شيك اوف أفضل منتج لعلاج القولون من فور ايفر

شيك اوف الأفضل لعلاج القولون

علاج مشاكل القولون يختلف من حيث النوعية والشكل والنصائح الطبية مختلفة وكثيرة بهذا الخصوص ، كما وتختلف فاعلية كل علاج من مريض لأخر وتختلف أيضا من حيث استجابة كل مريض لكل علاج على حدى ، أما اليوم فالعلاج الأفضل لمشاكل القولون تقدمه إليكم العملاقة الأمريكية فور ايفر .

شيك اوف Shake Off هو واحد من أحدث منتجات فور ايفر لعلاج مشاكل القولون ، وتعتبر مشاكل القولون أحد أكثر المشاكل الصحية انتشارا بين الناس هذه الايام ،كما أنها من المشاكل الصحية طويلة الأمد والتي تعتبر صعبة العلاج أو تعالج بشكل طويل المدى .

من أهم أسباب مشاكل القولون عدم شرب القدر الكافي من المياه العذبة يوميا ، فجسم الإنسان يحتاج ما بين 8 الى 12 كوب كبير من المياه يوميا ، فضلا عن تناول المضادات الحيوية بكثرة وبدون أوامر مسبقة من طبيب متخصص .

يعتبر الكسل وعدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم ايضا من اهم الاسباب التي تؤدي الى ظهور مشاكل القولون ، الى جانب التعب النفسي والإرهاق البدني المتواصل ، بالإضافة الى تناول الأطعمة السريعة التحضير والمليئة بالدهون الغير مفيدة والمشروبات الغازية ايضا .

وتبدا مشاكل القولون بشعور المريض بآلام مبرحة بالامعاء الغليظة والدقيقة على حد سواء ، وتمر مشاكل القولون بخروج دم مع البراز وكثرة الإصابة بالإمساك أو الإسهال ، مع وجود انتفاخات وتشنجات وفقدان كبير للوزن وقد ينتهي الأمر بالإصابة بسرطان القولون والعياذ بالله .

مشروب شيك أوف حاصل على شهادة الأيزو كواحد من أفضل المشروبات الطبيعية لعلاج مشاكل القولون ، فهو مشروب صحي غني بمكونات طبيعية مثل الشوفان والقمح والألياف الطبيعية والتي تعمل على تطهير القولون من السموم والوصول الى الشعور بالإسترخاء .

طريقة استخدام منتج شيك أوف

  • العبوة الواحدة من منتج شيك اوف تحتوي على 12 كيس مغلف ، وهي تكفي للإستخدام لمدة شهر كامل .
  • يتم إفراغ محتويات الكيس بأكملها في كاس من الماء البارد ويتم تقليبها جيدا وشربها مباشرة بدون أية إضافات تذكر .
  • يفضل شرب الكوب بعد تناول وجبة العشاء بساعتين على الأقل ولكن ليس بصفة يوميا بل يفضل اتباع الخطوات التي ستذكر في السطور التالية .

سيوفر لكم مشروب شيك أوف عناية كاملة بالأمعاء والقولون إذا ما اتبعتم الخطوات التالية في استخدامه :

  1. خلال الأسبوع الأول يجب شرب كوب من شيك أوف يوميا خلال الأسبوع بعد وجبة العشاء .
  2. خلال الأسبوع الثاني والثالث يجب شرب شيك أوف مرتين فقط بالأسبوع .
  3. أما في الأسبوع الرابع وما يليه فيجب شرب كوب واحد من شيك أوف بعد وجبة العشاء مرة واحدة في الاسبوع .

فوائد مشروب شيك أوف

غلبا ما يعتبر القولون هو البوابة لعبور الكثير من الأمراض المزمنة والآلام إليك ، أو قد يكون بوابتك الأمنة للوصول الى صحة أفضل وحياة أجمل ، لذلك عليك دائما الإهتمام بصحة القولون للإستمتاع بحياة أجمل .

كل هذا بإمكانك الحصول عليه فور ان تقوم باستخدام منتج شيك اوف من مجموعة فور ايفر الأمريكية ، والذي تتعدد فوائده بين سرعة وسهولة التخلص من الفضلات المتراكمة بشكل طبيعي بدون حدوث امساك او اسهال .

يساعد شيك اوف على تنظيم كوليسترول الدم والتخلص من الانتفاخات والالام البطن ، وانتاج البكتريا النافعة والتي تعمل على تنظيم عملية الهضم والاستفادة من العناصر الغذائية الهامة ، وتنظيم الشهية والتخلص من الدهون المتراكمة مما يقلل من امكانية التعرض للسمنة ، بل والحفاظ على نضارة وحيوية البشرة .

مكونات منتج Shake Off

يحتوي منتج شيك اوف على الأنولين وهو النشا الطبيعي النباتي وهو الذي يعمل بدوره على إنتاج البكتيريا النافعة التي لا يتمكن مريض القولون من إنتاجها بشكل طبيعي كما الذي لا يعاني من مشاكل بالقولون ، وتعمل تلك البكتيريا على طرد جميع السموم والدهون الضارة والمواد التي تسبب تهيج وانتفاخات القولون.

عدم توفر مادة الأنولين بشكل كافي غالبا ما يؤدي الى التهاب الامعاء والقولون ، وتوفرها يعمل على تنظيم عملية الهضم ووصول الفضلات للامعاء بشكل منتظم مسببا شعورا بالراحة .

الجارسينيا كمبوجيا ، هي المكون الثاني في مشروب شيك أوف ، والتي تعمل على منع الإصابة بالإمساك أو الإسهال أو الحموضة أو عسر الهضم ، كما تعمل على تنظيم الشهية والشعور بالشبع الى حد ما ، ما يؤدي الى فقدان ولو بسيط في الوزن الزائد بجسم الإنسان .

كما أنها تحسن كثيرا من أداء الجهاز الهضمي والجهاز المناعي للجسم الى جانب الدور الهام الذي تلعبه في تفكيك الدهون لكي يتمكن الجسم من أخراجها على شكل فضلات إما عن طريق البول أو البراز .

الروزيل ، وهي نوع من نبات الكركديه يتواجد في الهند ، والتي تلعب دورا هاما جدا في نضارة وحيوية بشرة الإنسان ، كما تعمل على إزالة السموم المتراكمة بالقولون نظرا لما تحتويه من عناصر غذائية هامة كالحديد وفيتامين C والكالسيوم .

الياف القمح والشوفان ، الألياف بشكل عام من أهم العناصر الغذائية التي يحتاج اليها جسم الإنسان بشكل يومي وذلك بهدف تحسين عملية الهضم والإستفادة بشكل كامل من مكونات الطعام وامتصاص جميع المياه الزائد في الجسم مما يمنع الإصابة بالإسهال فضلا عن إعطاء إحساس قوي بالشبع .

أما الشوفان فيحتوي على ألياف غذائية عضوية تنظم الحركة الدودية للأمعاء مما يمنع حدوث الإسهال او الإمساك بل ويعمل على خفض نسبة الكوليسترول بالدم .

5 أطعمة تساعدك على الوقاية من مشاكل القولون

العلاج الاساسي لمشاكل القولون يكمن في طرق الوقاية والحفاظ على نظام غذائي سليم بعيد عن الأطعمة السريعة او المشروبات الغازية الضارة ، نظرا لأن الأغذية السيئة واحدة من أهم الاسباب التي تؤدي الى ظهور الألام الحادة والإنتفاخات بالقولون .

  • الزبادي

الزبادي يعمل على مساعدة القولون على تادية الوظيفة التي خلق لها بالشكل الطبيعي ، ويعمل على الحد من الشعور بالألم والمغص ، فضلا عن إيقاف حالات الإسهال المزمنة التي غالبا ما يتعرض لها القولون .

  • التفاح

يعتبر التفاح بجميع منتجاته مثل خل التفاح أو عصير التفاح ، من أهم وابرز الاطعمة التي تعمل على علاج مشاكل القولون والسبب هو أن التفاح يمنع ظهور أية مشكلة قد تتسبب في ظهور عوائق لإستمرار حركة الأمعاء .

  • العسل

عسل النحل الأبيض يعتبر أفضل مهدئ للقولون وتهيج القولون فضلا عن قدرته الخارقة في طرد السموم وتعقيم القولون من الفضلات التي تعتبر سببا رئيسيا في الإنتفاخات ، واحتوائه ايضا على الخصائص والمركبات الطبيعية المعالجة آلام البطن الناتجة عن التهاب القولون .

  • الشوفان

يحتوي الشوفان أيضًا على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على تطهير القولون العصبي وتحتوي بذور الشوفان على العديد من الفيتامينات و البروتينات مثل فيتامين ب1 ، والمعادن الرئيسية الهامة مثل الزنك والكالسيوم والفوسفور والماغنيسيوم .

  • الجزر

يعمل الجزر أيضًا على الحد من الإصابة بالإمساك والإسهال وذلك بسبب تكوينه الغني بالألياف ، كما أن الجزر يقلل من انتفاخات القولون والغازات التي تصيب البطن وتسبب لها الشعور بالألم .