تتوافق مع أكبر عدد من المرضى من مختلف دول العالم .

حيث قام الخبراء وأطباء التغذية في حصر تلك المنتجات داخل مجموعة واحدة متكاملة أطلق عليها البعض اسم كلين 9، تلك المجموعة التي أثبتت فاعليتها وقدرتها الفائقة على تنحيف وزن الجسم حوالي 7 كيلوغرام فقط خلال فترة وجيزة لا تتخطى ال 9 أيام حيث تضمن أفضل خمس منتجات للتخسيس من قبل شركة فورايفر، فنجد على سبيل المثال:

ذلك الذي يعمل على تنظيف وتطهير الجسم من السموم والرواسب المتراكمة في الجهاز الهضمي ويرفع أيضًا معدل حرق الدهون بدون أي آثار جانبية على الجسم، وهو يتضمن عبوتين من چل الالوفيرا تبلغ الواحدة لتر تقريباً يتم إضافة القليل منها إلى كوب من الماء بجانب وجبة الإفطار حيث يساعد على تنحيف البطن والتخلص من الكرش تماماً حيث يتم تناوله يومياً أربع مرات بجانب وجبة الإفطار والغداء والعشاء وقبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

ويُعدّ ذلك المنتج أحد أفضل منتجات التخسيس التي تقدمها الشركة حيث يأتي على هيئة بروتين طبيعي بطعم الفانيلا أو الشكولاتة يساعد الكثير من مرضى السمنة على إمداد الجسم بمختلف البروتينات والفيتامينات التي يحتاج إليها لكي يتمتع بالصحة والعافية .

ولا يحدث أي تأثير جانبي على الجسم وفي نفس الوقت يحافظ على كتلة العضلات ويحميها من الإصابة بالشاشة، وهو متوافر على شكل مسحوق ناعم يتم إضافة ملعقة واحدة يومياً على وجبة الغداء مع كوب من الحليب خالي الدسم ويفضل عدم إضافة السكر إليه، فقط يتم تحليته بالعسل الأبيض أو بعض مسكرات الجلوكوز الطبيعية التي تمنح الشراب نكهة مميزة بدون أي وجود للسكر داخلها.

وتحتوي كبسولات فورايفر على بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على فقد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام لفترة تتخطى ال 8 ساعات، ولذلك يعتبره البعض أفضل منتجات للتخسيس قامت بتصنيعها شركة فوريفر .

فهو يأتي على هيئة 54 كبسولة تعتمد على عشبة الجارسينيا المعروفة بخصائصها الفريدة في إنقاص الوزن من خلال حرق الدهون؛ وذلك نظراً لاحتوائها على حمض الهيدروكسيستريك الذي يقلل من الشهية ويرفع معدل الحرق، حيث يتم تناول كبسولتين يومياً مع وجبة الإفطار والغداء والعشاء اي حوالي ست حبات في اليوم بجانب الوجبات.

ولكن حرصت الشركة على توفير برنامج متكامل محتوي على كافة العناصر الطبيعية التي تعمل على خسارة الوزن بسرعة فائقة خلال فترة وجيزة، ولذلك عملت على إضافة 18 قرص من أقراص فوريفر ثيرم لكي تسرّع من عملية حرق الدهون وتنشيط عملية الإيض .

وبالتالي يشعر الكثير بالحيوية والانطلاق عند استخدام أفضل منتجات للتخسيس، على عكس أنظمة التخسيس الأخرى التي تجعل المريض يشعر بالتعب والإنهاك الشديد، حيث يتم تناول قرصين في اليوم مع كوب من الماء بجانب وجبة الإفطار ووجبة العشاء طوال التسعة أيام الخاصة بنظام التخسيس.

أما عن المنتج الخامس والأخير من مجموعة كلين 9 التي قامت شركة فورايفر بتوفيرها من أجل تحسين عملية الهضم والشعور السريع بالشبع وفي نفس الوقت يحصل الجسم على كفايته من الألياف الطبيعية، حيث يتوافر عدد 9 ألواح صغيرة من فوريفر فيبر يتم تناولها واحدة فقط في اليوم بعد وجبة الإفطار مع كوب من الماء أو كوب من العصير حسب الرغبة.

كيفية تناول منتجات التخسيس من شركة فورايفر

أما عن كيفية تناول منتجات التخسيس من شركة فورايفر فهي تعتمد على نظام غذائي صحي طوال ال 9 أيام بحيث يتم تناول وجبات متوازنة وسليمة معتمدة على الألياف الطبيعية مثل التفاح الأخضر والفواكه المجففة والخضروات فقط بدون إدخال أي أنواع أخرى من الطعام لكي لا تؤثر على نتيجة المنتجات، فضلاً عن تناول الكبسولات والأقراص في مواعيدها بكل دقة وفي حال نسيان جرعة يمكن أن يتم تناولها على مدار اليوم طالما كان موعد الجرعة التالية لم يأتي بعد.

أضرار تناول افضل منتجات للتخسيس من شركة فورايفر

وحتى وقتنا الحالي لم يثبت ظهور أي أعراض جانبية خطيرة على المرضى الذين تناولوا منتجات التخسيس من شركة فورايفر حيث أنها عبارة عن منتجات طبيعية مئة بالمئة ولا تسبب أي آثار على الصحة العامة، ولكن قد يعاني البعض من الاضطرابات في الجهاز الهضمي والإسهال المستمر بل وفقد الشهية لفترة مؤقتة، ولذلك يفضل أن يتم الرجوع إلى الطبيب المعالج لكي يقوم بوصف الطريقة المناسبة لتناول تلك المنتجات.