كلين ناين للتخلص من الوزن الزائد

كلين ناين للتخلص من الوزن الزائد

مجموعة كلين ناين أو كلين 9 هي واحدة من أفضل منتجات شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية والتي تتخصص في إنتاج المواد الطبيعية 100% من الزراعة الى المنتج النهائي لضمان الفاعلية والجودة في آن واحد .

نبات الصبار المعروف منذ الاف السنين بفوائده المتعددة لجسم الانسان هو الأساس في جميع منتجات الشركة وأيضاً على منتجات النحل بأنواعها مثل غذاء ملكات النحل الغنية عن التعريف بفوائدها لجسم الإنسان فضلا عن أقراص اللقاح أيضا .

كورس أو مجموعة التخسيس كلين ناين هو مجموعة منتجات طبيعية هدفها الرئيسي هو تنظيف الجهاز الهضمي وتخليصه من جميع السموم والكيماويات التي احتواها على مر السنين بسبب المأكولات السريعة والدسمة الغير صحية.

وتؤثر المأكولات أو الأطعمة السريعة بشكل سلبي على عملية الهضم وتجبر الجسم على تخزين كميات الدهون الغير قابلة للهضم والتي بدورها تزيد من الوزن وتؤثر على الصحة العامة لجسم الإنسان .

كلين 9 بإختصار هو عبارة عن برنامج مدته 9 يوم يتم استخدام فيه عدة منتجات طبيعية لتنحيف الجسم وجعله يخسر الكثير من الوزن ففي حال إذا قمت بالحفاظ على البرنامج الخاص بمنتج أو مجموعة كلين ناين الى جانب نشاط رياضي منتظم وحمية خفيفة سوف تتمكن من خسارة ما لا يقل عن 7 الى 9 كيلو جرامات خلال 9 أيام على أقل تقدير .

هذا بالاضافة الى احتوائه على العناصر التي قد يحتاجها الجسم والتي تفقد عندما تقوم بإتباع أية حمية غذائية فمع هذا المنتج تأكد من كونك سوف ترجع لأيام شبابك الجميلة بجسد رشيق بدون اية ترهلات او زيادة في الوزن .

يعمل منتج كلين ناين على التخلص من السموم المتراكمة بالجسد وتنظيم الشهية وتحسين عملية حرق الدهون بشكل كامل وسيساعدك على خسارة من 7 الى 9 كيلو جرام من وزنك الزائد خلال مدة أقصاها 9 أيام مع المحافظة على صحة البشرة والشعر

مكونات مجموعة كلين 9

  1. فوريفر لايت الترا شيك .
  2. فوريفر فايبر .
  3. جارسينيا بلس .
  4. فوريفر ثيرم .
  5. عبوتين ألوفيرا جل .

بعد اتباعك لنظام كلين ناين ستتمكن من التحكم في شهيتك ومراقبة جسدك أثناء تحوله للأفضل ، وتعمل مجموعة كلين 9 أيضا على تحفيز الجسد على التخلص من السموم والتي تعيق إمتصاص الجسم للعناصر الغذائية المتواجدة في الأطعمة .

كلين 9 بدون مجاملات أو دعايا هو البرنامج الأفضل لفقدان الوزن بمكونات طبيعية ذات جودة وفاعلية كبيرة في وقت قصير ومحدد لأنه البرنامج المثالي لخسارة ما يقرب من سبعة كيلو جرامات خلال تسعة أيام فقط وبدون الشعور بأي إرهاق أو متاعب .

فوائد كلين 9 ناين

  1. الوصول الى وزن مثالي بصحة أفضل .
  2. يساعد على حرق الدهون وتوليد الطاقة التي يكون الجسم في حاجة إليها .
  3. يعمل على تحسين صحة الجهاز الهضمي والقولون .
  4. العمل على تحسين صحة الشعر والبشرة
  5. تخليص الجسم من السموم والدهون الزائدة .

ستحصل مع مجموعة كلين 9 على شريط قياس للخصر والأرداف لكي تتمكن من المقارنة وملاحظة الفروق فقط خلال تسعة أيام فقط ، وستحصل ايضا على فوريفر ثيرم والذي سيساعدك على حرق الدهون وتوليد الطاقة التي يكون الجسم في حاجة إليها كما يسرع عملية التمثيل الغذائي .

فوريفر فايبر يحتوي على الألياف الطبيعية التي تدعم وظائف القلب والأوعية الدموية وصحة الجهاز الهضمي ايضا ، كما ستحصلون على فوريفر جارسينيا بلس والذي يعمل على قمع الشهية وتقليل تحول الكربوهيدرات الى دهون .

كل هذا بالإضافة الى فوريفر لايت ألترا شيك ميكس بنكهة الشوكولاتة أو الفانيلا وهو عبارة عن وجبة غنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والقليل من الكربوهيدرات وهي وجبة سهلة التحضير للغاية ويمكن تناولها كبديل لأي وجبة أخرى باليوم .

كما ستحصل على زجاجتان الواحدة منهما بسعة 1 لتر من عصير الألوفيرا جل أو عصير الصبار الطبيعي والذي يعمل على إزالة السموم من الجسم وتحسين عملية الهضم والتخلص من مشاكل القولون والإنتفاخات .

 

 

 

 

اشترى كلين9 Clean 9


كلين9


كلين9 Clean 9

فوريفر كلين9 النظام الافضل لخسارة ما يقرب من سبعة كيلو جرامات من الوزن خلال تسعة ايام فقط من خلال نمط حياة صحى طبيعى كما يعمل على التخلص من السموم المتراكمة بالجسم وتنظيم الشهية وتحسين عملية حرق الدهون

مكونات مجموعة كلين 9

  • عبوتين الوفيرا جل
  • فوريفر ثيرم
  • جارسينيا بلس
  • فوريفر فايبر
  • فوريفر لايت الترا شيك

فوريفر كلين 9 هو كل ما تحتاجه للتتألق بمظهر أفضل