كلين 9 أفضل منتجات فوريفر للتنحيف

كلين 9 أفضل منتجات فوريفر للتنحيف

تعد شركة فوريفر Forever Living واحدة من أهم شركات التنحيف في العالم حيث تهتم بإطلاق أنظمة غذائية صحية عالية الجودة من خلال تناول منتجات متكاملة تعمل على خسارة الوزن بشكل آمن دون إلحاق الضرر بالجسم.

ويعد منتج كلين 9 هو أحدث أنظمتها التي أطلقته منذ عدة أشهر وقد لاقي نجاحاً كبيراً خلال فترة قصيرة؛ وذلك نظراً لما يتمتع به فاعلية شديدة وتأثير على الجسم يمنح المريض نتائج باهرة خلال فترة وجيزة من تناوله .

ولذلك دعونا نستعرض معكم في مقال شامل ومفصل عن كل ما يتعلق بنظام كلين 9 من حيث الأهداف وطريقة التطبيق والأضرار التي قد تصيب الجسم عند تناوله ومتوسط أسعاره في مختلف الدول العربية، فتابعونا.

اقرأ أيضا : مجموعة كلين 9 الجديدة للتنحيف

ما هو نظام كلين 9

يعد نظام كلين 9 أحد أنظمة التخسيس في العالم الذي يشابه إلى حد كبير أنظمة الديتوكس المعتمدة على تخلص الجسم من السموم والدهون الثلاثية والماء المتراكمة في الجسم والتي تسبب زيادة الوزن بشكل مفرط .

ولكنه يختلف في تحديد كورس كامل عبارة عن عدة عقاقير وكبسولات بل ومشروبات يتم تناولها بانتظام بين الوجبات مما يسهل على الكثير خسارة الوزن بشكل آمن بل والتخلص من السموم خلال تسعة أيام فقط؛ ولذلك أطلقت عليه الشركة كلين 9.

اقرأ أيضا : تعرف على جميع مكونات كلين 9 وفوائده واضراره

مكونات نظام كلين 9

أما عن مكونات ذلك النظام فهي تعتمد على شراء حقيبة طبية تعتمد مكملات غذائية مع شرائط أو الواح ألياف ومشروبات معتمد على لحاء الصبار أو كما يطلق عليه چل الألوفيرا الذي يساعد على سرعة الشعور بالشبع ورفع معدلات الأكسدة، فضلاً عن توفير كبسولات تعمل على رفع معدل حرق الدهون ويطلق عليها فوريفر ثيرم.

حيث يتم تنفيذ برنامج او كورس على ثلاثة مراحل يتم تطبيقه بكل دقة من أجل الحصول على أفضل النتائج، حيث يصل سعر تلك الحقيبة إلى 650 ريال ومتوافر في الكثير من المراكز الصحية ومنافذ بيع شركة فوريفر ليفينج.

اقرأ أيضا : برنامج ال 21 يوم للتخسيس مع كلين 9

كيفية إستخدام كلين 9 للتنحيف

مجموعة كلين 9 للتخسيس من شركة فورايفر ليفنج

مجموعة كلين 9 للتخسيس من شركة فورايفر ليفنج

كما ذكرنا في الأعلى أن نظام كلين 9 يعتمد على ثلاث مراحل تبدأ بتناول مكملات غذائية وچل الألوفيرا والالياف الطبيعية لمدة يومين فقط بدون إدخال أي أطعمة أخرى وذلك من خلال تطبيق الآتي:

المرحلة الأولى :

  • تبدأ وجبة الإفطار بتناول كبسولتين من مكملات جارسينيا مع كوب ونصف من جل الألوفيرا، ثم تتبعها عصا الألياف بعد ساعتين على الأقل.
  • أما وجبة الغداء فهي تعتمد على تناول كبسولتين من الجارسينيا وجبة من منتج فوريفر ثيرم ويمكن أن يتم تناول كوب من مشروب فوريفر لايت مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم.
  • وبالنسبة لوجبة العشاء فهي تعتمد على مشروب الألوفيرا وكبسولتين من الجارسينيا وقبل النوم يتم تناول كوب من جل الألوفيرا أيضًا .

المرحلة الثانية :

  • تتم من خلال تنفيذ الخطوات السابقة من حيث تناول الكبسولات والمكملات الغذائية والالياف ولمن يتم إدخال بعض ثمار الفاكهة والوجبات الخفيفة التي تخلو من السعرات الحرارية مثل المأكولات البحرية والدجاج المشوي منزوع الجلد .
  • مع تناول ثمرات فاكهة طازجة مثل العنب الاحمر والجريب فروت والمشمش والبرتقال والخوخ والإجاص، على أن يصل حجم السعرات 600 سعر فقط وذلك بداية من اليوم الثالث حتى اليوم الثامن.

المرحلة الثالثة :

  • وهي الأخيرة التي تعتمد على اليوم التاسع فقط حيث يتم تنظيف الجدول السابق مع زيادة فقط في عدد السعرات الحرارية في وجبة الغداء بحيث تصل إلى 900 سعر حراري فقط .

اقرأ أيضا : جميع الآثار الجانبية لمجموعة كلين 9

فوائد نظام كلين 9

أما عن فوائد نظام كلين 9 فهي تتمثل في التقليل من شهية الفرد على تناول الطعام حيث تعمل عصا الألياف على سرعة الشعور بالشبع بجانب چل الألوفيرا الذي ينشط الدورة الدموية ويرفع معدلات الأكسدة بل وتعمل كبسولات جارسينيا على تنشيط عملية الأيض والتمثيل الغذائي.

مع مشروب فوريفر لايت الذي يعمل على تقوية العظام والتخلص من الدهون المتراكمة على العضلات وبالتالي يحصل المريض على جرعة مكثفة من العقاقير والكبسولات الطبية التي تساعده على حرق الدهون تماماً والتخلص من الماء الزائد في الجسم خلال فترة وجيزة من الاستخدام.

 

اضرار نظام كلين 9

اضرار كلين 9

قد يظن الكثير أن نظام كلين 9 هو مناسب للجميع ويحقق نفس النتائج في كل مرة، ولكن الدراسات العلمية الحديثة التي تعتمد على التطبيق العملي أثبتت أن أنظمة الديتوكس الحديثة التي تتضمن نظام كلين لا تحقق بشكل كامل تلك النتائج المذكورة، حيث يختلف كل شخص عن الآخر من حيث طبيعة الجسم والحالة الصحية.

فعلى سبيل المثال مرضى السكر قد يحقق ذلك النظام لهم نتائج عكسية وكذلك الام في فترة الحمل والرضاعة قد يسبب لها ذلك النظام مضاعفات صحية خطيرة أو تؤثر على نمو الجنين .

اقرأ أيضا : خطوات برنامج كلين 9 بالتفصيل

فضلاً عن نقص كمية السوائل المتواجدة في الجسم والفيتامينات والمعادن والبروتينات التي تسبب الضعف العام والهزل والدخول في نوبات من الإعياء الشديد.

بل وفي حال التوقف عن ذلك النظام فإنه سرعان ما يدعو الجسم إلى طبيعته بل ويضاعف من كمية الماء والدهون؛ نظراً لاقبال المريض على الطعام مرة أخرى بشكل مضاعف .

وقد يصاب البعض بتسمم شديد في الكبد بسبب تناول كميات كبيرة من چل الألوفيرا على مدار تسعة أيام فقط مما يؤثر على إفراز العصارة الصفراوية ويسبب الكثير من المشاكل الأخرى المتعلقة بالجهاز الهضمي.

اشترى كلين9 Clean 9


كلين9


كلين9 Clean 9

فوريفر كلين9 النظام الافضل لخسارة ما يقرب من سبعة كيلو جرامات من الوزن خلال تسعة ايام فقط من خلال نمط حياة صحى طبيعى كما يعمل على التخلص من السموم المتراكمة بالجسم وتنظيم الشهية وتحسين عملية حرق الدهون

مكونات مجموعة كلين 9

  • عبوتين الوفيرا جل
  • فوريفر ثيرم
  • جارسينيا بلس
  • فوريفر فايبر
  • فوريفر لايت الترا شيك

فوريفر كلين 9 هو كل ما تحتاجه للتتألق بمظهر أفضل

   

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.